Chapter_ 12 _

8.2K 234 26
                                    

حياة روتينية
😑😶😔😒😁😅😂🤣😜😏

مضت الأيام كانت روز توزع وقتها بين الشركة و أصدقائها ، فقد هجرت المدرسة بعد ذلك اليوم الذي إنهارت به ، كانت تزداد قوة يوما بعد يوم تمكنت من بناء حصون منيعة ضد ماث تتمسك بقناع الجمود ولا مبالات أمامه تتهرب من الحديث معه ، تلتقي به نادرا فقط لأمور خاصة بالشركة ولكن من الداخل كانت تحترق كانت تحبه بكل جنون وكل ما رأت كاميليا بجانبه تشعر أن العالم يدور من حولها و يقفز لعقلها منظر تقبيله لها ... ، كما كانت صورها تغزو الجرائد و المجلات و كذلك مواقع التواصل الإجتماعي فالنجاح الذي حققته بفضل مجهودها و دعم عائلتها ( أصدقائها ) لها ...

كاميليا 😏 تلك الفتاة أشك في أنها لا تفهم عادت الى سابق عهدها مجرد علكة ترفض أن تبتعد عن ماثيو وعادت الى حركاتها القديمة مع بعض التجديد ...

كلارك كان يتحاشى اللقاء بتلك العاهرة فلو فعل سيقتلها حتما ، يقضي صباحه في الشركة مع ماث و المساء في أمور القتال وتهريب الأسلحة والمخدرات ، المتاجرة بها ... وعند وجود وقت فراغ فإنه يذهب الى البار يثمل يفرغ غضبه في احدى معجباته ثم يعود في الصباح و أحيانا عندما تتدهور حالته يذهب ماث لجلبه ...

Rosaline above :

روز :

فتحت روز هاتفها عندما سمعت صوت وصول رسالة من شخص مجهول

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فتحت روز هاتفها عندما سمعت صوت وصول رسالة من شخص مجهول

"أهلا كيف حالك😁 اتمنى ان تكوني بخير🙂 لما لا تأتين الى المدرسة 🤔، بالمناسبة الأسبوع القادم سنجري إمتحانات و يجب عليك الحضور لتتمكني من إجرائها 🤓، أنصحك بجلب شهادة ما لتغطي غيابك المستمر 🙃 "

روز : أشكرك أنا أعلم هذا ولكن من أنت ؟!

"أنسيتني بهذه السرعة 💔"

روز : من أين لك رقمي

" أإنزعجتي مني "

روز : أفضل ان أعلم من أنت

" إن أخبرتك من أنا فهل تحضرين لي هدية "

روز : هذا يعتمد على من تكون

"أنا الشخص الذي صدمته في الممرات باليوم الأول "

روز : من ؟!

To The Last Breath حيث تعيش القصص. اكتشف الآن