قِرائه مُمتِعه نَجومِي✨_________
" أني ارى اخي امَامي ولَاول مره.."
"سَيدي "
فَور سَماعه لِلخطَوات القَادِمه بِإتِجاه مَكتَبه هُو أخذ جِهاز التَحكم وضَغط عَلى زِر 'إيِقاف التَشغِيل' وبَدأ بِتَعِديل يَاقته.." تَفضل !!"
وَضع قَدم فَوق الأُخره ،يُرجع خِصلات شَعره الفَحمي لِلخَلف ،مُرجِعاً نَظرات الخَمُول لعَينيه البُنيه،لِتشق مَلامِح البُرود مَسارها لِوجهِه..لِيَدخُل المَعني وَضِعاً إحِدى يَديه خَلف ظَهِره ،لِيَنحَنى بِإحتِرام رَدِفاً..
" أسِف عَلى المُقاطَعه ،لَكِن هُناك شَخص يُرُيد رؤيَتك شَخصِياً."
"دَعه يَدخُل.."
"حَسنَاً.."
قَدم إنَحِناء بَسيط لِيخَرج مُقفِلاً البَاب خَلفه لِيتَجه إلى بَوابة القَصر .يَقف أمَامِها مُبَاشِرتَاً..
مُعطِياً إشَاره لِحارس البَوابَه بأَن يَدخُل الضَيف الخَاص بَسيدَه.."اهَلاً وسَهلاً بِك، تَفضل مَعي السَيد فَي إنتِظارك.."
رَحب بِه مَع شَبح إبِتِسامه ،يَمُد يَديه بِإتِجاه المَدخل المُؤدي إِلى صَالة المَعيشَه ..
____________3:01
أرَبع سَاعات ، توَقِيت إستِراتِجِي و مُمَيز لِلغَايه!"
كَانت تِلك الإبتِسَامه تُزَين مَحياه، جَاعِلَاً لِقلب هَانا بِنبض بِنَبضات مُتَتَلِيَه ،كَونها تَعرف جَيداً أن الجده كَيم مُعجبه كَبِيره بِإبتِسَمته ،لِتقوم بِحمل هَاتِفها وَ إلتِقاط صُوره ،سَتُريها لَها حَتى يَأتي ذَلِك اليَوم الَتى تَكون فَيه مُتواجده بَينَهُم مِن جَدَيِد.." هَذا كُله بِفضل هَانَاكو.."
أخَذة خَطواتِها بَإتِجاه تِلك المُنشَغِله بَشرب الشَاي هِيا و هَانَا ،وَاضِعه قَدم فَوق الأُخَره..لِتردف سَايا بِحماس مُفرط مُفِزعه دَيو المُنشَغِل بِمُشاهدتِهُم " أِخَفضي صَوت أيَتُها الهَوجاء.!!"
حَسناً،..هُنا سَايا فَقدة جَميع ذَلك الحَماس ،لِتنظر لَه بِوتير بَطء ،لِتلتَقي بَعيني مَن يَنظر لَها بِستِفزازولَيتهم لَم يَفعلو،..فَهم حَصلو عَلى شِجار بَصواتِهم العَالِيَه..
" أَنتُم صاخِبُين لِلغايه!."
أخذة خُطاه لِلاعَلى ، لِتستوقفها كَلِمَات خَالتها
" إلى اين انتي ذَاهِبه؟، دَعِنا نُقِيم حَفله بَسيطه !."
أنت تقرأ
الَلُـؤلؤَه السَـوداَء.
Fanficكُل شَـيء أصَـبح قَـاتِماً.شعَـور الأسى سَـيطر عَـليها و العَـالمَ. فَـهو بَاق . " سَـعَـيت.إنتَـظرت.ذَلِك الفَـجر .كُل شَـيء قَـد نُسي.إشراقَـت الصَـباح.غَـدا كُل شَـيء بِحاله طَـبيِعيه لِبُرهَـه." كَـاذِبَـه يَا أحَـلام.تَـوهمِنَـنا بِجمالِك .لَـك...