البارت 46

31.2K 1.1K 66
                                    

#ڴِﺸﻋْ_ﺍﻟُﺠْﺒّﻞُ_ج٢

#بارت٤٦

#ﺣﻮﺭﺣﻴﺪﺭ

#ﻋﺸﻚﺍﻟﺠﺒﻞ2

ﺟﺎﺳﺮ ... ﻻﺍ ﺟﺪﻩ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺑﺲ
ﻧﻮﻋﻪ ... ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺲ ﻛﺘﻠﻚ ﻧﺰﻝ ﺍﻟﺒﺖ
ﺟﺎﺳﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﻨﺰﻝ ﻏﺰﻝ ﺍﻟﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺒﻌﺪ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻫﺎﺍ ﻭﺳﺤﺒﻬﺎﺍ ﺭﺟﻌﻬﺎﺍ ﻳﻤﻪ ...
ﺟﺪﻩ ... ﻓﺪﻭﻩ ﺭﺣﺘﻠﺞ ﻟﺘﻜﺒﺮﻳﻦ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﺮﻳﺘﻲ ﻭﺍﺭﻳﺪﻫﺎﺍ ﻛﻔﺮﺕ ﺧﻮﻣﺎ ﻛﻔﺮﺕ ...
ﻧﻮﻋﻪ ﺑﺼﺮﺍﻣﻪ ... ﻣﺮﻩ ﻣﺎ ﺍﻟﻚ ﻋﺪﻧﻪ ،ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺃﺩﺧﻠﻪ ...
ﺟﺒﻞ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﺟﺪﺗﻪ ﻛﺎﻝ ﺑﺎﻋﺘﺮﺍﺽ ... ﺟﺪﻩ ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﺣﺠﻲ ،
ﻧﻮﻋﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺎﺷﺮ ﺑﻌﺼﺎﺗﻬﺎﺍ ﻭﺗﺮﻓﻌﻬﺎ ﺑﻮﺟﻪ ﺟﺒﻞ ... ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎﻟﻚ ﺩﺧﻞ ،ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻪ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻲ ﺟﺒﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻳﻦ ﻫﺴﻪ ...
ﺟﺎﺳﺮ ... ﺍﺑﻴﺘﻲ ﺑﺲ
ﻧﻮﻋﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﻘﺎﻃﻌﻪ ﺑﺤﺪﻩ ... ﻣﺤﺎﺟﻪ ﺗﻜﻤﻞ ﻓﻬﻤﺖ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﺪﺍﻡ ﺑﺖ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﻣﻠﻔﻴﻬﺎﺍ ﺍﺑﻴﺘﻚ ﺗﺤﻠﻢ ﺍﺩﻭﺱ ﻏﺰﻝ ﻟﻮ ﺧﻠﻴﻚ ﺗﺤﻀﻪ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﻮﺟﻪ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻟﺠﺎﺳﺮ ... ﻫﺪ ﺍﻟﻔﺮﺧﻪ ﺧﻠﻬﺎﺍ ﺗﺮﻭﺡ ﻟﻤﺪﺭﺳﺘﻬﺎ ...
ﺟﺎﺍﺳﺮ ﻭﻫﻮ ﺩﻣﻪ ﻓﺎﻳﺮ ﻭﻳﻀﻐﻂ ﺑﺎﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪ ﻏﺰﻝ ﻭﻳﺴﺤﺒﻬﺎﺍ ﺍﻟﻪ ﺻﺎﺭ ﺿﻬﺮﻫﺎﺍ ﻻﺯﻙ ﺑﺼﺪﺭﻩ ...
ﺻﺎﺍﺡ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ
ﺟﺪﻩ ﻃﻠﺒﺘﺞ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎﺍ ﻣﺮﺗﻲ ﻣﺎ ﻫﺪﻫﺎ ﻭﺍﺧﺬﻫﺎﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺧﺬﻫﺎ، ﻟﻴﺶ ﺗﺨﺒﻠﻮﻧﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﻭﺍﺭﻳﺪﻫﺎﺍ
ﻏﺰﻝ ﺑﻮﺟﻊ ... ﺍﺍﻱ ﻋﻮﻑ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ،،ﺟﺎﺳﺮ ﺭﻭﺣﻪ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻙ ،
ﺟﺎﺳﺮ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﺗﻠﻔﺖ ﺧﺒﻠﺘﻪ ﻫﻮﻭ ﻣﻨﺎﺍ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﻜﺖ ﻧﻮﻋﻪ ﺣﺘﻰ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎﺍ ﻭﺻﺎﺑﺮ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﻫﺎﻱ ﺑﻜﻞ ﺑﺴﺎﻃﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﺘﺮﻳﺪﻩ ... ﻋﺎﺍﻁ ﺑﻴﻬﺎﺍ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺧﻠﻪ ﻏﺰﻝ ﺗﺠﻔﻞ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎﺍ ...
... ﻟﺠﺞ ﺳﻜﺘﻲ ﺧﺒﻠﺘﻴﻨﻲ ﻻﺍ ﺍﺩﻓﻨﺞ ﺍﻫﻨﺎﺍ ،ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻭﻏﺼﺒﺎﺍ ﻋﻠﻴﺞ ،ﻛﺘﻠﺞ ﻣﻤﺼﺨﻢ ﻣﻤﺰﻭﺝ ﺑﺲ ﺍﺗﻔﺎﻗﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﻫﺎﺍﻱ ﺍﻟﺲ *** ﺑﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﺍﻧﺴﺠﻦ ...
ﺷﺒﻴﺞ ﺑﺲ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺍﻟﺰﻟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ،ﻭﺍﻧﺘﻮﻭ ﻛﻠﻜﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﺎﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺒﻴﺘﻪ ﻭﺟﺪﻩ ﻭﻋﻤﻪ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﻌﻮ ﻭﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﺑﺼﻔﻬﺎﺍ ...
ﻟﻴﻜﻮﻝ ﻋﺪﻭﻛﻢ ﻣﻮ ﺣﻔﻴﺪﻛﻢ ...
ﻭﺍﺑﻨﻜﻢ ﺑﺪﺍﻝ ﻣﺘﻌﻘﻠﻮﻫﺎﺍ ﻭﺗﻔﻬﻤﻮﻫﺎﺍ ،ﻻﺍ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺗﻘﻮﻭﻫﺎﺍ ﻭﺗﻜﺒﺮﻭﻥ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺜﻞ ﻏﺮﻛﺎﻥ ... ﻳﺘﺮﺟﻪ ﻣﻨﻜﻢ ﻣﺴﺎﻋﺪﻩ ﻳﻐﺮﻙ ﻭﻳﻤﺪﻟﻜﻢ ﺍﻳﺪﻩ ... ﻭﺍﻧﺘﻮ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻭﺗﺸﻤﺘﻮﻥ ﺑﻴﻪ ...
ﺍﻟﺠﺪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﺟﻨﺖ ﻣﻌﺎﺭﺽ ﺟﺪﺗﻚ ﺑﻠﻜﺎﻟﺘﻪ ﻭﻧﺎﻭﻱ ﺍﺭﺟﻌﻬﺎﺍ ﺍﻟﻚ ،
ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻛﻼﻣﻚ ﻫﺬﻩ ﻭﺍﺳﺘﻬﺘﺎﺭﻙ ﻭﻻ ﺟﻦ ﺍﺣﻨﻪ ﻛﺒﺎﺭ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺗﺤﻠﻢ ﺍﻃﻮﻝ ﺿﻔﺮﻫﺎﺍ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻻ ﺍﻃﻠﻘﻬﺎﺍ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺒﻞ ﺑﺎﺟﺮ ...
ﺟﺒﻞ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻛﻠﺶ ﺗﻮﺗﺮ ﻭﻫﻮ ﻣﻌﺎﺟﺒﻪ ﻛﻼﻡ ﺟﺪﻩ ﻭﻧﻮﻋﻪ ...
ﺟﺪﻱ ﺳﻤﻲ ﺑﺎﻟﺮﺣﻤﻦ ،ﺷﻨﻮ ﻗﺎﺑﻞ ﺟﺎﺳﺮ ﻏﺮﻳﺐ ،ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻩ ﻣﺎ ﻳﺤﺘﺮﻣﻜﻢ ﻳﺎﺍ ﺟﺪﻱ ﺑﺲ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻳﺮﻳﺪ ﻣﺮﺗﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺣﻘﻪ ﺑﺎﻟﺸﺮﻉ ﻭﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ...
ﻧﻮﻋﻪ ﺑﺎﻣﺮ ﻭﺻﺮﺍﻣﻪ ... ﺍﻧﺘﻪ ﻻ ﺗﺪﺧﻞ ،ﻭﺗﺒﺮﺭ ﺍﻟﻪ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻭﻣﺎ ﺛﻨﻴﻬﺎﺍ ﻭﺍﺫﺍ ﻋﺼﻴﺘﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺛﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴﺎﻧﻲ ﻣﻴﻄﺦ ﻟﺴﺎﻧﻚ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺬﻩ ﻣﻄﺒﻪ ﻃﻮﻝ ﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺭﻭﺡ .قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺟﺒﻞ ﺑﺎﻋﺘﺮﺍﺽ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﺠﺎﺳﺮ ﻭﻳﺎﺷﺮﻟﻪ ﻳﻬﺪﻩ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﺘﻬﻮﺭ ﻻﻥ ﻳﻌﺮﻓﻪ ﻣﻴﺘﺤﻜﻢ ﺑﻌﺼﺒﻴﺘﻪ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎﺍ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻳﺨﺺ ﻏﺰﻝ ﻳﺼﻴﺮ ﻣﺴﻮﺩﻥ ...
ﺟﺪﻩ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ﻣﺤﻤﺪ ﺷﺒﻴﻜﻢ ﻋﻠﻴﻪ ،ﺩﻓﻬﻤﻮ ﻣﻨﻪ ﻓﻮﻙ ﺿﻴﻤﻪ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺍﻧﺘﻮ ﻓﻮﻛﺎﻫﺎﺍ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻧﻮﻋﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﺑﺎﺍﻭﻉ ﻳﺠﺒﻞ ﻭﺣﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﻤﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻣﻨﻚ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﻭﻳﺎﺍﻩ ﻭﻣﺮﺗﻚ ﺗﺤﺮﻡ ﺗﺸﻮﻓﻬﺎﺍ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺗﻮﻟﺪ ﻭﺍﻧﻪ ﻧﻮﻋﻪ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻴﻜﺴﺮ ﺣﺠﺎﻳﺘﻲ ...
ﺻﺎﺍﺡ ﺟﺎﺍﺳﺮ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻫﺎﺍ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﺤﺮﻣﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﻻﻥ ﺣﺠﻪ ﺍﻟﺤﻖ ،ﻭﻟﻮ ﺍﻧﺘﻮ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﺎﺩﻩ ﺗﺒﻌﺪﻭﻧﻪ ﻋﻦ ﻧﺴﻮﺍﻧﻪ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺻﺮﻧﻪ ﻣﺎ ﻧﻤﻠﻲ ﺍﻟﻌﻴﻦ ...
ﺍﺑﻮ ﺟﺒﻞ ﺑﺤﺪﻩ ... ﺟﺎﺍﺳﺮ ﻛﺎﺍﻓﻲ ﻋﺎﺩ ﺯﻭﺩﺗﻬﺎﺍ ..
ﺟﺎﺳﺮ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮ ﻏﺰﻝ ﺳﺤﺒﻬﺎﺍ ﺍﻟﻪ ﺷﻤﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺼﺮ ﺧﺼﺮﻫﺎﺍ ﻫﻤﺲ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ...
ﻭﻏﻼﺗﺞ ﺑﻜﻠﺒﻲ ... ﺍﻻ ﺍﻧﺪﻣﺞ ﺩﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﻳﺘﻲ ﺑﻴﻪ ﺩﺧﻞ ﺍﺣﻈﻪ ﺑﻴﺞ ﻭﺍﻧﺸﺎﻟﻠﻪ ﻗﺮﻳﺒﺎﺍ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺟﺎﺍﺳﺮ ...
ﻭﻫﻮ ﻳﺪﻓﻌﻬﺎﺍ ﻋﻨﻪ ...
ﻭﻳﺼﻴﺢ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﺠﺪﺗﻪ ﻭﺟﺪﻩ ﺑﺘﺤﺪﻱ ﻭﻋﺼﺒﻴﻪ ...
ﺧﻠﻮﻫﺎﺍ ﻳﻤﻜﻢ ﻋﻔﺘﻬﺎﺍ ﺑﻤﺰﺍﺟﻲ ...
ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺛﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺛﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻻﺍ ﺍﺧﺬﻫﺎﺍ ﻭﻟﻮﻭ ﺍﺧﺬ ﻋﺸﺮﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻣﺎﺍ ﺍﻃﻠﻜﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺗﻲ ... ﻭﺷﻮﻓﻮ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﺷﻠﻮﻧﻬﺎﺍ
ﻋﺎﻓﻬﻢ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺒﺎﻭﻉ ﻻﺣﺪ ...
ﺟﺒﻞ ﻭﻫﻮ ﻛﻠﺶ ﺿﺎﺝ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﺟﺪﺗﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺪ ﻳﺤﺎﺟﻲ ﺑﻬﻞ ﻟﻬﺠﻪ ...
ﺑﺲ ﻣﻬﻤﺎ ﺗﺴﻮﻱ ﺗﺒﻘﻪ ﺑﻴﺒﺘﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻬﺎﺍ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﺑﻘﻠﺒﻪ ﻣﺎ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺰﻋﻠﻬﺎ ... ﻫﺰ ﺍﻳﺪﻩ ﻭ ﻋﺎﻓﻬﻢ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺭﺍﻩ ...
ﻧﻮﻋﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﻟﻨﻮﺭ ﺍﻟﻲ ﺣﺎﺿﻨﻪ ﻏﺰﻝ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ ...
ﻛﺎﺍﻓﻲ ﻋﻴﺎﺭﻩ ﺍﻡ ﺍﻟﺴﺎﻧﻴﻦ ﺧﺬﺗﻠﺞ ﺣﻘﺞ ﻣﺮﺑﻊ ﻣﻨﻪ ... ﻭﻫﻴﻪ ﻛﻮﻣﻦ ﺭﻭﺣﻦ ﻟﻤﺪﺭﺳﺘﺠﻦ ،ﻭﻛﻠﻤﻪ ﻣﺎ ﺭﻳﺪ ﺗﻄﻠﻊ ﻻﺍ ﻣﻨﺎ ﻭﻻ ﻣﻨﺎ
ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﺍﻟﻐﺰﻝ ...
ﻏﺰﻝ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎﺍ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺣﺎﺿﺮ ﺑﻴﺒﻲ
............
‏( ﺟﺎﻥ ‏) ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺨﻠﻴﺘﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﻲ ﺧﺎﺍﻑ ﻃﺎﺭﻕ ﻛﺎﻳﻠﻠﻬﻢ ﺷﻲ ...
ﺍﺷﻮ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺟﺪﻭ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﻭﻭﺣﻬﻬﺎ ﻣﻴﻄﻢ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻃﻠﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﻛﻠﻠﻬﻢ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﺟﻪ ﺟﺪﻱ ﺟﻤﺪﺕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ...
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ ﺑﺤﻨﻴﻪ ... ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺑﺎﺑﺎ ‏( ﺟﺎﻥ ‏) ﻟﻴﺶ ﻭﺍﻛﻔﻪ
ﺳﻤﻴﺖ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻭﻓﺘﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ...
ﺑﺴﺖ ﺭﺍﺱ ﺟﺪﻭ ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺣﺼﻌﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﺷﺮﺩ ...
ﺻﻮﺕ ﺟﺪﻭ ﻭﻛﻔﻨﻲ ... ﺟﺎﻥ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺗﺼﻌﺪﻳﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺗﺨﺼﺞ ﻻﺯﻡ ﺍﻛﻠﺠﻴﺎﻫﺎﺍ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺎﺭﺗﺒﺎﻙ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﺮﻙ ﺑﺎﺩﻳﻪ ... ﻛﻮﻝ ﺟﺪﻭ ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﺍﻟﺠﺪ ... ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻃﺎﺭﻕ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﺞ ...
ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻝ ﻃﺎﺭﻕ ﻭﺍﺣﺲ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﻛﻊ ﺑﺎﻟﻜﺎﺍﻉ ...
ﻭﻛﺎﻝ ﺟﺎﻳﻪ ﻋﻘﺪ ﺑﺮﻩ ﻭﻻﺯﻡ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﻭﻳﺴﺘﻘﺮ ﻫﻨﺎﻙ ...
ﻭﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﻓﺴﺦ ﺧﻄﻮﺑﺘﻜﻢ ﻭﻛﺎﻝ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺍﻓﻀﻪ ﺗﺮﺧﻴﻦ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻬﻨﺎﻙ ...
ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻬﻮﻩ ﺭﺟﻊ ﺷﻜﺪ ﻛﺒﺮ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻪ ﺑﻴﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﻟﺼﻮﺝ ﺑﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﺎﻟﺬﻧﺐ ﻻﻥ ﺩﺧﻠﺖ ﻃﺎﺭﻕ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻠﻌﺒﻪ ﻭﻛﺴﺮﺕ ﻛﻠﺒﻪ
ﺍﻱ ﺟﺪﻭ ﻃﺎﺭﻕ ﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﺩﺧﻞ ،ﺣﺘﻰ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻊ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻚ ﻣﺎﺍ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺭﺗﺒﻂ ﺑﻲ ﻭﻫﺎﺍﻱ ﺍﺟﺘﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﺍﻟﺠﺪ ... ﺑﺲ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﺗﺒﻘﻴﻦ ﻫﻴﺞ ،ﻻﺯﻡ ﺗﺴﺘﻘﺮﻳﻦ ﻭﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﻋﺎﺋﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺪﺍﻳﻤﻠﺞ ...
ﻛﻤﺖ ﺑﺴﺖ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺍﺍﻧﻲ ﺍﻟﻜﺎﺍﻉ ﻣﺸﺎﻳﻠﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ...
ﺭﺑﻲ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺍﻟﻴﻪ ﻳﺎ ﺍﺣﻠﻰ ﺟﺪﻭ ..
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﻧﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﻠﻤﺲ ﺷﻔﺘﻲ ﺍﻟﻤﻮﺭﻣﻪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺧﻠﻴﻠﻬﺎﺍ ﺣﻤﺮﻩ ﻃﻮﺥ ﺣﺘﻪ ﻣﻴﻨﺘﺒﻪ ﻟﻠﻮﺭﻡ ﺟﺪﻭ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻟﻤﺨﺒﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﻛﻮﻩ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﻳﺬﻛﺮﻧﻲ ﺑﻜﻠﻤﻪ ﻛﺎﻳﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻪ ﻣﻌﺼﺒﺘﻪ ... ﻭﻳﻜﻠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺪﻓﻌﻴﻦ ﺣﻖ ﻛﻞ ﻏﻠﻄﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﺞ ...
ﺧﻼﻧﻲ ﺍﺗﻨﺪﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﻟﻔﻜﺮﺕ ﺍﺷﻚ ﺑﻲ ﻭﺍﺻﺪﻙ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮﻩ ﻣﻮﺗﻨﻲ ... ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻛﻠﻪ ﺍﺭﺩ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺗﺎﺧﺮﺕ ... ﻳﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻴﺮﻩ ... ﺧﺎﻑ ﺍﻟﻜﻪ ﻃﺎﺭﻕ ،ﺍﻳﺪﻱ ﺷﺒﻌﻬﺎﺍ ﻋﺾ ﻭﺭﻣﺖ ﻣﻦ ﻋﻀﻪ ... ﻳﻜﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﻻﻥ ﺧﻠﻴﺘﻲ ﻳﺪﻭﺱ ﺍﻳﺪﺝ ... ﻭﻣﻦ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﻳﻜﻠﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺎ ﺷﺒﻌﺎﻥ ﻣﻨﺞ ﺍﺭﺩ ﺍﻋﻮﺽ ﺫﻳﺞ ﺍﻻﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﻌﺬﺏ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ...... ﻣﺎﺍ ﻫﺪﻧﻲ ﺍﻻﺍ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﻮﺳﻠﺖ ﺑﻲ ﻭﻛﺘﻠﻪ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﻭﻧﻜﻀﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻠﻪ ﺳﻮﻩ ...
ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻀﻴﻨﺎﺍ ﻛﻠﻪ ﻣﻨﺎﻛﺮ ﻛﺘﻠﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﻃﺎﺭﻕ ﻭﺍﺗﻔﺎﻫﻢ ﻭﻳﺎﻩ ...
ﻛﺎﻡ ﻳﺼﻴﺢ ... ﻳﻜﻠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺗﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﺴﺞ ﺷﺎﻳﻔﺘﻪ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻣﻴﺘﻔﺎﻫﻢ ... ﻛﻠﺶ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻏﻴﻮﺭ ﺭﺩﺕ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍ ﺣﺎﺟﻴﺘﻪ ﻭﻻ ﺣﺠﺎﻳﻪ ... ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻏﻴﺮ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺨﺸﻮﻧﻪ ﻭﻗﺴﺎﺍﻭﻩ ...
ﻭﺍﺍﻧﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻬﺪﻧﻲ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ... ﻣﺎ ﻫﺪﻧﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻬﻚ ﻭﺍﺟﺮ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺟﺮ
...
ﻭﻛﺎﺍﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻜﻤﺶ ﺍﻳﺪﻱ ... ﺍﺫﺍ ﺗﺘﺠﺎﻫﻠﻨﻲ ﻣﺮﻩ ﻟﻮﺥ ﻣﺎ ﻫﺪﺝ ﺍﻻﺍ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺪﻣﻴﻬﻦ ... ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﺎﺍﺭ ﺍﺫﺍ ﺟﺒﺘﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﻧﺞ ﺍﻛﺼﻪ ...
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻣﻨﻪ ﻛﻠﺶ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﻛﻠﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻴﺮﻩ ...
...
ﺧﻠﻴﺖ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻲ ﺳﺎﻳﻠﻨﺖ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻋﻠﻤﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻛﻤﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺷﻮﺭ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺗﻌﺸﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﺟﺪﻭ ...
ﻭﺳﻮﻟﻔﻨﻪ ﻭﺿﺤﻜﻨﻪ ... ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻧﺎﻡ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 12 ...
ﻧﻤﺖ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻳﻀﻮﻱ .. ﺷﻠﺘﻪ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﺣﺎﺭﻙ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻭﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ...
ﻛﻠﻬﺎﺍ ﺗﻬﺪﻳﺪ ... ﻳﻜﻮﻝ ﺑﺎﻻﺧﻴﺮﻩ ﺍﺫﺍ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻲ ﺍﺟﻴﺞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻋﻠﻲ ﻫﺴﻪ ...
ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻲ ﻳﺴﻮﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﻤﺴﻮﻳﻬﺎ ﻗﺒﻞ ... ﺩﻙ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ...
ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ﻭﺟﺎﻭﺑﺖ ...
ﺍﻭﻝ ﻣﻔﺘﺤﺖ ﺍﻟﺨﻂ ... ﺍﺟﺎﺍﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ ﻳﻌﻴﻂ ﻃﺮﺵ ﺍﺫﻧﻲ ﻣﻦ ﻋﻠﻮﻩ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﺍﺗﻜﺮﻣﺘﻲ ﻭﺭﺩﻳﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ،ﺣﻀﺮﻩ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺘﻲ ،ﺻﺎﺭﻟﻲ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺍﺑﻮ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﺷﺘﻌﻞ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺮﺩﻳﻦ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺻﻮﺗﻚ ﻧﺼﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻌﻴﻂ
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﻆ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﺑﻘﻬﺮﺭ ... ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻟﻮ ﺍﻟﺰﻣﺞ ﻫﺴﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺖ ﺻﻮﺗﺞ ﻳﻨﺒﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻴﺎﺍﻁ ﻭﺍﻋﻠﻤﺞ ﺍﻟﻌﻴﺎﻁ ﻋﻠﻰ ﺍﺻﻮﻟﻪ ...
ﺟﺎﻥ ﺍﺑﺮﻭﺩ ... ﺑﺲ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﻌﺼﺐ ﻣﺮﺩﻳﺖ ﺟﻨﺖ ﻣﺸﻐﻮﻟﻪ ..
ﻓﺎﺭﺱ ﺑﺘﻨﺒﻴﻪ ﻭﺗﺤﺬﻳﺮ ... ﺟﺎﻥ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﺪﻝ ﻭﺑﻄﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺒﺮﻭﺩ ﺍﻧﻲ ﺩﻣﻲ ﻣﺤﺮﻭﻙ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺤﺠﻴﻠﻲ ﺍﺑﺮﻭﺩ ...
ﺟﺎﻥ ﺑﺰﻋﻞ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻌﺮﻑ ﻧﻔﺴﻚ ﻣﺰﻋﻠﻨﻲ ،ﻭﺟﺎﻱ ﻫﺴﻪ ﺗﺴﺌﻠﻨﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺮﺩﻳﻦ ...
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﺷﻮﻳﻪ ﻫﺪﻩ ... ﺍﺍﻱ ﻣﻮ ﺗﺤﻜﺮﻳﻨﻲ ﻫﻴﺞ ،ﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﻭﻋﺎﺗﺒﻴﻨﻲ ﻭﻏﺼﺒﺎﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺭﺍﺿﻴﺞ ﺑﺲ ﻟﺘﺸﻌﻠﻴﻦ ﺩﻣﻲ ﺑﺘﺤﺎﻫﻠﺞ ﻣﻔﻬﻮﻡ ...
ﺟﺎﻥ ... ﻫﻤﻢ
ﻓﺎﺍﺭﺱ ﺑﺎﺻﺮﺍﺭ ... ﻛﻠﺖ ﻣﻔﻬﻮﻭﻡ ﻣﻮ ﻫﻤﻢ
ﺟﺎﻥ ... ﺍﺍﻱ ﻣﻔﻬﻮﻡ ﺍﻛﻮ ﺍﻭﺍﻣﺮ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ... ﺍﻱ ﺍﻛﻮ ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ
ﺟﺎﻥ ﺑﻌﺘﺐ ... ﺍﻱ ﻭﺍﺿﺢ ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺣﺎﺟﻴﺘﻨﻲ ﺗﻌﻴﻂ
ﻓﺎﺭﺱ ﺑﺤﻨﻴﻪ ﻭﻭﻟﻪ ... ﻟﺞ ﻳﺮﻭﺣﻠﺞ ﻓﺪﻭﻩ ﻓﺎﺍﺭﺱ ﻭﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ... ﻭﺝ ﺍﻧﻲ ﺷﻌﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﺝ ﻳﺎﺍ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻓﺎﺍﺭﺱ ﻭﻛﻠﺒﻪ ﺍﻧﺘﻲ ...
ﺟﺎﻥ ... ﺍﻱ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﻼﻣﻚ
ﻓﺎﺭﺱ ﺑﻬﻤﺲ ... ﻭﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻀﺎﺣﻜﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﺘﻴﻬﺎ ﻋﻘﻠﻲ
ﻓﺎﺭﺱ ... ﺟﺎﺍﻥ
ﻫﻤﻢ ...
ﺍﺭﻳﺪﺝ ،ﻣﺸﺘﺎﻛﻠﺞ ﻭﻟﺞ ﻃﻌﻢ ﺍﻟﺸﺎﻣﻪ ﻃﺎﺑﻊ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻣﺎﺍ ﺗﺮﻭﺡ ...
ﺟﺎﺍﻥ ﺑﺨﺠﻞ ... ﻓﺎﺍﺭﺱ ﻟﺘﺤﺠﻲ ﻫﻴﺞ
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻨﺒﺮﻩ ﻭﺻﻮﺗﻪ ﺑﻲ ﺑﺤﻪ ...
ﺿﺤﻜﻴﻠﻲ ﺭﻣﺎﻧﺞ ﻟﺤﻚ ﺻﺎﺑﺮ ﻋﻤﺮ ﻭﺍﺗﻤﻨﻪ
ﺍﺭﺩ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﺸﻔﺘﺞ ﺷﺒﺮ ﻭﻭﺻﻞ ﺻﺪﻙ ﻭﺩﻧﻪ
ﺷﻤﻴﻨﻲ ﺑﻲ ﺭﻳﺤﻪ ﻋﺸﻚ ﺑﻲ ﺭﻳﺤﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺠﻨﻪ
ﻫﻼﻟﻴﻦ ﻧﺘﺴﺎﻣﺮ ﺳﻮﻩ ﻭﺧﻠﻲ ﺍﻟﻨﺠﻢ ﻳﺪﻧﻪ
ﻭﺫﺍﻙ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺒﻲ ﺧﺠﻞ ﺍﺣﺠﻴﻠﻲ ﻛﻠﺶ ﻋﻨﻪ
ﺟﺎﺍﻥ ﻭﻭﺟﻬﺎﺍ ﺻﺎﺍﺭ ﺍﺣﻤﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ... ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻓﺎﺍﺭﺱ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍ ﺍﺭﺩ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﺟﻬﻚ ﻭﺳﺪﺕ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ...
# ﺣﻮﺭ ﺣﻴﺪﺭ
# ﻋﺸﻚ ﺍﻟﺠﺒﻞ 2

..................

ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ﻋﻦ ﻧﻮﺭ ﻭﻟﻮﺍﺀ ...
# ﺣﻮﺭ
# ﻳﻔﺪﻭﻩ

عشك الجبل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن