البارت 29 و30

37K 1.2K 14
                                    

#ڴِﺸﻋْ_ﺍﻟُﺠْﺒّﻞُ_ج٢
بارت٢٩
ﺣﻮﺭ ﺣﻴﺪﺭ
# ﻋﺸﻚ ﺍﻟﺠﺒﻞ 2
ﺣﺠﻴﺖ ﺑﺤﺮﻛﻪ ... ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺎ ﺭﻳﺪﻙ ،ﺍﻛﺮﻫﻚ ﺍﻧﺘﻪ ﻭﺍﺑﻨﻚ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻟﻢ ﺍﺑﻄﻨﻲ ﻣﻮﺗﻨﻲ ...
ﻛﻮﻩ ﻛﻤﺖ ﺍﻧﺘﺠﻴﺖ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ... ﻻﺯﻡ ﺍﺧﺬ ﺩﻭﺍﻱ ﻫﺴﻪ
ﺑﺲ ﻟﻮ ﺍﻣﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻣﺎ ﺍﻛﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻲ ...
ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ... ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻧﻤﺖ ﻭﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﺨﺸﻦ ﻭﻫﻮ ﻳﻜﻌﺪﻧﻲ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺟﺒﻬﺘﻲ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻣﻘﺴﻮﻡ ﻧﺼﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻟﻴﻞ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﻧﺎﻳﻤﻪ ...
ﺷﻔﺘﻪ ﺷﺎﻳﻞ ﺻﻴﻨﻴﻪ ﻭﻭﺍﻛﻒ ﻛﺎﻝ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﻛﺎﻓﻲ ﻧﻮﻡ ،ﻛﻮﻣﻲ ﺍﻛﻠﻲ ﻭﺍﺧﺬﻱ ﺍﻟﺪﻭﻩ
ﻭﻫﻮ ﻳﺎﺷﺮ ﻟﻠﻜﻮﻣﺪﻱ ﺍﻟﻲ ﺑﺼﻒ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ... ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺟﺎﻳﺒﻠﻲ ﺍﻻﺩﻭﻳﻪ ﺑﺲ ﺷﻠﻮﻥ ﻋﺮﻓﻬﻦ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ...
ﺩﺭﺕ ﺿﻬﺮﻱ ﺍﻟﻪ ﻭﻏﻄﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ...
ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻬﻲ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﻛﺎﻝ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻨﺒﺮﻩ ... ﺷﻨﻮ ﻣﺘﺸﺘﻬﻴﻦ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺎﻟﻄﻔﻞ ﻟﺒﻄﻨﺞ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻪ ،ﻳﺘﺤﻤﻞ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﺞ ﻭﺍﻫﻤﺎﻟﺞ
ﺻﺪﻕ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﻭﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﺧﻨﻜﺘﻨﻲ ﻭﺧﺎﻑ ﺟﻨﺖ ﺭﺍﻳﺪﻩ ﺍﻛﻮﻡ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺴﺪﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﻞ ﻫﻤﻪ ﺍﻟﻄﻔﻞ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻫﺴﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻚ ﻣﺘﻌﺤﺒﻚ ﻭﺻﺮﺕ ﻣﻬﻤﻠﻪ ... ﻟﺘﺨﺎﻑ ﺍﺑﻨﻚ ﻣﺎ ﻋﻠﻲ ﺷﻲ ...
ﺭﺟﺎﺋﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎ ﺭﻳﺪ ﺍﻛﻞ ﻭﺍﺫﺍ ﺭﺩﺕ ﺃﻧﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ...
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﺍﻧﺴﺤﺒﺖ ﻣﻦ ﻓﻮﻛﺎﻱ ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﺩﻳﻪ ﺍﻧﺴﺤﺒﺖ ﻭﺻﺎﺭ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﻛﻒ ﻣﻦ ﻗﺮﺑﻪ ،ﻳﻤﻜﻦ ﺻﻮﺕ ﺩﻛﺎﺕ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻪ ... ﺍﻭﻭﻑ ﺷﻜﺪ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻪ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﻋﻄﺮﻩ ﺩﻭﺧﻨﻲ ... ﻋﺼﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻘﻮﻩ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺍﺗﻬﻮﺭ ﻭﺍﺣﻀﻦ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﺷﻮﻛﻲ ﻻﻥ ﺻﺪﻙ ﻣﻴﺘﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺜﺒﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮﻱ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺪﻝ ﻛﻌﺪﺗﻲ ﻭﺟﻬﻪ ﺻﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻧﻔﺎﺳﻪ ﺍﻟﺤﺎﺭﻩ ... ﺍﺗﺨﺮﺩﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺧﺮ ﻭﺭﺟﻊ ﺧﻠﻪ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻴﻪ ...
ﻭﻛﺎﻝ ﺑﺄﻣﺮ ... ﻛﺎﻓﻲ ﻋﻨﺎﺩ ﻛﺘﻠﺞ ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ ﻟﺘﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺳﺘﺨﺪﻡ ﻭﻳﺎﺝ ﻏﻴﺮ ﻃﺮﻳﻘﻪ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺑﻴﻦ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﻣﺎ ﺍﺛﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺘﻔﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﺑﺮﻭﺩ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻫﻮ ﻳﺤﺎﺣﻴﻨﻲ ...
ﻛﺘﻠﻚ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻞ ،،ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻬﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻠﺢ
ﻭﻻ ﻛﺎﻧﻮ ﺍﺣﺠﻲ ،ﺟﺎﺏ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﻭﺧﻼﻫﺎﺍ ﺑﺤﻀﻨﻲ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﻓﺎﺗﺤﻪ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺘﻔﺎﺟﺊ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﻠﻌﻢ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻠﺬﻳﻨﻪ ﺷﻜﻞ ﻭﺭﻳﺤﻪ ﺍﻻﻛﻞ ﺳﻄﺮﺗﻨﻲ ... ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺍﺣﺒﻪ ﻣﺠﺎﻳﺒﻪ .... ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﺣﺒﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻗﺎﻭﻡ ...
ﺑﻴﺘﺰﺍ ،ﺑﺮﻛﺮ ،ﻓﻨﻜﺮ ،ﻭﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺍﻟﻔﺮﺍﻭﻟﻪ ﺍﻟﻌﺸﻖ ﻣﺎﻟﻲ ... ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻴﻬﺎﺍ ﻻﻥ ﺻﺎﺭ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﺗﻮﺣﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ..
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺿﺎﻡ ﺿﺤﻜﺘﻪ ﻭﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻀﺮﻩ ﺗﻔﺎﺧﺮ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻓﻌﺖ ﺍﻻﻛﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻴﻨﻄﻴﻨﻲ ﻻﻥ ﻛﻠﺶ ﺟﻌﺖ ﺑﺲ ﻻﻥ ﻫﻮ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻣﺎ ﺭﻳﺪﻩ ﻟﻤﻴﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﺍﻟﺼﺪﺭﻱ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻌﻨﺎﺩ ...
ﺍﺧﺬ ﺍﻻﻛﻞ ﻣﺎﻟﺘﻚ ﻭﺭﻭﺡ ... ﻣﺎ ﺭﻳﺪ ﺷﻲ ﻣﻨﻚ
ﺍﻧﺘﻪ ﻣﻮ ﻫﻤﻚ ﺍﺑﻨﻚ ،ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻣﺮﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮﻩ ﺷﻲ
ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻛﻌﺪ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﺩﻛﺎﺗﻪ ﺍﻟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺑﺲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﺑﻴﻦ ﻛﻠﺖ ﺑﺎﻱ ﻟﺤﻈﻪ ... ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ
ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺧﺮ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎﺍ ... ﻻﻥ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﻪ
ﻭﺍﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﺻﺨﻨﺖ ﻣﻦ ﻗﺮﺑﻪ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﺎﺍ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻮﺭﻩ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﺤﺪﻩ ... ﻛﻠﻤﻪ ﻭﻣﺎ ﺍﺛﻨﻴﻬﺎﺍ ﺍﻛﻠﻲ ﻭﻟﺘﻌﺎﻧﺪﻳﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﻴﺮ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺬﺭﺝ ﺑﻴﻬﺎﺍ ﻻﻥ ﻭﺭﺍﻫﺎﺍ ﺭﺍﺡ ﺍﻭﻛﻠﺢ ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻲ
...
ﺍﺣﺲ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﻗﺮﺑﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻧﻔﺎﺳﻪ ﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺘﻲ ﺑﺎﺭﺗﺒﺎﻙ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺃﻗﻮﻱ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻣﺎ ﺍﻫﺘﻢ ﻟﻌﺼﺒﻴﺘﻪ ﻭﺗﻬﺪﻳﺪﻩ ... ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﺗﺪﻭﺭ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺷﻔﺘﻲ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺍﺑﺮﻭﺩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻲ ﺑﺘﺤﺪﻱ ... ﺗﻬﺪﻳﺪﻙ ﻭﻋﺼﺒﻴﺘﻚ ﻣﺘﺨﻮﻓﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﻭ ﻣﺘﻬﻤﻨﻲ ... ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻨﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺑﺲ قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي  ﻋﺾ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﻭﻛﺎﺍﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺣﺬﺭﺗﺞ ﻭﻣﺪﺍﻡ ﻣﺘﺎﻛﻠﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻭﻛﻠﺞ ...
ﺧﺘﻢ ﻛﻼﻣﻪ ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﺧﺒﻴﺜﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﺑﺘﺤﺪﻱ ...
ﻛﻠﺖ ﺷﻨﺎﻭﻱ ﻳﺴﻮﻱ ...
ﺷﻔﺘﻪ ﺷﺎﻝ ﻓﺮﺍﻭﻟﻪ ﻭﻋﻀﻬﺎﺍ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻗﻴﻪ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﺑﺘﻌﺠﺐ
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺍﻻ ﺷﻔﺘﻲ ﺑﻴﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ... ﺍﺭﺩ ﺍﺩﻓﻌﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺣﺎﺻﺮﻧﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺑﻴﻨﻪ ﻭ ﻻﺯﻣﻨﻲ ﺑﻘﻮﻩ ﺍﻳﺪ ﻣﺤﺎﻭﻃﻪ ﺧﺼﺮﻱ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﻣﺜﺒﺘﺘﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﺗﻘﺮﺑﻨﻲ ﺍﻟﻪ ...
ﻣﺎ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻗﺎﻭﻣﻪ ... ﺣﺴﻴﺘﻬﺎﺍ ﻃﻌﻨﻬﺎﺍ ﻋﺴﻞ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻛﻞ ﻓﺮﺍﻭﻟﻪ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﻘﻮﻱ ﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﻛﺎﻧﻮ ﺩﺍ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻲ ...
ﻣﺎ ﻫﺪﻧﻲ ﺍﻻ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻬﻚ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ... ﻭﺑﻌﺪﻫﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﺤﺎﻭﻃﺘﻨﻲ ﻭﺟﺒﻴﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺒﻴﻨﻲ ﻭﻳﺘﻨﻔﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﻬﻤﺲ ﻭﻳﺒﺘﺴﻢ ...
ﻃﻴﺒﻪ ﻣﻮ ...
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻩ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺪﻣﻌﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻌﺒﻪ ﺑﻴﺪﻩ ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺍﻧﺘﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﻮﻱ ﻫﻴﺞ ،ﺍﻧﺘﻪ ﻣﻮ ﺭﺟﻌﺘﻨﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﺑﻨﻚ ...
ﻣﻮ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻬﺎﻣﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻫﻤﻚ ... ﻣﺎ ﺍﻟﻚ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻴﻪ ... ﺭﺟﻌﻨﻲ ﻻﻫﻠﻲ ﺍﻭﻟﺪ ﻭﺍﻧﻄﻴﻚ ﺍﺑﻨﻚ ﺍﺧﺬﻩ ﻭﺭﻭﺡ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺷﻲ ﻣﻨﻚ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺟﺴﻤﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ... ﺍﺗﻜﺴﺮ ﻣﻦ ﻗﻮﻩ ﺍﻟﺤﻀﻨﻪ
ﻭﻫﻮ ﻳﻬﻤﺲ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ...
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻟﺞ ﺍﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻻﺑﻮ ﻟﻴﻔﻜﺮ ﺑﻲ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻟﻮ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﺮﺣﻴﻦ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺻﺪﻛﺖ ﺟﺒﺘﺞ ﻳﻤﻲ ...
ﻟﻴﻠﻰ ﻣﺎ ﺻﺪﻛﺖ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺍﻟﻲ ﺩﺍ ﺳﻤﻌﻪ ﺣﻀﻨﺘﻪ ﻭﺩﺣﺴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺮﻛﺒﺘﻪ ... ﻭ ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺰﻋﻞ
ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺣﺎﺟﻴﺘﻨﻲ ﻭﺗﻌﺎﻣﻠﻨﻲ ﺑﻘﺴﺎﻭﻩ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺟﺒﺘﻨﻲ ... ﺗﺪﺭﻱ ﺷﻜﺪ ﺑﺠﻴﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ
ﺿﺮﻏﺎﻡ ﺑﺤﺴﺮﻩ ... ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﻦ ﻗﻬﺮ ﻗﻠﺒﻲ ﺣﺘﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﻣﻦ ﻋﻔﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺞ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺪﻭﻥ ﺣﻀﻨﺞ ﻭﺟﻨﺎﻧﺞ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻛﻢ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﺘﺤﻤﻠﺘﻲ ...
ﺭﻓﻌﻨﻲ ﻛﻌﺪﻧﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺤﺎﻭﻃﻪ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﻭﺩﺍﺣﺴﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻴﻬﺎﺍ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻤﻬﺎﺍ ﻭﺍﺑﻮﺱ ﺑﻴﻬﺎﺍ ﺑﺸﻮﻙ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻫﻤﺲ ...
... ﺗﺪﺭﻱ ﺷﻜﺪ ﺟﻨﺖ ﺑﺒﺪﺍﻳﻪ ﺣﻤﻠﻲ ﺍﻧﻔﺮ ﻣﻦ ﻗﺮﺑﻚ ﻭﻋﻄﺮﻙ ﻭﻫﻞ ﺷﻲ ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻨﻲ ... ﺑﺲ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻨﻚ ﺻﺮﺕ ﺍﺗﻮﺣﻢ ﺑﻴﻚ ﻭﺳﻮﻟﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻢ ﺭﻛﺒﺘﻚ ﻭﻟﻲ ﺻﺒﺮﻧﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﻛﻠﻬﺎﺍ ﺩﺷﺪﺍﺷﺘﻚ ﻭﻋﻄﺮﻙ ﺍﺭﺷﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻭﺍﺣﻀﻨﻬﺎﺍ ﻭﺍﻧﺎﺍﻡ ...
ﺿﺮﻏﺎﻡ ﺑﺸﻮﻙ ﻭﻫﻮ ﻳﻨﺎﻡ ﻭﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﻓﻮﻛﺎﻩ ... ﻟﺞ ﻟﻴﻠﻮ ﺍﺷﺘﻌﻠﻮﻭ ﺍﻫﻠﺞ ﺑﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻟﻴﺶ ﻣﻜﺘﻴﻠﻲ ﻟﺞ ﺻﺎﺭ ﻟﻮ ﻳﻄﻠﻊ ﻫﺴﻪ ﺑﺎﺑﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ...
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺿﺎﻟﻪ ﺗﺤﻀﻨﻴﻦ ﺑﺪﺷﺪﺍﺷﺘﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮ ﺍﺑﻮﻱ ﻣﺴﻠﻮﻙ ﻋﻠﻴﺞ ﻫﻨﺎﺍ ﻭﺣﺪﻱ ...
ﻟﻴﻠﻰ ... ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺘﻪ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺍﺧﺎﺑﺮﻙ ﻭﻣﺘﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺩﺯ ﻣﺴﺠﺎﺕ ﻭﺑﺎ ﺗﻌﺒﺮﻧﻲ ...
ﺿﺮﻏﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﺟﻮﺍﻩ ﻭﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﻌﻴﻮﻧﻬﺎﺍ ﺑﺸﻮﻙ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻠﻤﺲ ﻭﺟﻨﺎﺗﻬﺎﺍ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎﺍ ... ﻛﺪﺍﻣﺞ ﺍﻟﻨﺴﺨﻪ ﺍﻻﺻﻠﻴﻪ ﻣﻨﺎﺍ ﻭﻫﻴﺞ ﺍﺫﺍ ﻛﻤﺘﻲ ﻣﻦ ﺣﻀﻨﻲ ﻣﺘﺪﺭﻳﻦ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻴﺞ ... ﻭﻫﻮ ﻳﻐﻤﺰﻟﻬﺎﺍ
ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﻴﺨﻠﻲ ﺷﻲ ﺑﻨﻔﺴﻪ ...
.............
ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﺑﺘﻠﻴﻔﻮﻧﻲ ،ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﺟﺮﺋﻪ ﺍﻟﻌﻨﺪﻙ ﺷﻜﺪ ﺍﻧﺘﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻼ ﺧﺠﻞ ﻭﻣﺘﺴﺘﺤﻲ ... ﺷﻮﻛﺖ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻨﻚ
ﺍﻓﺘﻬﻢ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻙ ،ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻙ
ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﻛﺮﺍﻣﻪ ﺍﻧﺘﻪ ... ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﻛﺘﻠﻚ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎ ﺗﻬﻤﻨﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺍﻟﻀﺤﻜﻪ ﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﻧﻜﻠﺐ ﻭﺣﺶ ...
ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺷﻤﺮﻧﻲ ﻉ ﺍﻟﺘﺨﻢ ...
ﻭﻧﺎﻡ ﻓﻮﻛﺎﻳﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺩﻓﻊ ﺑﻲ ﻭﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ... ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺍﻻ ﺑﺮﺍﺟﺪﻱ ﺣﺮﻙ ﺧﺪﻱ ...
ﺍﺗﻬﺴﺘﺮﺕ ﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺢ ﻭﺧﺮ ﻣﻨﻲ ﻳﺎ ﺣﻘﻴﺮ ... ﻭﻭﺧﺮ
ﻟﺰﻡ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﺟﺘﻔﻬﻢ ﺑﻴﺪﻩ ...
ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺣﻤﺮ ﻳﺨﻮﻓﻦ ...
ﺻﺎﺡ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻋﻴﻮﻭﻧﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﻄﻠﻊ ... ﻭﻫﻮ ﻳﺨﻠﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻜﻲ ﺑﻘﻮﻩ
ﺳﻜﺘﻲ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺗﺞ ﻫﻨﺎﺍ ... ﺍﻟﺴﺎﻧﺞ ﻫﺬﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﻐﻂ ﺍﻛﺜﺮ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻜﻲ ...
ﺍﺫﺍ ﻏﻠﻄﺘﻲ ﻟﻮ ﺍﺟﺎﻭﺯﺗﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻲ ﺍﻗﺼﻪ ﺍﻟﺞ ﺑﻴﺪﻱ ...
ﺍﺗﺤﻤﻠﺘﺞ ﺑﻤﺎ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻜﻔﺎﻳﻪ ...
ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﺘﺠﺎﻭﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﻬﻴﻨﻴﻨﻲ ... ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻟﻴﺠﻴﺐ ﺍﻟﺬﻟﻪ ﻟﺼﺎﺣﺒﻪ ... ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻜﺮﺍﻣﻪ ﺍﺩﻭﺳﺞ ﻭﺍﺩﻭﺱ ﻛﻠﺒﻲ ﺑﺮﺟﻠﻲ ﻭﺍﻋﺒﺮﺝ ﻟﻮ ﺟﻨﺘﻲ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺸﻴﺢ ﻓﺎﺭﺱ ﺧﺎﻑ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﺭﺍﺝ ... ﻟﻮ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﺼﻴﺮ ﺑﻴﺪﺝ ﺭﺧﺼﺘﻬﺎﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺍﻛﺪﺭ ﻫﺴﻪ ﻭﻫﻨﺎﺍ ﺍﺧﺬ ﺍﻻﺭﻳﺪﻩ ﻣﻨﺞ ﻭﻏﺼﺒﺎﺍ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﻮ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﻟﺴﺎﻧﺞ ﻫﺬﻩ ﻳﻤﻨﻌﻨﻲ ... ﺭﺍﺟﺪﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﺑﺰﻭﻧﻪ ﻣﻄﻴﻌﻪ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﺫﺍ ﻫﺬﻩ ﻟﺒﺎﻟﺞ ﻋﻨﻲ ...
ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺗﺮﺑﻴﺘﻲ ﻭ ﺷﻴﻤﺘﻲ ﻭﺍﺧﻼﻗﻲ ... ﻭﻫﻮ ﻳﻮﺧﺮ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﺣﻠﻜﻬﺎﺍ ...
ﺭﺩﺗﺞ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ ... ﻭﺭﺩﺕ ﻣﻨﺞ ﻓﺮﺻﻪ ﺣﺘﻰ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﻭﺗﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻫﻞ ﻛﺒﺮﻳﺎﺀ ﻭﺍﻟﻐﺮﻭﺭ ﻋﻠﻴﻤﻦ ...
# ﺣﻮﺭ ﺣﻴﺪﺭ
# ﻋﺸﻚ ﺍﻟﺠﺒﻞ 2
🙈...............

عشك الجبل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن