انا أتسلل لقلبك عزيزتي سألدغكِ أحطمكِ وأقبلكِ
سأسرقك وأدللك |سأفسدك|
__________________________ظلمةً تحيطها ظلمةً أخر أين أنا هل من مجيب لندائي تفحصة حولي لي اجد نفسي محاطةً بظلمةً صاخبة أين المخرج؟
بدائت أجري هنا وهناك ولاكن لا مفر فا المكان اشبه بفضاء أسود ...
"أمي أبي عمتي سولي .أردفة والخوف قيد أوصالي لعلي أجدهم يعينوني كما كانوا يفعلون دوماً
"أخيراً إلتقيتك صغيرتي"
إلتفت من حولي أحاول معرفة مصدر الصوت ولاكن مامن احد نطقة بصوت شبه عالي:من هناك من أنت؟هبة رياح من العدم جعلتني. أغمض عيني وأحتظن جسدي ..
شعرت بتفرق تيارة الهواء وعندها فرقة جفني عن بعضهما ونظرة في الأرجاء صدمة بشدة ونظرة من حولي لي أجد نفسي في فوق مبنئ شاهق وانا أقف علئ حفته كما لو أني سأنتحر ...
شهقة بخوف وانا أرئ الأرض تبتسم علئ بعد سنتمترات مني ...وفجئة فقدة توازني ..فقدة صوتي لم أستطع الصراخ لم أستطع معرفة ما افعل سوئ أني أغلقة عيني وأستسلمت لسوقطي
وانا اتمنى في داخلي أن أستيقض من هذا الحلم فتحتة عيني بعد دقائق وانا أتسئل عن سبب عدم إرتطامي بعد بالأرض وعندها تفاجئة لتواجدي في غرفتي ومنزلي القديم ..
إستقمت سريعاً عن سريري وانا أرتجف .."حسنا هذا اغرب حلم أشاهده ..
خرجت من غرفتي وانا ارتجف ودقات قلبي تتسارع .
"أعشق رائحة خوفك أعشق تأثيري بكي صغيرتي تطلعي الئ المزيد"
صرخت بصوت عالي بعد أن سمعت تلك الكمات وقلت: من أنت ما الذي تريده مني ؟
نظرة من حولي ولاكن لا اثر هل جننت؟.. خرجت من غرفتي سريعاً
وهرعت لغرفة والداي مستنجدةً بهما ولاكن لا حياة لمن تنادي
كانت غرفتهما فارغةً شعرت بآلم فظيع يجتاح قلبي وانا آرائ كيف كانت الغرفة مقلوبةً رئساً علئ عقبمثل ذالك اليوم المشئوم الذي فقدة فيه والداي .إقتربت ببطء شديد من غرفة والداي لي أجد الدماء تغطي معظم آثار الغرفة شهت بصوت مسموع ووضعت يدي علئ فمي وانا أتراجع الئ الخلف حتئ إصتدمت بشيئ صلب ...
فقدة زمام الأمور دقات قلبي الجنونية تفضحني اخذت نفساً عميقاً وتحليت ببعض الشجاعة وإستدرة ..
وعندها نظرة بصدمة وذعر لذالك الشخص الذي كان يقف خلفي ..
جناحاً كاسواد الليل عينين بلون غريب نظراةً غير مفهومة إبتسامةً تبث الرعب كانت تعلو شفتيه المزرقتين ...
أنت تقرأ
عفريتِ|| My Goblin
Terrorأنا هو الظلام الذي يحيطك ماضيكي المظلم وحاضرك الأكثر سوءاً هو أنا دعيني أعنفكِ وأحتظنكي بين أجنحتي تطلعي إلئ الآلم الذي تستطيعين تحمله لاني لم أعد ارغب سوائ بتعذيبك وعشقكي لانئ شيطانك ...أوه سيهون•