CH 25 " مرح "

400 40 13
                                    

#LIAM

انتظر في منزل جومانا ان تنتهي من ارتداء ملابسها لتذهب للتمرين و اتحاور مع عائلتها و يوسف جالس معنا

بعد قليل استآذن والدها للذهاب للعمل و والدتها الي جومانا لتراها

" اعلم انك من اذيتها بكلامك " قلت ببرود ليوسف و بدون النظر له ليقهقه بسخرية و يقول " انا فقط قلت لها الحقيقة ،انك ستتركها مثل ما تفعل مع اي فتاه "

" لا تعتقد انك ستخلص مني بسهولة ،قد يؤذيك انت هذا الكلام لكن انا احبها و هي تحبني رغم انها لم تخبرني لكني اعلم و انت ايضا تعلم "

يوسف : لن توافق العائلة عليك " قال و هو ينظر باتجاه اخر

" لا اظن ،هم احبوني لانهم نظروا بداخلي وليس للشكل الخارجي كما تفعل انت "

صمت و لم يتحدث لاقول مجددا " انت تحبها اليس كذالك ؟" نظر لي و قال " لقد احببتها منذ الصغر ،منذ ان كنا اطفال لكنها لم تكن تراني عندما رشدت ،لانها تعلقت بك انت و جاستن و الباند و اصبحت لا تري غيركم و عندما مارين فاتحتها في الموضوع اخبرتها انكم تملئون عينيها و لا تريد شخص لتحبه لانها في الاصل تحب ،كانت تقصدك ،احبتك اكثر من اي شخص اخر ،و انا كنت الضحية بالنهاية "

" اسف لهاذا حقا ،لكن هذه حياتها و قلبها من اختار "

يوسف : اعلم لكن طوال حياتي كنت احميها و احبها الا يحق لي حتي ان تحادثني مثل صديق و ليس كعدو" بعد ان انهي كلامه نزلت جومانا و هي تبتسم و تختفي الابتسامة تدريجيا عندما تري يوسف

مسح دموعه و قام من مكانه و اتجه خارج الغرفة و جومانا تنظر له ببرود

جومانا : ماذا كان يقول لك "

" لا شئ ،هيا بنا لقد تاخرتي " ركبنا السيارة و انا شارد بما قاله يوسف ،حقا هو قد ظلم، اوقفت السيارة لتنظر لي باستغراب و انا انظر لها لتقول " لما توقفت ؟"

" يجب ان نتحدث ؟"

جومانا : في ماذا "

" لما تكرهين يوسف ؟" قلت لتنظر لي بملل و تقول " حقا سنتحدث عن يوسف "

" فقط اخبريني " ظلت تنظر حولها تبحث عن اجابة

جومانا : ليس لدي اجابة "

" اتعلمين انه يحبك كثيرا "

جومانا : اجل اعلم و هذا هو السبب ،انا لا استطيع مبادلة المشاعر و هو يقوم بأغاظتي بسبب هذا "

" انتي مخطئة " قلت لتنظر لي بأستغراب لاضيف " هو يحبك اجل لكن عندما وجد ان لا يوجد فائدة ان تبادلية المشاعر قرر ان يتقرب منكي كصديق او اخ لكن انتي ايضا تصديه ،لما لا تصبحوا اخوه و تنسي انه كان يحبك "

جومانا : لا اعلم ليام سأفكر لكن هيا الان تأخرت " اومأت و حركت السيارة اتجاه مدرستها

#ZAYN

Just A Follow (Z.M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن