#ڴِﺸﻋْ_ﺍﻟُﺠْﺒّﻞُ_ج٢
بارت٤٤
# ﺣﻮﺭ ﺣﻴﺪﺭ
# ﻋﺸﻚ ﺍﻟﺠﺒﻞ 2ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﻠﻬﺚ ... ﻟﺞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻃﻠﻊ ﺿﻴﻢ ﻗﻠﺒﻲ ﻛﻠﻪ
ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﺍﻋﻮﻓﺞ ... ﺍﻻﺍ ﺗﺨﺒﻠﺖ
ﻟﺞ ﺑﺲ ﺍﻟﺸﻌﺮﺭ ﻳﺴﻮﻭﻩ ﻧﻐﻢ ﻭﻋﺸﻴﺮﺗﻬﺎﺍ ﻻﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮﻫﺎﺍ ﻻﺑﻮ ﺍﻟﺨﻠﻔﻮﻫﺎﺍ ... ﻭﻫﻮ ﻳﻠﻒ ﺧﺼﻠﻪ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍ ﻭﻳﻘﺮﺑﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻪ ﻳﺒﻮﺳﻬﺎﺍ ﺑﺸﻐﻒ ...
( ﺟﺎﻥ ) ﻭﻫﻴﻪ ﻧﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎﺍ ﻭﺫﺍﺑﺖ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ...
ﻓﺠﺎﺍ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺗﻜﻮﻡ ﻭ ﺗﻠﻢ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎﺍ ﻭﺗﻌﺪﻝ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍ ...
ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺼﻴﺢ ... ﻓﺎﺍﺭﺱ ﻭﺧﺮ ﻓﺪﻭﻩ ﻻﺯﻡ ﺃﺭﻭﺡ
ﻓﺎﺭﺱ ﺑﻘﻬﺮﺭ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﺴﺤﺒﻬﺎﺍ ﻭﻳﻨﻮﻣﻬﺎﺍ ... ﻟﺠﺞ ﻟﻴﺶ ﺗﺸﻠﻌﻴﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﺗﺘﻌﺰﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻄﻠﻲ ﻋﻨﺎﺍﺩ ﻣﻮ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﻋﻨﺎﺩﺝ ...
( ﺟﺎﻥ ) ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺨﻠﻲ ﺍﻳﺪﻫﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻩ ﺗﺘﻠﻤﺲ ﻟﺤﻴﺘﻪ ... ﻻ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻟﻲ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻪ
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺾ ﺷﻔﺘﻪ ... ﺷﻨﻮ ،ﺷﻨﻮ ﻋﻴﺪﻱ ﺷﻜﻠﺘﻲ
( ﺟﺎﻥ ) ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺮﻣﺶ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﻭﺗﺒﺎﻭﻉ ﻟﻌﻴﻮﻧﻪ ... ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻟﻲ ﻓﻬﻤﺘﻪ ﺑﺲ ..
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻢ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍ ﻭﻳﻬﻤﺲ ﺑﻠﻬﻔﻪ ... ﻟﺞ ﻣﻮﻭ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻘﺒﻠﻬﺎﺍ ﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ...
( ﺟﺎﻥ ) ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﺘﺴﻢ ﻭﺗﻬﻤﺲ ﺑﻨﻌﻤﻮﻣﻪ ... ﺍﻧﺘﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺾ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻭﻳﺤﺠﻲ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﻋﺼﺒﻴﻪ ... ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻟﺞ ﺷﻌﻠﺘﻲ ﺍﺑﻮ ﺣﺒﻴﺒﺞ ،ﻟﺞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﺞ ﻭﺍﺟﺮﻡ ﺑﻴﺞ ﻋﻠﻰ ﻫﻞ ﻋﻨﺎﺍﺩ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ...
ﺟﺎﻥ ﺑﺪﻟﻊ ... ﻓﺎﺭﺱ ،ﺣﺒﺎﺏ ﺧﻠﻲ ﻧﺮﺟﻊ ﺍﻫﻠﻚ ﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ﻟﻴﺮﺣﻮﻥ ﻫﺴﻪ ...
ﻓﺎﺭﺱ ﺑﺤﺪﻩ ... ﻭﻟﻴﺶ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ،
ﺟﺎﻥ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﻓﺎﺍﺭﺱ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺗﻌﺼﺐ .. ﺑﺲ ﺍﻓﺘﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﺧﻄﻴﺒﻪ ﻃﺎﺭﻕ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ...
ﺷﺎﻓﺖ ﻓﺎﺭﺱ ﺧﺰﺭﻫﺎﺍ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻣﻼﻣﺤﻪ ﺍﺣﺘﺪﺕ ...
ﺍﺫﺍ ﺩﺯﻳﺖ ﺍﻫﻠﻚ ﺍﻛﻴﺪ ﺟﺪﻭ ﻭﻋﻤﺎﻣﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻓﻀﻮﻙ ...
ﻓﺎﺭﺱ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻜﻮﻡ ﻳﻨﺘﺠﻲ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ... ﺷﻨﻮ ﺗﺮﺩﻳﻨﻲ ﻟﻌﺪ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻟﺬﺍﻛﻪ ﺍﻟﻌﺎﺍﺭ ﻣﺨﻄﻮﺑﻪ ﺍﻟﻪ ،
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻭﺻﻠﻬﺎﺍ ﻟﻠﺪﻡ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻮﺝ ﺍﻟﻲ ... ﺍﻭ ﻟﻮ ﻛﺎﺗﻞ ﻟﻮ ﻣﻜﺘﻮﻝ ...
ﺟﺎﻥ ﻭﻫﻴﻪ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﺧﻠﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ ...
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﺣﺠﻲ ﺷﻨﻮ ﺩﻡ ﻭﻛﺘﻞ ... ﻋﻮﻑ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﺟﻲ ﺟﺪﻭ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﺍﻓﺴﺦ ﺧﻄﻮﺑﺘﻲ ﻣﻦ ﻃﺎﺭﻕ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻓﺘﺢ ﻭﻳﺎﺍﻩ ﻣﻮﺿﻮﻋﻨﺎﺍ ﻭﺍﻛﻠﻚ ﺗﻌﺎﻝ ﻭﺟﻴﺐ ﺍﻫﻠﻚ ...
ﻓﺎﺭﺱ ... ﻟﺞ ﺍﻓﺘﻬﻤﻴﻨﻲ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺒﻞ ﺑﺎﺟﺮ ﺷﻴﺼﺒﺮﻧﻲ ﻛﻞ ﻫﻞ ﻣﺪﻩ ،
ﺟﺎﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻓﺎﺭﺱ ﺑﻠﻌﻜﺲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﺗﻔﻴﺪﻧﺎﺍ ﺣﺘﻰ ﺍﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻚ ﻻﻥ ﺣﺒﻨﺎ ﺻﺎﺭ ﻓﺠﺎﺍ ﻭﻣﻠﺤﻜﻨﺎﺍ ﺧﻠﺺ ﻛﻠﻪ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﻮﺿﻚ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺑﻴﻚ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻳﻪ ...
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﻀﻨﻬﺎﺍ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺧﺪﻫﺎ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺗﻌﺎﺍﻱ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﻔﺘﻬﻤﻴﻨﻲ ﻭﺍﻛﻠﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺮﺍﺿﻴﻨﻲ ﻻﻥ ﺯﻋﻠﻲ ﻛﻠﺶ ﺛﻜﻴﻞ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﺎ ﺍﺭﺿﻪ ﺑﺴﻬﻮﻟﻪ ...
ﺟﺎﻥ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺪﻓﻌﻪ ﻭﺗﻀﺤﻚ ... ﺍﺷﻮﻭ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﻣﺎﺧﺬ ﺭﺍﺣﺘﻚ ﻋﻼﺧﺮ .. ﻓﺎﺭﺱ ﻓﺪﻭﻩ ﺧﻠﻲ ﺍﻫﻠﻚ ﻳﺮﺟﻌﻮﻥ
ﻓﺎﺭﺱ ﺑﻀﻮﺟﻪ ... ﺍﻫﻮﻭ ﺷﻬﻞ ﻣﻠﺤﻪ ﺩﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﺩ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻮﺑﻪ ،ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﺣﻮﻥ ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻭﻱ ﺍﺿﻤﻨﺞ ﻭﺍﺧﺬﻫﻢ ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺑﻠﻠﻴﻞ ...
ﺟﺎﻥ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﻀﺮﺑﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺿﺤﻜﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﻛﺘﻠﻲ ﺍﺑﻮﻙ ﻳﻢ ﺟﺪﻱ ﻳﺎﺍ ﺟﺬﺍﺏ ...
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ... ﻟﻌﺪ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺤﺮﻛﻴﻦ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺧﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺑﺮﺩ ﻗﻠﺒﻲ ﺑﻴﺞ ،
ﺟﺎﻥ ﺑﺰﻋﻞ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﻮﺧﺮ ﻣﻦ ﺣﻀﻨﻪ ... ﻭﻫﻨﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻨﻮ ﻋﺮﻓﻚ ﺑﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﻧﻐﻢ ...قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻓﺎﺭﺱ ﻭﻫﻮ ﻳﺪﻓﻌﻬﺎﺍ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻳﺼﻴﺮ ﻓﻮﻛﺎﻫﺎﺍ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻫﺎﻱ ﺑﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎﺍ ﺧﺎﺑﺮﺗﻨﻲ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻭﻛﻠﺘﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﺷﻲ ﻳﺜﺒﺖ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻻﻥ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﺍﻟﻴﺎﺑﺲ ﺍﻟﻌﻨﺪﻱ ﻭﺩﺯﺗﻠﻲ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ...
ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺍﺟﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺭﺩﺗﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺠﻪ ﻻﻥ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﻠﻮﺏ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ ...
ﻭﻫﻮ ﻳﺪﺣﺲ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺮﻛﺒﺘﻬﺎﺍ ...
ﻟﻮ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻻﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺟﻨﺖ ﻣﻨﺘﻀﺮ ﻣﻨﺞ ﺗﺘﺼﻠﻴﻦ ﺟﻨﺖ ﻋﺎﻳﺶ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻣﻞ ... ﺟﺎﻧﺖ ﺣﺮﺏ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺭﻏﻢ ﻛﻼﻣﺞ ﺍﻟﻲ ﻟﻮ ﻣﻦ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﺝ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻮ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﺑﻦ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ... ﺟﺎﻥ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﻭﺟﻬﻪ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ...
ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ... ﺍﻭﻭﻑ ﻣﻨﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻠﺒﺘﻲ ﺣﺎﻟﻲ ﻛﻠﺐ
.............
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺑﺴﻪ ﺻﺪﺭﻳﻪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ﻻﻥ ﺍﻋﺮﻑ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻣﻮﺍﺟﻬﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻭﻳﻮﻡ ﻃﻮﻳﻞ ... ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﺍﻛﻮﻥ ﻗﻮﻳﻪ ﻭﻣﺎ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﺣﺪ ﻳﺎﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﺮﺍﺭﻱ ...
ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻔﺮﻩ ...
ﻛﻠﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺷﻜﺪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺑﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻣﻤﻬﺘﻤﻪ ﻭﻗﻮﻳﻪ ... ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺍﻡ ﺟﺒﻞ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﻓﺮﺡ ... ﻫﻠﻪ ﺑﻨﻮﺭ ﺍﻟﺒﻴﺖ ،ﻳﻤﻪ ﺧﻮﻣﺎ ﺷﻲ ﻳﻮﺟﻌﺞ ...
ﻏﺰﻝ ﺭﺣﺘﻠﻬﺎﺍ ﺑﺴﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ... ﻻﺍ ﻳﻤﻪ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻪ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻠﻜﺎﻋﺪﻳﻦ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﺎ ﻋﺪﺍ ﺟﺒﻞ ﻭﻓﻬﺪ ﻣﻤﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ... ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻜﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺘﻔﺎﺟﺌﻴﻦ ﻳﻤﻜﻦ ﻋﺒﺎﻟﻬﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﻘﻪ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺑﺨﺪﻱ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺳﺤﺒﺖ ﻛﺮﺳﻲ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﻴﻦ ﻧﻮﺭ ﻭﺩﻳﻢ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺧﺒﺰﻩ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﻛﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻏﺼﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﻋﻼﻛﻞ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻌﺴﻞ ﻣﺮ ﻳﻨﺰﻝ ﻟﻤﻌﺪﺗﻲ ...
ﺍﺣﺲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺍﻟﻜﻞ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻔﺖ ﺍﻣﻲ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺣﻨﻴﻪ ﻭﺧﻮﻑ ... ﺍﺑﺘﻤﺴﺖ ﺍﻟﻬﺎﺍ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺩﻳﻢ ﻛﺎﻟﺖ ...
ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﺢ ﺣﻘﻴﺮﻩ ...
ﺑﺴﺖ ﺧﺪﻫﺎﺍ ... ﻭﺝ ﺍﺷﻮ ﺳﻤﻨﺎﻧﻪ
ﺷﺴﻮﺍﻟﺞ ﺟﺒﻞ ﻭﺧﻼﺝ ﻫﻴﺞ ﺍﺗﻔﺤﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻏﻤﺰﻟﻬﺎﺍ
ﺩﻳﻢ ﻛﺮﺻﺘﻬﺎﺍ ﺑﻔﺨﺬﻫﺎﺍ ... ﻳﺎﺍ ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﺩﻭﺍﺝ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻱ ...
ﺑﺠﺪﻳﻪ ... ﺑﻠﻠﻴﻞ ﺍﻟﻨﻪ ﻛﻌﺪﻩ ﺻﺒﺎﺣﻴﻪ ،ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﺞ ﻭﻟﺴﻮﺍﻟﻔﺞ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﻬﺎﺍ ...
ﺷﺎﻭﺭﺗﻨﻲ ﻧﻮﺭ ... ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺮﺗﻲ ﻏﺰﻭﻟﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺍﻟﻬﺎﺍ ... ﻭﻛﺘﻠﻬﺎﺍ ﻋﺎﻝ ﺍﻟﻌﺎﻝ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺮﻭﺡ ﺳﻮﻩ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ...
ﻧﻮﺭ ﺑﺘﻔﺎﺟﺊ ... ﺷﻨﻮ ،ﺷﻠﻮﻥ
ﻏﺰﻝ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺸﻴﻞ ﺳﺘﻜﺎﻥ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺗﻐﻤﺰﻟﻬﺎﺍ ... ﻫﺴﻪ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ...
ﺣﻤﺤﻤﺖ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻭﺟﻪ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻟﺒﺎﺑﺎ ...
ﺑﺎﺑﺎ ...
ﺍﺑﻮ ﺟﺒﻞ ﻭﻫﻮ ﻣﻤﺼﺪﻙ ﺑﻨﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻛﺒﺎﻟﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﻬﻴﺎﺭﻫﺎﺍ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻛﺎﻝ ... ﻋﻴﻮﻥ ﺍﺑﻮﺝ ﺍﺋﺎﻣﺮﻱ
ﻏﺰﻝ ... ﺗﺴﻠﻢ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺑﺎﺑﺎﺗﻲ ﻣﺮﺍﻳﺪﻩ ﺍﺿﻮﺟﻜﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺍﻛﻠﻚ ﻗﺮﺍﺭﻱ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﺣﺘﻰ ﻟﺤﺪ ﻳﺴﺌﻠﻨﻲ ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﻫﻮﺳﻪ ...
ﻣﻦ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﺫﻧﻚ ﺍﻧﺘﻪ ﻭﺟﺪﻭ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ،
ﺍﺑﻮ ﺟﺒﻞ ﻗﺎﻃﻌﻬﺎﺍ ... ﻭﺟﺎﺳﺮ ﻳﺒﻮﻳﻪ
ﻏﺰﻝ ﻭﺍﺣﺲ ﻏﺼﻪ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺬﻛﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﺣﺲ ﺩﻣﻐﺘﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻜﺪ ﻋﻤﻠﺘﻪ ﻛﺴﺮﺗﻨﻲ ﺑﺲ ﺷﻜﺪ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻪ ﻭﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﻧﺴﺎﺍﻩ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻠﻪ ...
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻳﻨﺬﻛﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻔﺰ ﺑﻄﺎﺭﻳﻪ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺎﻧﻔﻌﺎﻝ ... ﻭﺟﺎﺳﺮ ﺷﻨﻮ ﺩﺧﻠﻪ ﺑﻴﻪ،ﺟﺎﺳﺮ ﺻﺎﺭ ﻣﺎﺿﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺭﺟﻌﻠﻪ ،ﺑﺎﺑﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻖ
ﺍﻟﺠﺪ ﺑﺤﺪﻩ .. ﻣﺎ ﻋﺪﻧﻪ ﺑﻨﺎﺕ ﺗﻄﻠﻖ ...
ﻏﺰﻝ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ﻭﻫﻴﻪ ﻣﺴﺘﻬﻀﻤﻪ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺭﺟﻌﻠﻪ ﻭﻫﻮ ﻛﺴﺮ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﺍﺧﺬﻟﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻋﺮﻭﺱ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﺎ ﺍﻓﺘﻬﻤﺖ ﻣﻨﻪ ، ﻭﺷﻤﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻴﻪ
ﺍﻟﺠﺪ ... ﻏﺰﻝ ﺑﻨﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﺣﺠﻲ ﻫﺬﻩ ،ﺷﻤﺎ ﻳﺴﻮﻱ ﻳﺒﻘﻰ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﺞ ...
ﻧﻮﻋﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺨﻠﻲ ﺍﻳﺪﻫﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪ ﺯﻭﺟﻬﺎﺍ ﻭﺗﺒﺎﻭﻉ ﻟﻐﺰﻝ ﺍﻟﻲ ﺷﻜﺪ ﺑﻘﺖ ﺗﻘﺎﻭﻡ ﺑﺲ ﺑﻼﺧﻴﺮ ﺧﺬﻟﺘﻬﺎ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎﺍ ﻭﻧﺰﻟﺖ .. ﺍﺗﺮﻛﻬﺎﺍ ﻳﺸﻴﺦ ﺍﻟﺒﺖ ﻛﻠﺒﻬﺎﺍ ﻣﻠﺠﻮﻡ ،ﻭﺟﺮﺣﻬﺎﺍ ﻣﺎ ﻳﻄﻴﺒﻪ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻋﻮﻓﻬﺎﺍ ... ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺟﻮﻳﺴﺮ ﺍﺳﺘﻬﺎﻥ ﺑﺒﻨﺖ ﻧﻮﻋﻪ ﻭﻟﺒﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻨﺪﻩ ﺿﻤﻨﻬﺎﺍ ﻭﻣﺎ ﺣﺴﺒﻠﻬﺎﺍ ﺣﺴﺎﺏ ...
ﺍﺑﻮ ﺟﺒﻞ ﺑﺎﻋﺘﺮﺍﺽ .. ﺑﺲ ﻳﻤﻪ ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺗﺎﻳﺪﻳﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﻼﻕ ... ﻫﺬﻩ ﺧﺮﺍﺏ ﺑﻴﻮﺕ
ﻧﻮﻋﻪ ﺑﺤﺪﻩ ... ﻭﻟﺠﻦ ﻫﻮ ﻣﻦ ﺟﺎﺑﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻣﺘﻮﺻﻞ ﻟﻀﻔﺮ ﻏﺰﻝ ﻭﺍﺧﺬﻫﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﻏﺰﻝ ﺷﻤﻌﻪ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻭﺣﻔﻴﺪﺗﻲ ﺍﻟﻲ ﺣﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺍﺧﺬﻫﺎﺍ ...
ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﺗﺒﻄﺮ ﻭﺭﻓﺲ ﻧﻌﻤﺘﻪ ﺑﻴﺪﻩ ...
ﺍﻟﺠﺪ ... ﺑﺲ ﻳﺎ ﻋﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﺷﻴﺨﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﺎ ﻣﺰﻭﺝ ﺯﻭﺍﺝ ﻛﺎﻣﻞ ﻣﻮ ﺣﺠﻴﺘﻠﺞ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺲ ﺟﺘﻰ ﻳﻔﻮﺕ ﺍﻟﻴﺖ ﻟﻠﻌﺮﺍﻕ ﻭﻳﻨﺸﺪ ﻋﻦ ﺍﻫﻠﻬﺎﺍ ﻭﻳﻮﺩﻳﻬﺎ ﺍﻟﻬﻢ ...
ﻏﺰﻝ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﺑﺤﺮﻛﻪ ... ﺍﻟﻒ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﻛﻮ ﻏﻴﺮ ﻫﺎﻱ ﺣﻨﻰ ﻳﺠﻴﻬﺎﺍ ﺟﺎﻥ ﺧﻠﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺯﻟﻤﻪ ﻳﺰﻭﺟﻬﺎﺍ ﻟﻴﺶ ﺍﻻ ﻫﻮ ﺷﻠﻮﻥ ﻫﻨﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻠﺒﻪ ﺍﻧﻄﺎﺍﻩ ﻳﻮﻗﻊ ﻭﻳﻜﺘﺒﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﻤﻪ ﺯﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻛﻠﻲ ﻋﻼﻗﻞ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺣﺴﺒﻠﻲ ﻭﻻ ﺧﻼﻟﻲ ﺍﻱ ﻗﻴﻤﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻪ ،ﻋﻮﻓﻚ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﻣﻦ ﺟﺎﺑﻬﺎﺍ ﻫﻨﺎﺍ ﻟﻴﺶ ﺟﺎﺑﻬﺎﺍ ﺍﻟﺒﻴﺘﻲ ﻭﻟﻴﺶ ﻧﻮﻣﻬﺎ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻭﻋﻠﻰ ﺟﺮﺑﺎﻳﺘﻲ ... ﺟﺪﻭﻭ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺘﺤﺲ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﺑﺸﻨﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﺑﻴﻪ ﻛﻞ ﻫﻤﻜﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ...
ﻧﻮﻋﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﺩﻳﻬﺎﺍ ... ﺗﻌﺎﻱ ﺍﻡ ﺩﻣﻴﻌﻪ ...
ﻏﺰﻝ ﻛﺎﻣﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﺎﺍ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﺸﻬﻖ ﺣﻴﻞ ...
ﻧﻮﻋﻪ ... ﻣﺴﺤﻲ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﻳﻤﻪ ﻭﻛﻮﻣﻲ ﻟﻤﺪﺭﺳﺘﺞ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺩﺯ ﻭﺭﺍﺝ ﺟﺒﻞ ﻟﻮ ﻓﻬﺪ ﻳﻜﻤﻠﻮﻥ ﺍﻭﺭﺍﻗﺞ ﻭﻳﺮﺟﻌﻮﺝ ...
ﻭﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻧﻮﻋﻪ ﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺷﻮﻓﺞ ﺍﺷﻮﻑ ﺑﻴﺞ ﻧﻔﺴﻲ ... ﻣﺎ ﻋﺎﺵ ﺍﻟﻴﺬﻟﺞ ﻟﻮ ﻳﻜﺴﺮ ﻛﻠﺒﺞ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺟﺎﻥ ﺣﻔﻴﺪﻱ ﻭﻋﺰﻳﺰ ﻛﻠﺒﻲ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻋﺰﻩ ﻋﻠﻴﺞ ... ﻣﺎ ﺩﺍﻡ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺸﻢ ﺍﻟﻬﻮﻩ ...
ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺘﺮﺩﻱ ﻣﻴﺼﻴﺮ ،
ﻭﻋﻠﻤﺎﺍ ﻳﻮﺻﻞ ﻭﻳﺘﻌﺪﺍﻛﻢ ... ﺟﺎﺳﺮ ﺍﺫﺍ ﺩﺧﻞ ﻫﻞ ﺑﻴﺖ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺭﺿﺎ ﻏﺰﻝ ﺭﺟﻠﻪ ﺍﻛﺴﺮﻫﺎﺍ ...
ﺍﻟﺠﺪ ... ﻧﻮﻋﻪ ﻣﻮ ﻫﻴﺞ
ﺍﻟﺠﺪﻩ ... ﺷﻴﺦ ﺑﻌﺪ ﺍﺫﻧﻚ ،ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﻣﺤﺪ ﻳﺪﺧﻞ ،
ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﻟﺪﻳﻢ ... ﻭﺟﺒﻞ ﺍﺫﺍ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺗﺼﺮﻑ ﻣﻦ ﻳﻤﻪ ﺍﻏﻀﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻠﻴﻠﻪ ...
ﺩﻳﻢ ... ﺗﺎﻣﺮﻳﻦ ﺑﻴﺒﻲ
ﻏﺰﻝ ﺑﻔﺮﺡ ﻻﻥ ﻭﻛﻔﻪ ﺑﻴﺒﻴﺘﻬﺎﺍ ﺍﻧﻄﺘﻬﺎﺍ ﺩﺍﻓﻊ ﻣﻌﻨﻮﻱ ﺟﺒﻴﺮ ﻭﺛﻘﺘﻬﺎﺍ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﻭﺑﻘﺮﺍﺭﺍﺗﻬﺎﺍ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﺧﻠﺘﻬﺎﺍ ﺗﺤﺲ ﻋﺪﻫﺎﺍ ﺳﻨﺪ ... ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﻮﺱ ﻧﻮﻋﻪ ﻣﻦ ﺧﺪﻭﺩﻫﺎﺍ ﻭﺭﺍﺳﻬﺎﺍ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﺑﻲ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺍﻟﻲ ﻳﺎﺍ ﺍﺣﻠﻰ ﻧﻮﻋﻪ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ﻳﺎﺍ ﻧﺎﺻﺮﻩ ﺍﻟﻤﻈﻠﻮﻡ ...
ﻧﻮﻋﻪ ... ﻭﺝ ﺍﻡ ﺍﻟﺴﺎﻧﻴﻦ ﻫﺪﻳﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺗﻮﺑﻴﻦ ﺍﻻﺍ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﺍﻟﻌﺼﺎﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺿﻬﺮﺝ ... ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺮﻓﻊ ﻋﺼﺎﺗﻬﺎﺍ
ﻭﻏﺰﻝ ﺷﺮﺩﺕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻛﺎﺍﻡ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﻢ ...
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﺍﻟﻀﺤﻜﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ﻧﺮﻳﺪ ﻧﺼﻌﺪ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﺻﻌﺪ ...
ﺳﻤﻌﺘﻪ ﺻﺎﺣﻨﻲ ﺍﻱ ﻫﺬﻩ ﺻﻮﺗﻪ ... ﺟﻤﺪﺕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ
# ﺣﻮﺭ ﺣﻴﺪﺭ
# ﻋﺸﻚ ﺍﻟﺠﺒﻞ 2...............
ﻣﺴﺎﺋﻮﻭ ﻭﺭﺩﺍﺗﻲ ...
ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻣﻨﺰﻟﺖ ﻻﻥ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺰﻳﺎﺭﻩ 😎 ﻻﻧﻮ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﻩ ﻣﺮﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ... ﻭﺍﻧﺸﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻜﻞ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﺯﻳﺎﺭﻩ ﻣﻘﺒﻮﻟﻪ ﻣﻘﺪﻣة
#روووعه