رفعة نظري نحوئ ذالك الشخص لي أجده مايك...
وقفنا في آن واحد وعندها قام بمد الكتاب لي لاخذه منه أردف عندها بهدوء وقال بفضول: لما يبدو عليكي الحزن ؟
نظرت في عينيه مطولا. ولي أول مرة لم أخجل من فعل هذا عادةً لا أنظر لعيني أي شخص ولاكن ما الغريب به ....
إبتسم مايك وقال محاولاً المزاح: حسنا لا تغضبي لن أسئل عن أي شيئ أخر ..
إنحنيت برئسي دون الحديث فدائما ما يتم فهمي بطريقةً خاطئة وعندها إنحنئ برئسه نحوي وإقترب مني بشدة حتئ فقدة تركيزي
وقال بإبتسامةً هادئة: مارئيك بان نخرج معاً ..سأقوم بدعوتك لكوب قهوةً علئ حسابي لاني قمت بإزاعجك ..
نظرة له ونطقة أخيراً: لم تقم بإزاعجي فلا داعي لتكلف نفسك..
إبتسم وقال مازحا: يووه حمداً لله ضننت أنكي قد تنفجرين فأي وقت من الغضب ومع هذا أصر علئ دعوتكي فانت أول شخص اكون معه علاقة صداقة منذو مجيئ الئ كوريا ...
نظرة له بتعجب وقلت: وهل حقاً لاتملك أصدقاء غيري
أومئ برئسه دون تلكئ وقال سأحكي لكِ عن حياتي ونحن نشرب القهوة هيا ...
كنت علئ وشك الرفض ولاكنه قام بإمساك يدي وجرئ بي كما لو أننا أطفال أو حبيبان...
وصلنا بعد مدةً لمقهئ قريب من الجامعة وعندها قام بأفلات يدي وقال بينما يلهث وهو يبتسم: هذا رائع لم أجري منذو زمن.
نظرة له بعدم فهم وانا غاضبة منه فلا أحب التصرفات المفاجئة .
وعندها قام بفتح باب المقهئ لي حتئ ادخل كما لو أني أميرة
دخلنا المقهئ وقمنا بطلب القهوة وعندها تحدثت لذالك الذي كان متحمساً للحديث: ولاكن هل تتصرف هكذا دائماً؟نظر لي بعد فهم وملامح وجهه لم تتغير وقال وهو يضحك: أعتذر فإن أفعالي لا تتناسب مع شاب في ال23من عمر ولاكني حقاً اتصرف بتلك العفوية لمن أشعر براحة معهم ....
إبتسمة على حديثه بخفةً وقلت كاردة فعل: وهل وثقة بي بهذه السرعة نحن لم نلتقي سوئ قبل ثلاث ساعات
اجاب بختصار وقال: أجل فا الحياة كا لعبة تقوم بعرض أناس طيبةً وسيئةً في آن واحد وتجبرك علئ الإختيار سريعاً وألا ساتضطر للمقاتلة وحدك ....
نظرة له بدهشةً وانا اتمعن في كلماته حسنا حقاً لقد بداء يؤثر بي بشكل كبير وبسرعة وهذا ما يفاجئني سرعته في التقدم..
وصلت القهوة وتحدثنا عن حياة بعضنا بختصار فلم أشئ أن أخبره بكل شيئ فمن يعلم ما تخبئه الأقدار
عدة في المساء الئ المنزل بعد أن تبادلة الأرقام مع مايك وقد أصر علئ توصيلي للمنزل رغم أني أخبرته ببعده.....
أنت تقرأ
عفريتِ|| My Goblin
Terrorأنا هو الظلام الذي يحيطك ماضيكي المظلم وحاضرك الأكثر سوءاً هو أنا دعيني أعنفكِ وأحتظنكي بين أجنحتي تطلعي إلئ الآلم الذي تستطيعين تحمله لاني لم أعد ارغب سوائ بتعذيبك وعشقكي لانئ شيطانك ...أوه سيهون•