#ڴِﺸﻋْ_ﺍﻟُﺠْﺒّﻞُ_ج٢
بارت٤١
ﺍﻧﺪﺍﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﺎﻝ ﺍﺑﺮﻭﺩ ... ﺍﺷﺶ ﺻﻮﺗﺞ ﻣﺎ ﺍﺳﻤﻌﻪ ،ﺧﻠﻲ ﻳﻔﻴﺪﺡ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﺷﻤﻀﻤﻮﻡ ﺍﻟﺞ ... ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻫﺴﻪ ﻳﻢ ﺟﺪﺝ ،ﻭ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﺷﻨﻮﻭﻭ ،ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻜﺎﻋﺪ ﺗﺤﺠﻴﻰ
ﺣﺮﻙ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻳﺴﻮﻕ ﺑﻜﻞ ﺑﺮﻭﺩ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺻﻴﺢ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺍﻧﺒﺢ ﺻﻮﺗﻲ ... ﻣﻴﺮﺩ ﻭﻟﺒﺲ ﻧﻀﺎﺭﺍﺗﻪ ﺑﻐﺮﻭﺭ ﻭﺷﻌﻞ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﻳﺪﺧﻦ ﻭﻻ ﻛﺎﻧﻮ ﺍﻧﻲ ﻳﻤﻪ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﻮﺍﻩ ﻛﻠﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﺍﺑﺮﻭﺩ ... ﻓﺎﺭﺱ ﻧﺰﻟﻨﻲ ﻭﻳﺎﺍﻙ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﺭﻭﺣﻪ ﻟﻤﻜﺎﻥ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﻭﻳﻀﺤﻚ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﻳﺎﺧﺬ ﻧﻔﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ...
ﻭﻧﻔﺚ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ... ﻛﻤﺖ ﺍﻛﺢ ﺣﻴﻞ ...
ﻋﻄﺖ ﺑﻲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﻠﻬﺎﺍ ﺩﻣﻮﻉ ...
ﺷﺒﻴﻚ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺨﺒﻞ ﺧﻨﻜﺘﻨﻲ ... ﺫﺏ ﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ﻟﻌﺒﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻦ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎﺍ ...
ﺍﺷﻮ ﻫﺬﻩ ﺳﺤﺐ ﻧﻔﺲ ﻗﻮﻱ ﻭﺭﺟﻊ ﻧﻔﺜﻪ ﺑﻮﺟﻬﻲ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻧﻤﻠﺖ ﺩﺧﺎﻥ ... ﻧﺰﺯﺯﺯﻟﻨﻲ ﺍﺗﺨﺒﻠﺖ
ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﻜﺪﺍﻡ ﻭﻻ ﻛﺎﻧﻮ ﻭﻳﺎﺍﻩ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺗﻠﻔﺖ ﻣﻦ ﺑﺮﻭﺩ ﻭﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﻭﺗﺴﻠﻄﻪ ﻭﺍﻧﺎﻧﻴﺘﻪ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻮ ﻳﺤﺐ ﻭﻳﻌﺸﻚ ﻭﻳﺘﺰﻭﺝ ﻟﻴﺮﻳﺪﻫﺎﺍ ﻭﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺣﺒﻪ ﻭﻣﻦ ﺍﻛﺘﺸﻒ ﺟﺬﺑﻪ ﻭﺍﻗﺮﺭ ﺍﺳﺘﻘﺮﺭ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﻧﺎﻧﻲ ﻭﻳﺨﺮﺏ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻳﻔﻀﺤﻨﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ..
ﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﺎﻳﺪﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺢ ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺑﻬﻞ ﺑﺮﻭﺩ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺤﺮﻭﻙ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ... ﻋﻮﻓﻨﻲ ﺷﺮﺍﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﺑﻌﺪ ... ﺭﻭﺡ ﺍﻟﻬﺎﺍ ﻣﻮ ﺗﺤﺒﻬﺎﺍ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺗﻜﻀﻲ ﻭﻛﺖ ﻭﻳﺎﻳﻪ ... ﺧﻠﺺ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﻧﻜﺸﻒ
ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺍ ﺍﺭﻳﺪﻙ .. ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﺑﺸﺮ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺗﺮﻳﺪﻩ ﺍﻟﻚ ... ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺗﻤﻮﺗﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﻴﻚ ﻭﺍﺻﻴﺮ ﺍﻟﻚ ﻳﺎﺍ ﺟﺬﺍﺏ ﻳﺎ ﺣﻘﻴﺮ ...
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺷﻤﺮ ﺟﻜﺎﺭﺗﻪ ... ﻭﻭﻛﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺩﺍﺱ ﺑﺮﻳﻚ ﻣﻦ ﻗﻮﺗﻪ ﺭﺩﺕ ﻳﻨﻀﺮﺏ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻟﺒﻨﻴﺪ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻟﻮﻣﺎ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ
...
ﻭﺑﺤﺮﻛﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺻﺮﺕ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﻓﺨﺬﻩ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﻓﻮﻙ ﺗﻀﻐﻂ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺟﺮﻩ ﺑﻘﻮﻩ ﺣﺠﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﻳﺨﻮﻑ ﻭﺑﻨﺒﺮﻩ ﺗﻬﺪﻳﺪ ...
ﺳﺪﻱ ﺣﻠﻜﺞ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺟﺎﻭﺯﺗﻲ ﻟﻮ ... ﺻﻮﺗﺞ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﺍﺩﻓﻨﺞ ﻫﻨﺎﺍ ﻭﺍﺣﺴﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺧﻠﻘﺞ ... ﺍﻟﺴﻮﻳﺘﻲ ﺑﻴﻪ ﺑﻬﻞ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻭﺍﻟﺒﻬﺬﻟﻪ ﻟﺘﺒﻬﺬﻟﺘﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ﻛﻠﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﻃﻠﻌﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺑﺲ ﺧﻞ ﺍﻇﻤﻨﺞ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ...
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻃﻠﻊ ﺣﻘﻲ ﻣﻨﺞ ﺍﻭﻝ ﺑﺎﻭﻝ ...
ﺍﺭﺩ ﺍﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺣﺲ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻨﺨﻠﻊ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻌﻨﺎﺍﺩ ... ﺷﻌﺮﻩ ﻣﺘﻠﻤﺲ ﻣﻨﻲ ،ﻭﻟﻚ ﻟﻮ ﺗﻤﻮﺕ ﻣﺎ ﺻﻴﺮ ﺍﺫﺑﺢ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻣﺎ ﺧﻠﻴﻚ ﺗﺘﺰﻭﺟﻨﻲ ...
ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻛﺎﻝ ... ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﻦ ﻇﻬﺮ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺯﻭﺟﺘﺞ ... ﻭﻫﺎﻱ ﺷﻮﺍﺭﺑﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺘﺞ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﻲ ...
ﻋﻄﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺨﺒﻠﺖ ﻭ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﺗﺸﻠﻮﻁ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻳﺤﺠﻲ ﺑﺜﻘﻪ ﻭﻛﺎﻧﻮ ﺿﺎﻣﻦ ﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﺍﻟﻪ ﻭﻣﻦ ﺍﻣﻼﻛﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﺣﺮﻙ ﻛﻠﺒﻪ ﻭﺍﻋﺼﺒﻪ ... ﺍﻧﺘﻪ ﻟﻮ ﺻﺪﻙ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﻤﺘﻬﺠﻢ ﻋﻠﻰ ﺧﻄﻴﺒﻲ ﻭﺗﺨﻄﻔﻨﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻌﺼﺎﺑﺠﻴﻪ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﺭﻭﺣﻚ ﺷﻴﺦ ﻭﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﺤﻖ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺤﻖ ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻓﻀﺤﺘﻨﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ﻭﺷﻮﻫﺖ ﺳﻤﻌﺘﻲ ... ﺍﻧﺘﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺠﺮﻡ
ﺣﺠﻴﺖ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﻣﺎ ﺣﺴﺒﺖ ﻋﻮﺍﻗﺒﻪ ﺍﻭ ﺷﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﺭﺩﻩ ﻓﻌﻠﻪ ... ﺭﺩﺕ ﺑﺲ ﺍﺣﺮﻙ ﻛﻠﺒﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺣﺮﻙ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﺍﺧﺬ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﻣﻨﻪ ...
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﺻﺎﺭ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﺿﻐﻄﺖ ﺍﻛﺜﺮ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺟﺮﻩ ...
ﻛﺎﻝ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺗﻬﺪﻳﺪ ... ﻫﺴﻪ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﺼﺪﻕ ﺷﻠﻮﻥ ﻭﺍﻟﺸﻴﺦ ﺷﻴﺴﻮﻱ ﺑﻴﺞ ... ﻭﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﺤﺮﻣﻴﻦ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻃﺎﺭﻱ ﻫﺬﻩ ﻟﻤﻬﺘﻠﻒ ﺍﻟﻌﺎﺍﺭ ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻧﺞ ﺍﻃﻠﻊ ﺻﺪﻙ ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻣﻦ ﺿﻬﺮ ﺭﺟﺎﻝ ...
ﺣﺮﻙ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺷﺨﻄﻬﺎﺍ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻟﻮﻣﺎ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﺜﺒﺘﺘﻨﻲ ﺟﺎﻥ ﺍﻧﻲ ﻃﺎﻳﺮﻩ ﻟﻠﺴﻜﻒ ﻣﻦ ﺳﺮﻋﺘﻪ ...
ﺍﻛﻠﻪ .. ﻫﺪﻱ ،ﺧﻔﻒ ﺍﻟﺴﺮﻋﻪ
ﻳﺰﻳﺪ ﺍﻛﺜﺮﺭ ... ﺳﻜﺘﺖ ﻻ ﻧﺴﻮﻱ ﺣﺎﺩﺙ ﻫﺬﻩ ﻣﺨﺒﻞ ﻭﻣﻦ ﻳﻌﺼﺐ ﻣﻴﺸﻮﻑ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﻳﻜﻮﻡ ...
ﻛﻤﺖ ﺍﻟﻠﻮﻡ ﺑﺮﻭﺣﻲ ... ﻋﺰﺯﺯﻩ ﺷﺤﺠﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﻭﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﻫﻞ ﺣﺠﻲ ... ﺧﻔﺖ ﺑﻠﺰﺍﻳﺪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺒﻞ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﺩﻳﻨﻲ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﺎ ﺷﻮﻑ ... ﻳﺮﺑﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﻫﻴﺞ ... ﻭﻓﻮﻛﺎﻫﺎﺍ ﻃﺎﺭﻕ ﻳﺮﺑﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺭﺍﺡ ﻳﻔﻀﺤﻨﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﺴﻜﺖ ﺑﻌﺪ ﻫﻞ ﺍﻫﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﻀﺮﺏ ...
ﺟﺒﺖ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻠﻪ ﺣﺬﺭﻩ ﻣﺎ ﺭﻳﺪ ﺍﺗﻌﻠﻖ ﺑﺎﺣﺪ ﻣﺎ ﺭﻳﺪ ﺍﺣﺐ ﺍﻭ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﺣﺪ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﻛﺴﺮﺕ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ... ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻴﺘﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﻓﺮﺻﻪ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﻭﺟﻮﺩﻙ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ... ﻓﺮﺿﺖ ﺣﺒﻚ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻟﻴﺶ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺸﻔﺘﻚ ﺑﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﻟﻌﺬﺍﺏ ﻭﺩﻣﻌﺘﻲ ﻣﺎ ﻧﺸﻔﺖ ﻣﻦ ﺧﺪﻱ ...
ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻬﻞ ﺧﻮﻑ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻛﻔﺖ ...
ﻧﺰﻝ ﻭﻧﺰﻟﻨﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻠﻤﻜﺎﻥ ﻛﺪﺍﻡ ﺑﻴﺖ ﻛﻠﺶ ﺟﺒﻴﺮ ﻭﻓﺨﻢ ﺧﻔﺖ ﻫﺬﻩ ﻭﻳﻦ ﺟﺎﻳﺒﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﻋﺎﺍﻧﺪ ﻭﺍﺩﻓﻊ ﺑﻲ ... ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﻧﺘﻪ ﻭﻳﻦ ﺟﺎﻳﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﻚ ﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺩﺧﻞ ﻭﻳﺎﻙ ﻫﻨﺎﺍ
قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻛﺎﻝ ﺍﺑﺮﻭﺩ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﻳﺠﺮﻧﻲ ﻭﺭﺍﺍﻩ ... ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﺧﺬ،ﺭﺍﻳﺞ ... ﻭﻫﻮ ﻳﺴﺤﺒﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺩﻓﻌﻪ ﺑﺲ ﻭﻳﻦ ﻫﻮ ﺍﻗﻮﻩ ﻣﻨﻲ ﻣﻘﺎﻭﻣﺘﻲ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﻻ ﺷﻲ ...
ﻃﻠﻊ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻪ ... ﻭﻫﻮ ﺷﺎﺑﻚ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺎﻳﺪﻩ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺩﺧﻠﻨﺎﺍ ... ﻭﺭﺟﻊ ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺍﻗﺐ ﻛﻞ ﺣﺮﻛﻪ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺘﻤﻠﻚ ﻛﻞ ﺫﺭﻩ ﺑﺠﺴﻤﻲ ...
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻤﺮ ﺍﻟﻤﻔﺎﺗﻴﺢ ...
ﺍﻧﺪﺍﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﻧﻀﺮﺍﺕ ﻏﺮﻳﺒﻪ .. ﻛﺎﻝ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺑﺲ ﺑﻨﺒﺮﻩ ﺗﺨﻮﻑ ... ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺟﻪ ﻭﻛﺖ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﻳﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭﺗﻲ ...
ﻛﻠﺒﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﺪﻙ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﺍﺣﺲ ﺍﻃﺮﺍﻓﻲ ﺍﻧﺸﻠﺖ ﺑﻬﻞ ﻟﺤﻈﻪ ... ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻔﺎﺗﺤﻪ ﺣﻠﻜﻲ
ﺟﺮﻧﻲ ﺍﻟﺤﻀﻨﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺻﺎﺭ ﺿﻬﺮﻱ ﻣﻼﺻﻖ ﻟﺼﺪﺭﻩ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ﻣﻠﻔﻮﻓﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺭﺍﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻲ ﻭﺍﺣﺲ ﺑﺎﻧﻔﺎﺳﻪ ﺍﻟﺤﺎﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ...
ﺍﺭﺩ ﺍﺣﺮﻙ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺻﺮﺕ ﺣﺒﻴﺴﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﺤﺪﻩ ﻭﺧﺸﻮﻧﻪ ... ﻟﻤﺴﺞ
ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺗﺘﻠﻤﺲ ﺧﺼﺮﻱ ﻭﻓﺠﺎﺍ ﻋﺼﺮﺭ ﺧﺼﺮﻱ ﺑﻴﺪﻩ ...
ﻛﻤﺖ ﺍﻭﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺘﻲ ﻣﺎ ﺭﻳﺪ ﺍﺑﻴﻦ ﺿﻌﻔﻲ ﻛﺪﺍﻣﻪ ... ﺑﺲ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺤﻤﻠﻪ ...
ﻭﻫﻮ ﻳﻬﻤﺲ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺟﻨﻮﻥ ﻭﺷﻚ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﺹ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﻮﻧﻪ ... ﻟﻤﺴﺞ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺎﺳﺞ
ﻭﻭﻳﻪ ﻛﻞ ﻛﻠﻤﻪ ﻳﻌﺼﺮﻧﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﺍﺣﺲ ﺑﻀﻠﻮﻋﻲ ﺣﺘﺘﻜﺴﺮ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ...
ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺼﺐ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﻲ ... ﻓﺎﺭﺱ ﺩﺗﺘﺄﺫﻳﻨﻲ ﻋﻮﻓﻨﻲ
ﻋﺎﺍﻁ ﺑﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻠﻔﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺎﻛﻠﻨﻲ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﻟﺠﻮﻩ ﻭﺍﻟﻐﻴﺮﻩ ﻋﺎﻣﻴﻪ ﻋﻴﻨﻪ ... ﻟﺞ ﺍﺣﺠﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﺟﺎﺳﺞ، ﻟﻤﺴﺞ ،ﺍﺗﻐﺰﻝ ﺑﻴﺞ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻠﻤﺲ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺧﺪﻭﺩﻱ ،ﺑﺎﺳﺞ ﻭﻫﻮ ﻳﻠﻤﺲ ﺑﺎﺻﺎﺑﻌﻪ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺫﻧﻲ ﻣﺎﻻﺗﻲ ﻣﺤﺪ ﻳﻀﻮﻛﻬﻦ ﻏﻴﺮﻱ ... ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﻴﺞ ﺍﻟﻲ ... ﻣﺘﺨﻠﻴﻦ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻱ ﻳﻠﻤﺴﺞ ﻭﻫﺎﺍﻱ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻴﻞ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻳﻌﺼﺮﻫﺎﺍ ﺑﻴﺪﻩ ...
ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ .... ﺻﺮﺧﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻣﺮﺩﻫﺎﺍ ﺑﻴﺪﻩ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻠﺖ ﻭﺟﻬﻲ ...
ﻭﻫﻮ ﻳﺼﺮﺥ ... ﻫﺎﺍﻱ ﺍﻟﺠﺎﻥ ﻻﺯﻣﻬﺎﺍ ﺷﻠﻮﻥ ﺧﻠﻴﺘﻲ ﻳﻠﺰﻣﻬﺎ ﺷﻠﻮﻥ ﻟﻤﺴﺞ ...
ﻟﺞ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻋﻠﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺫﺑﺤﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺭﻳﺤﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺘﻲ ...
ﺿﻌﺖ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﺻﺎﺭﺕ ﺯﺭﻛﻪ ...
ﻋﻄﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﻛﺎﻡ ﻣﻴﺤﺲ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﻓﺎﺍﺭﺱ ﺍﻳﺪﻱ ﻛﺴﺮﺗﻬﺎﺍ ﻋﻮﻓﻨﻲ
ﻛﺎﺍﻝ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻨﺒﺮﻩ ... ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺤﺴﻴﻦ ﺑﺎﺫﻳﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺤﺴﻴﻦ ﺑﻮﺟﻌﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻫﺎﺟﺮﺗﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﻠﺐ ﺻﺎﺭﻟﺞ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻭﺗﺎﻟﻴﺘﻬﺎﺍ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﻜﺎﺝ ﺑﻴﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﺛﺎﻧﻲ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺣﻠﻘﺘﻪ ... ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺜﻨﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻛﺎﺍﻡ ﻳﻬﺰﻧﻲ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﻳﺼﺮﺥ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﻟﻴﺶ ﻣﺤﺴﻴﺘﻲ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﻳﺪﺝ ،
ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻛﻤﺖ ﻣﺎ ﺣﺲ ﺑﻲ ﻻﻥ ﻛﻼﻣﻪ ﺍﻟﻲ ﺣﻤﻠﻨﻲ ﻣﺴﻮﻟﻴﻪ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﻭﻃﻠﻊ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﺮﺉ ﻛﺘﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻬﻖ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺍﻟﻘﻮﻩ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺑﻪ ﺑﺼﺪﺭﻩ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﺑﻜﻠﺐ ﻳﻨﺰﻑ ﻭﻣﺠﺮﻭﺡ ...
ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ .. ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺗﺤﻤﻠﻨﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺻﺎﺍﺭ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﺮﺉ ﻭﺗﺨﻮﻓﻨﻲ ﺑﺼﻴﺎﺣﻚ ﻭﻋﺼﺒﻴﺘﻚ ﻭﺗﻀﻴﻊ ﺣﻘﻲ
ﻭﺗﻄﻠﻊ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺤﻖ ﺍﻟﻤﻈﻠﻮﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺨﺎﻳﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺨﻄﺒﺖ ﺍﻟﻐﻴﺮﻙ ...
ﻭﺍﻧﺘﻪ، ﺍﻧﺘﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺣﺘﻠﻴﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﻏﺘﺼﺒﺖ ﺣﺮﻳﺘﻲ ﻭﺟﺒﺮﺗﻨﻲ ﺍﺗﻘﺒﻠﻚ ﻭﺍﺗﻌﻮﺩ ﻋﻠﻴﻚ ... ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﻋﺸﻜﻚ ﻭﺗﻌﻴﺸﻨﻲ ﺑﻌﺎﻟﻢ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﺍﻛﺘﺸﻒ ﺍﻧﻮ ﻛﻠﻪ ﺍﻛﺎﺫﻳﺐ ،ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﺟﺬﺍﺏ ﺑﻜﻠﺒﻚ ﻭﺣﺪﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ...
ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﻣﺠﺮﺩ ﻟﻌﺒﻪ ﺗﺘﺴﻠﻪ ﺑﻴﻬﺎﺍ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺗﻮﺻﻞ ﻟﺤﺒﻴﺒﺘﻚ ﻭﺗﺘﺰﻭﺟﻬﺎﺍ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻻ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻚ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻐﺒﻴﻪ ﺍﻟﺤﺒﺘﻚ ،ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻐﺒﻴﻪ ﺍﻟﺼﺪﻗﺖ ﻭﻭﺛﻘﺖ ﺑﻴﻚ ...
ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﻭﻫﻮ ﻣﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﺣﺮﻛﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺘﺮﺽ ﺍﺳﺘﺴﻠﻢ ...
ﻓﺠﺎﺍ ﻟﺰﻡ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻫﻤﺲ ... ﻻﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﻏﺒﻴﻪ
..................
ﺟﻨﻪ ... ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ،ﻛﻠﺒﻲ ﻧﺎﺍﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻴﺶ ﻟﻬﺴﻪ ﻣﺎ ﺻﻌﺪ ﺍﻧﺘﻈﺮﻩ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ ﺻﺎﺭﺕ 12 ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻛﻮ ...
ﻛﻠﺶ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﻏﺰﻝ ﻭﺟﺎﺳﺮ ﻳﺄﺛﺮ ﻋﻠﻴﻨﺎﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻟﻤﻦ ﺭﺟﻌﻮ ﻭﺍﺟﻪ ﻓﻬﺪ ﻭﺑﻴﺪﻩ ﺷﺎﻳﻞ ﻏﺰﻝ ﻭﺗﺨﺒﻠﺖ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﺍﻩ ﺟﺎﺳﺮ ﺭﻛﻀﺖ ﺍﻟﻬﺎﺍ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺳﺎﻋﺪﻫﺎﺍ ﺩﻓﻊ ﺃﻳﺪﻱ ﻭﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﺑﻠﻌﺘﻬﺎﺍ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﺳﺌﻠﻪ ﺻﺎﺡ ﺑﻴﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﻭﻛﻠﻲ ﻟﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ...
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺩﻣﻌﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻏﺼﻪ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻓﻪ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻓﻬﺪ ﻳﻌﺎﻗﺒﻨﻲ ﺑﻐﻠﻄﺖ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ ﺻﺎﻟﺤﻨﻲ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﻓﺎﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ...
ﻓﺮﺷﺖ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺍﻟﻴﻪ ،ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﻓﻬﺪ ﺑﻌﺪ ﻣﻴﺮﻳﺪﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﺍﻓﺮﺽ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﻟﺤﺪ ﻫﺴﻪ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﺍﻟﻲ ﻳﻜﻮﻟﻮﻩ ﻋﻦ ﺟﺎﺳﺮ ﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﻋﺸﻚ ﺟﺎﺳﺮ ﻭﻣﻌﺎﻧﺎﺗﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻏﺰﻝ ﻣﺜﻠﻲ ... ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﻟﻮﺳﻴﻂ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺼﻴﺮ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻟﻮ ﺗﺰﻋﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﺎ ﺗﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ،ﻳﺨﺒﺼﻨﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﻬﺎﺍ ﻭﺍﻭﺻﻞ ﺭﺍﺳﺎﻟﺘﻪ ﻭﻳﺮﺍﺿﻴﻬﺎﺍ ...
ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﻌﺪ ﻫﻞ ﻋﺸﻚ ﻛﻠﻪ ﻳﺴﻮﻱ ﺑﻐﺰﻝ ﻫﻴﺞ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺕ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻨﻔﺘﺢ ... ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻏﻄﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺣﺴﻴﺘﻪ ﺍﻟﻐﻄﻪ ﺍﻧﺸﺎﻝ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺭﻓﻌﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺎﺍﻉ ﺧﻼﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ... ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ...
ﻋﻮﻓﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﻳﻤﻚ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺰﻝ ...
ﺑﺲ ﻋﻴﻄﺘﻪ ﺟﻤﺪﺗﻨﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ... ﻭﻫﻮ ﻳﻜﻮﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ
ﻭﻋﻠﻲ ﺍﺫﺍ ﺭﺟﻠﺞ ﻃﺨﺖ ﺍﻟﻜﺎﺍﻉ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻣﺘﻌﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺑﺎﻭﻋﻠﺘﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺑﻌﻴﻨﻲ ... ﻫﻴﻪ ﻛﻮﻩ ﻣﺎﺍ ﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﻫﻨﺎﺍ
ﻛﺎﻝ ... ﻣﻜﺎﻧﺞ ﻳﻤﻲ ﺍﺫﺍ ﻋﺪﺗﻲ ﻫﻞ ﺣﺮﻛﻪ ﺭﺟﻠﺞ ﺍﻛﺴﺮﻫﺎﺍ
ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻣﺎﻝ ﺗﻌﺰﻟﻴﻦ ﻓﺮﺍﺷﺞ ﻋﻨﻲ ﺍﻣﻮﺗﺞ ﺍﺫﺍ ﻋﺪﺗﻴﻬﺎﺍ ... ﻟﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺫﺍﺑﺢ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﻣﻜﺎﻧﺞ ﺑﺤﻀﻨﻲ
ﻛﻠﺶ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻓﻮﻙ ﻛﻞ ﺍﻟﺴﻮﺍﻩ ﻳﺼﺮﺥ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﻓﻜﺮ ﻳﺮﺍﺿﻴﻨﻲ ...
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ ﻭﺟﺴﻤﻲ ﻳﻬﺘﺰ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ...
ﺩﺧﻞ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﻐﻄﻪ ﻭﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺍﻟﻠﺘﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮﻱ ...
ﻣﺎ ﺗﺤﺮﻛﺖ ﺑﻘﻴﺖ ﺟﺎﻣﺪﻩ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﺩﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ﺗﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ... ﻭﻫﻮ ﻳﻬﻤﺲ ﺑﺤﻨﻴﻪ ... ﺍﺳﻒ ﻳﺮﻭﺣﻲ .. ﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻃﺎﻳﻖ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﺼﺒﻴﺘﻲ ﺑﻴﺞ ... ﻭ ﺧﻠﻴﺖ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﺗﻨﺰﻝ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﺍﺫﺍ ﺑﻌﺪﺗﻲ ﻋﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻣﻨﻲ ... ﻟﺘﻨﺎﻣﻴﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ ...
ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻬﻚ ﺑﻘﻮﻩ ... ﻛﺘﻠﻪ
ﻓﻬﺪ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻭﻣﺠﺒﻮﺭ ﺗﺒﻘﻴﻨﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻋﻤﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ...
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺍﻻﺍ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺟﻮﺍﻩ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﻓﻊ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺎﻳﺪﻩ ﻭﻳﻬﻤﺲ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺨﺰﺭ ﺑﻴﻪ ...
ﻟﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ... ﻻﺯﻡ ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ
ﻟﺞ ﺍﻋﻮﻑ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻣﺎ ﻋﻮﻓﺞ ... ﺷﺘﺤﺠﻴﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﻤﺎﻟﺞ
ﻣﻨﻮ ﻻﻋﺐ ﺑﻌﻘﻠﺞ ...
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻣﺤﺪ ﻻﻋﺐ ﺑﻌﻘﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﻛﻤﺖ ﻣﺘﺤﺒﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﺍﻩ ﺟﺎﺳﺮ
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻻﺍ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺥ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺷﻔﺘﻲ ﺑﻴﻦ ﺳﻨﻮﻧﻪ ...
ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺣﺎﺑﺴﻬﺎﺍ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ...
ﻣﺎ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻲ ﺍﺩﻣﺖ ...
ﻛﺎﻝ ﺑﺘﺸﻔﻲ ... ﺣﺘﻰ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺑﻜﻴﻔﺞ ،ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻟﺞ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﺣﺘﻰ ﺟﺎﺳﺮ ﻣﻬﻤﺎ ﻳﺼﻴﺮ ﻳﺒﻘﻪ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ﻭﺍﺧﻮﻳﻪ ...
ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻬﻚ ... ﻫﺎﺍﻱ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻋﻀﻴﺘﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺟﻌﺘﻨﻲ
ﺍﺧﺬ ﺷﻔﺘﻲ ﺑﺤﻨﻴﻪ ... ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻌﺎﻟﺠﻬﺎﺍ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺴﻜﻦ ...
😻..............
مساوووﻭ ﻭﺭﺩﺍﺗﻲ ...
ﺭﻭﺭﻭ ﻛﻞ ﻋﺎﺍﻡ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺎﻟﻒ ﺧﻴﺮ 💋💋
ﻋﺴﺎﺱ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ... ﺑﺲ ﻃﻠﻊ ﻋﻨﺪﻱ ﺩﻭﺍﻡ ﻭﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺩﺍﻭﻡ ﺑﺲ ﺗﻌﺮﻓﻮﻥ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺣﻞ ﻭﺷﺪ ...
ﺑﺲ ﻫﺎ ﻫﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺩﺍﻭﻡ ﻣﻨﺎﺍ ﻟﻮﺭﻩ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﻩ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺷﺒﻌﻜﻢ ﺑﺎﺭﺗﺎﺕ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺗﻤﻠﻮﻥ ﻭﺗﻜﻠﻮﻟﻲ ﻟﺘﻨﺰﻟﻴﻦ 😹🙏.
# ﺣﻮﺭ
# ﻳﻔﺪﻭﻩ
#روووعه