#Zayn
سحبتها من يدها لندخل اول غرفة في الممر و كانت ذات الباب البني و كانت المكتبة الخاصة بي
تي : واااو زين لم أعرف أنك تحب القراءه "
"في الواقع لا احب القراءه كثيرا فقط أن جذبني اسم كتاب كنت اشتريه و اقرأه و هاذه الكتب التي قرأتها علي مر حياتي كلها " ظلت تنظر هنا و هناك حتي أتت بكتاب ما و قالت بخجل قليلا " ايمكنني استماره هذا الكتاب و اعيده لك حينما أنتهي من قرأته "
" بالطبع " خرجنا من الغرفة هذه و أوقفتها أمام الغرفة ذات الباب البنفسجي و اقول " احذري ماذا بالداخل هيا "
ظلت تفكر قليلا حتي قالت "لا أعلم، ماذا " فتحت الباب و دخلنا لتقول بتسأل " أريكة و تلفاز ؟"
لأقول " لم تري شيء بعد " و من ثم فتحت خذانه بها أقراص مدمجة لألعاب الفيديو لتقول بعد صمت لدقائق منها من الصدمه و ضحكي علي تعابير وجهها " اختر لعبه نلعبها سويا "
لعبنا لمده ساعة تقريبا و انتهت طبعا بفوزي انا و هي تتذمر
تينا : هذا ليس عدلا ،انت تعرف هذه اللعبه مسبقا "
ضحكت و قلت " المره المقبلة سأجعلك تفوزي، هيا ماذال هناك ثلاث غرف " خرجنا من الغرفة لتدخل الغرفة ذات الباب الازرق و انا اقول '' حسنا هذه غرفه الرياضة أن أرتدي أن تأتي و تتدربين في اي وقت "
لم تمكث كثيرا بهذه الغرفة و خرجنا و قلت " أعلم أن آخر غرفتين ستحبيهم أكثر من أي شئ " قلت و فتحت الغرفة ذات الباب البرتقالي و عندما تدخل اسمع صراخها الحماسي و تقول " يا الأهلي افضل غرفه علي الاطلاق ،تعلم طوال حياتي كنت اتمني ان ارسم بالاسبراي " و كانت ستمسك البخاخ لكني أوقفتها " واو واو واو ،انتظري يا صغيرتي" و سحبتها من يدها لدولاب احتفظ بداخله قطع من البلاستيك ارتديها لكي لا تآتي الألوان علي ملابسي أخرجت اثنتان و ارتديت خاصتي و جعلتها ترتدي خاصتها و من ثم قلت " هيا انتطلقي " قلت لتركض كالأطفال بأبتسامه واسعة
" جيد اني احتفظ بفديوهات الرسم بالاسبراي علي هاتفي "
" حسنا ارسمي ا انتي علي لوح خشبي و انا ايضا و نري بالاخير " وافقت و بعد رسم طال لمده ساعتان صرخت ب"انتهيييت ،لم أعلم أنه سهل هكذا "
أتت و جلست بجانبي و قالت " ما رأيك "
أنت تقرأ
Just A Follow (Z.M)
De Todoاضفتها من متابعيني و جعلتها جزء من يومي نتناقش ،نتشاجر ،اشكوا لها من كل شئ لكن اكتشفت انها لم تشكوا لي من حياتها قط سوي عندما قابلتها، صدمت كثيرا، لأني بدأت الوقوع في غرامها، لكن لم انل ما اردت لكل قصة بداية مختلفة و نهاية مختلفة لكن نهاية قصتي مثل...