__
فصل يونجون تلك القبلة التي دامت لوقت قصير فحسب.
أما يون جو فقد كانت تغلق عينيها بقوة و وجنتاها تشع إحمرارا، ثم بدأت تفتح عينيها بالتدريج.
حاول كبت ضحكته لمنظرها اللطيف إلى أن نظر لدموعها.
إنتابه القلق و الخوف، ليتقدم نحوها و يحيط وجهها بيديه.
"ماذا هناك؟ لما تبكين؟ "
"أنـ-ـت تحاول إستغلالي و تـ-ـعتقد أنني دمية" زادت شهقاتها و دموعها.
مسح هو ما تمرد من عينيها بإبهامه، ليحتضنها محاولا تهدئتها.
"لا تقولي هذا الكلام مجددا يونيااه مفهوم؟ " شد على حضنها أكثر.
--
"و هذا ما حصل... " أنهت سردها للأحداث التي جرت لها، و يونجي تستمع لها بإهتمام.
"هل يمكنني الحصول على حبيب أيضا؟ " أطلت سون سو من خلف الباب لتفزع الفتاتين.
"أوماااه يمكنك فعل ما تشائين لكن لا تدخلي كقرد متسلل" صرخت يونجي بقهر فإستقبلت خف الأم الطائر.
في منتصف رأسها (:
"آووتش لابد أن هذا مؤلم صحيح؟ " نظرت يون جو لشقيقتها الواقعة في الأرض من شدة الألم.
"على كل سأبحث لي عن رجل جميل" كانت الأم على وشك الخروج.
"إحرصي أن يكون وفيا أيضا" نطقت يونجي بصوت منخفض لترحل الأم.
"سون سو المسكينة" مثلت يونجي ملامح بكاء لتنظر لها يون جو بغضب.
و حرب وسائد شرسة
__
سوري لأني ما حدثت بسرعة و سوري لأني ما أرد على أغلب الكومنتات و سوري لأن الجزء الأول من البارت سببلكم التصحر العاطفي.
أوكي أنا كنت أدرس اللغة الكورية في هذه الفترة و أحاول إني أتقن النطق و هكذا لذلك ما حدثت بسرعة.
+
جست للتوضيح يون جو توقعت إنو يونجون راح يستغلها أكثر لينتقم من جيهو لهيك بكت.
مستحيل يعملها ذا البيبي😘😘
VOUS LISEZ
bonbon | Yeonjun
Fanficأخبرتني أمي أن أتوقف عن تناول الحلوى لكن ما حصل هو... أنني أدمنتها ~ -تشوي يونجون