Chapter _ 19 _

17.3K 396 128
                                    


شرط تنزيل الفصل القادم هو : ايصال البارتات 13 /14/ 15 /16 ل 100 فوت يلا انطلقوا وأنشروا المحبة يا حبوبين ❤ قبولاتي 💋

♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️
ابواب الجحيم فتحت ...

♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️

سأل الخيال الواقع : لما الناس تحبني وتمقتك ...
يهربون منك بينما يلاحقونني ...

فأجاب الواقع : لأنك كذبة حلوة و انا حقيقة مرة ...

♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️♥️♠️

Rosaline above :

صوت طنين قوي يخترق مسامعها ويوقضها من غفوتها دوار لعين يداهم رأسها الذي يكاد ان ينفجر ألم رهيب بجميع انحاء جسدها حاولت فتح عينيها ولكن انتهى بها الامر تستسلم مرة اخرى للظلام ...

أصوات غريبة كسرت ذلك الصمت ؛ هناك اشخاص يتحدثون ...

× صوت متحشرج كانه شخص مريض بالزكام: ماذا سنفعل بها
+ صوت خشن بعض الشيء : سنتظر اوامر الرئيس
× : لما لا نذهب ونوقظها
+ : لا اظن انها ستستيقظ لقد استنشقت كمية كبيرة من المخدر
× : هاه صحيح كان قويا قليلا
× : تبدو طفلة صغيرة
+ : هممم صحيح ولكن المال الذي سنجنيه ليس صغيرا ابدا

على صوت قهقهاتهم التي كانت تثير الاشمئزاز ثم صوت خشن جدا صدح في المكان صوت بعيد و عميق # : فل تصمتوا ايها اللعناء انت اذهب الى نهاية الممر وكف عن الثرثرة كالنساء

صوت صرير ضوء خافت هناك حركة حولها خطوات ربما ثم شيء حديدي لامس مقدمة رأسها ودفع جبهتها الى الخلف ... صوت يقول بخشونة # : هاي استيقظي

ولكن لا شيء جفناها كانا ثقيلان جدا لتتمكن من فتحهما اصوات خطوات صمت تام ثم ظلام مريح عاود الغزو على وجدانها لتغرق في اللا وعي مجددا

شيء بارد لا بل متجمد سقط عليها لتشهق برعب و ترفع رأسها للأعلى كردة فعل و تفتح عينيها بنفس اللحظة التي لا مست المياه جسمها آه لا يوجد غير الظلام مجددا امتلأت عيناها بالدموع ما إن أدركت ان هناك عصبة سوداء تحجب نظرها يداها التي لم تتمكن من تحريكها قدماها أيضا دقات قلبها القوية صدرها الذي يعلو ويهبط بقوة مطالبا رئتيها بمزيد من الهواء و ذلك الكيان الذي لا تزال تحس بوجوده في الغرفة ثم صوت خطوات مرة أخرى ضحكة ساخرة صوت الباب الذي يغلق بعد ان اصطدم بشيء ربما دلو المياه التي افرغت عليها ...

سقطت دمعة من عينيها ، اغلقت عينيها لتحبس دموعها و تنظم انفاسها و تفكر بأشياء و ذكريات جميلة مع شون مع بلاك مع ماث رسم شبح ابتسامة على وجهها وهي تتذكره نعم هو وحده ...

لدقائق ساعات وربما ثواني ثم سمعت أصوات مرة أخرى ولكن لم تتمكن من سماعهم جيدا اوتحديد ما كانوا يقولون اوه حسنا انا هنا مختطفة من قبل ثلاثة اشخاص ربما في مكان كبير نسبيا محتجزة في غرفة مظلمة جدا بها باب حديدي ؛ فتحت عينيها ثم نظرت نحو الاسفل اوه يمكنها الرؤية قليلا ثوبها لايزال عليها ... رفعت رأسها نحو الأعلى لتشكل زاوية قائمة مع ظهرها رمشت عدة مرات لتتخلص من ذلك الضباب اللعين حسنا هناك باب الاضاءة لا توجد ليس هناك مصباح :( هناك نور خفيف جدا ينفذ من تحت الباب الارض قذرة جدا هناك طبقة بنية او سوداء و رائحة المكان سيئة رائحة الدماء الممتزجة بالغبار اوه اللعنة لما رما الماء بحق الجحيم اكان عليه ان يحيي روائح تلك البقايا ...
و فكرة لعينة ووحيدة اشتاحت عقلها بتلك اللحظة أسيقتلونني ...؟!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 03, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

To The Last Breath حيث تعيش القصص. اكتشف الآن