10| بَـنك الأسَــرار.

92 4 0
                                    


' لِتَـكون السَـاحِره مَـلِكٌَة اللَيله.لَـكن أنَـا مَن يُنهِيها."
_أغَـســطُس.

إستَـمتَــعو~

...

________

" أنَـا لا أرَى أكَـثر مِما تَـراه و لَـكَـنَنَـي دَربت نَـفسي عَـلى إستِيعَـاب و مُلاحَـظة مَـا أراه."

_Sherlock Holmes
________

٢:٤٤
مُنتصف الَـليَــل.
اليَـابان .طَـوكيو.

قَـصر الزهَـور.

أنتَـهت الأُمَـسيه عَـلى خَـير.
لا ضَـجيج.او حَـتى خلوه.

الجميِع فِي مضجعه ينغمس بِنوم.

الجَـمِيع نِيام .

لا أحد مَـشغول بِتفكَـير و القَـلق سِواها.الجٌَمِيع نِيام.
لَـكن بشاعت ما رأته بعينيها عماها..

كَـانت سَـارِحَـتاً بِخَـيالها.تغَـوص فَي قَـشعَـريرتَ ذَكرى كَـان مِقدارها ثَـوانًِ .يٌَجول أصَـبعها شفَـتيها بَـسرحان.

تُفكر بِتمعَـن و بِعقل تتلخَـبط بِه الأفَـكار.كَـانت هَـالة الهَـدوء و صَـارامة المَـلامح بَـاديه و بَـجدازه بِها.

عَـكس يَـونا الذي كَـانت لَـينتاً المَـلامح مُنسجمَـتاً في قِرأة كِتابها.تتأمل تِلك الجُمل مع التنهَـد بِهدوء .

عدلة نَـظارتها تنَـظر لِجاي ذات المَـلامح الصارِمه و الحاده .لِتلتفت يونا حَـيث الوسَـاده التي كَـانت عَـلى مَـقَرِبه منها .

و بِكُل ما تَـملك مِن قَـوه حذفَـتها عَـلى جَـاي السَـارحه جَـاعِله منها مُتمدده على ظهرها.

" مَـاذا يحصل مَعك جاي؟.سارِحتاً بِخيالك مُنذ إنتِهاء الأُمَسـيه.أهناك شي لا أعلم بِه؟." بِتذمر و جديه تحدثت يونا .لِترتبك جاي ولاول مره امامها.

اخبارها ليس بجيد البته.
طي النَـسيان و التجاهل .

هَـيا تعدلت بِجلستِها تجمع شُتات افكارها ناظِرها ليونا المُسترسله بِنظرات مُنتظره الجواب على سُؤالِها.

لِتتأفف جاي قالبه عينها رادِفتاً.

" لا يَـوجد شَـيء . فَقط سَـرحت بِخَـيالي!."
ردَفت مُعدله بِجلستها لِأخَـرى أكثر راحه.لِتهمهم بِحيره وتفهم.هِيا تَعلم أن جَـاي لَـيست سهَـلة مِن هذه النَـاحِيه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 28, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الَلُـؤلؤَه السَـوداَء.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن