__
عدت للمنزل على الساعة الخامسة مساء.
دخلت بإبتسامة كبيرة لكنها إختفت فجأة.
شخص ما كان مع فتاة و أمي تقابلهما بملامح غاضبة حزينة.
"أوما ما الذي... أبي؟" توقفت فجأة لأنظر له بتمعن.
"ما الذي جاء بك؟" سألته أمي بجفاء ليجلس في الأرض هو و تلك الفتاة التي تغطي وجهها بشعرها.
"أنا آسف سون سو ياه، رجاء ساعديني أقرضيني القليل فقط هاا؟"
"وااه أنت لست خجلا حتى؟ هل علي أن أذكرك بما فعلته لي؟ لقد سلبتني سعادتني ثم هجرتني و... هول كيف يمكنك العودة هكذا بدون خجل" ركضت لأمي أحاول تهدئتها لكن لا فائدة.
لقد فقدت وعيها.
--
"كيف حالها؟ " سألني أبي بمجرد أن أغلقت باب غرفة أمي.
"هل هذا هو السؤال المناسب؟ كيف حالها همم" ضحكت بسخرية لينزل رأسه.
"آيقو هل آذيت مشاعرك أبي العزيز؟ و من هته بالمناسبة إبنتك؟ " أشرت للفتاة بجانبه لينظر لها ثم يعيد نظره لي.
"إنها حبيبتي جيهو، قدمي نفسك"
"حبيبتك؟ سيغمى علي من الضحك، ههه حبيبة بعمر الإبنة وااه من الجيد ... مهلا ما هو إسمها مجددا؟ " تقدمت ناحيتها و رفعت وجهها لأنظر لملامحها.
"حسنا هذه المسرحية الهزلية إنتهت هنا تعرفان الطريق إلى الباب صحيح؟"
"عزيزتي يون جو والدك مخطئ حسنا؟ فقط القليل من المال لننجو... "
"هل فكرت كيف نجونا نحن إذا؟ ترحل فجأة و تتركنا في مستودع مهجور، ثم تقف أمي على قدميها و تساعدنا على الوقوف لتأتي أنت فجأة من جديد تسقط و تترجانا لنساعدك على الوقوف، هذه الدراما ركيكة إبحث عن غيرها" صرخت بقوة لينتفضا و يسرعا بالرحيل.
--
"إنه خطئي إنه خطئي لن أكررها" صرخت وسط تعنيف ذاك الرجل لها.
"جيهويااه لما تركت بومقيو؟ كان عليك البقاء معه ترجيه و البكاء أمامه و ليس أمامي ها. أنظري لما نحن عليه الآن، لقد ذهبت لمنزل تلك المرأة لتعطيني النقود لكن ماذا؟ حصلت على درس في الأخلاق و الأبوة و كله بفضله" أعاد ضربها مجددا بينما تتوسله.
إنه على الأرجح مريض نفسي بعقد كثيرة.
__
سوري على المحبة
🌚
VOUS LISEZ
bonbon | Yeonjun
Fiksi Penggemarأخبرتني أمي أن أتوقف عن تناول الحلوى لكن ما حصل هو... أنني أدمنتها ~ -تشوي يونجون