صعبة المنال

394 32 26
                                    

__

"آيشش، كيف يمكنني معاملته ببرود يا قوم" صرخت بقهر لتنظر لي أمي بحدة.

"إذا أردت الحصول عليه يجب أن تكوني باردة و صعبة المنال" أجابتني يونجي و هي تمسك هاتفها، من الواضح أنها تتحدث مع حبيبها، أحسدها.

" لكن أن أكون باردة فقط لن ينفع" تذمرت من جديد لتصفق أمي و تخرج كيسا من خلف الأريكة.

"أجل، يجب أن تكوني مثيرة" نطقت كلمتها الأخيرة بنوع من...؟ آيششش هل هذه أم حقا؟ إنها تبدو طالبة ثانوية مهووسة بقصص الحب و الدراما.

"لا ترتديه اليوم و لا تفتحيه، إنتظري للغد" حذرتني لآخذ الكيس منها و أصعد لغرفتي.

لن أهتم له على أية حال.

--

"بومقيو أين كنت كل هذه المدة؟ " سألت الذي بجانبي، مليء بالكدمات و الجروح.

"لا تهتم، خذني فقط لهذا العنوان" مد لي بطاقة صغيرة كتب فيها العنوان و الذي بدى مألوفا لي.

مهلا هذا منزل جيهو لما و اللعنة قد يذهب لتلك اللعينة؟

"بومقيو ما الذي يحدث بحق البطاطا " صرخت في وجهه لكن تعابيره بقيت جامدة.

"ياا تعال لتبيت في منزلي، أو منزل سوبين أو حتى تبيت مع جيمين و أختيه لكن مع جيهو... بجدية ألا تتذكر ما فعلته بي؟"

"أجل لكنها فعلته بك و ليس بي، لذلك لا تتدخل"

أوقفت السيارة بجانب بداية حيها لينزل و أكمل الطريق.

آيقو كم هذا متعب.

__

سوري لأني ما نزلت مبارح، التلفون إنكسر و الآن أنا بستخدم تلفون  ماما لهيك تأخرت بالتنزيل لكن أوعدكم إني راح نزل بارتات اكثر اليوم.

جهزوا نفسكم للجد الأحداث راح تبدأ من الآن 👌🌝

bonbon | YeonjunOù les histoires vivent. Découvrez maintenant