الجزء 15

4.1K 43 0
                                    


عاينـت وراي وطوالـي كوركـت جـوداااا😍😍😍😍...اااي ي جماعة دا كان مجاهـد... صحبـي وأخوي وكل شـي... ضحك قالـي جنـو براحة حترمينـي ياخ😂😂😂 وجا قعـد وبدا يواصـل الحكايـة.. وقال إنـو باسـم اتصـل لي عشان يعـرف أكتـر فنان انتـي بتحبـي منـو... ? وأنـا قلت ليهـم خلـو أكتر فنان😍 هـي بتحـب أغنيـة العمـــر الودر شديد♥😍 جيبـو ليها محمـد الكنانـي😍 وباسم قال لي ومع الأسف لما سألنا منـو كان هـو برة البلـد... وهيثـم قالينا إنـو أحمـد صحبـو صوتو فظيـــــع وهو حيخلـي يجـي يغنـي.. قلنا لي نسمع بالأول ف هيثم اتصل عليهـو وجانـا طوالـي.. واتفاجأنا ب إنـو نفس أحمـد البيخطط معـانا😍😳 وصوتو طلع فظيـع ف طلبنا منوو يغنـي يوم الميـلاد وهو وافق😍 عاينت ليهـو ولقيتـو مركز معاي برضو🙈🙈.. قلت ل جودا وانت جيت كيـف?? والجامعة هناك.. قالـي الليلة كان آخر امتحان🍀 وأنا حجـزت وجهـزت نفسـي من أمس ع أساس بعـد الإمتحان أطلع طوالـي.. لكن الزمن خزلنـي وم قدرت أحضر من البداية💔 تانـي صرخت وقلت لي جودا نحوبككك ياخ😭😍♥ وشكرتهـم كلهـم♥🍀😍 وطبعا من بين الهدايا كان إنـو عمـو محمـد طلع لي رخصة العربية😍😍💃💃💃 بعـد دا ي داب الصياعة ع أصـولا💃💃 هيييـع💪... عمار قالـي وأخيـرا حرتاح من توصيلك😒😒😒 قلت انت لاقـي بالله شوف وشك الواحـد دا😒😒بعـدها شكرنا العميـد ع التصريح وقال م عملنا غير الواجـب😍 لارين تستاهل والله♥ وواحـد من الدكاترة الشباب كدا قال اااي والله من أميز الناس اللاقوني ف حياتـي كلها😍😌😌😌 مؤيد قالي الإفتـرا الإفتـرا... قلت لي ب حقنـا😂😂😂طبعـا من م مجاهـد جا وأنا كوركت وشنو حسيـت أحمـد بقى م طبيعي وززي الإتضايق كدا.. وحتى لما الدكتور اتكلم عنـي حسيتـو خلاص وفعـلا هو طوالـي إستأذن ومشـى... أنا طلعـت ب وراهـو وناديتـو مرة م ردا.. تانـي ناديتـو وقف.. ( مشيـت شكرتـو كتيـر😍 وقلـت ليهـو بجـد م حنساها ليك♥ وتسلـم كتيـر😍😍 هـو بس بقى يعاين لي وساكت.. أنا اتوترت من نظراتو عديل وتانـي قلت لي لكـن حسألك سؤال?? قالـي اتفضلـي... قلت لي إنت لي عملت كدا بالرغم من إنو احنا م أصحاب.. لا وكمان يمكـن بنكـره بعض عديل.. لما قلت نكـره دي حسيت ملامحـو اتغيـرت عديل من الزعل😡 بس سكـت... أدانـي علبة كـدا مقفـولة ومزينة😍♥ ب طريقـة حلـوة🍀😍 قالـي م تفتحيها أسـي🍀 لما يجـي يوم وتعرفـي أنا لـي عملت كدا افتحيها😊 قلـت لي ولو م جا اليوم دا... قالـي أنا واثق إنـو حيجـي وأنا حكون مستني♥ طبعا بقيت مخلوعة بعاين ليهو ف عيونو بس.. وف دا جودا قالـي لارين😍 قلت لي عيونـا😍 لحظة بس ي جودا.. أحمـد قالي بنبـرة حادة أمشـي ل جـودا حقك😡وشو دا قلب أحمـر من الزعل😡 وطوالـي اتحـرك مشـى... م أدانـي فرصة اتكلـم زاتـو... جودا جا قالـي وين ي بت والسودان معاك ومشتاقيـن والحاصل وشنو🌸كتيـر والله ي مجـاهدنا😍♥ ... تمـام واتعـودت ع الأوضـاع وياهـو ززي م شايـف كـونت شلة وناس هنا برضـو😂😊.. آي شايف شايف أصلا انت جنك اجتماعيات😂😂 وباسـم بيحكـي لي طوالـي عنك وكيف إنك زولة عاقلة ومجنونة ف نفس الوقت وأنا دايما بقول بس لارينا دي بعرفا ياخ😍😍 قلت لي والله الليـلة راسـي حيكبـر عديل😌😌😌 حيلك حيلك ي الأخت بهظـر أصلا😂 شنو هو الزول م يجاملك.. أفـووو كمان بنفـوت الفرص احنـا😌😂.. قالـي ابردي أسـي عنـدي ليك شمارات تقيلـة بس خلينـا نصل البيـت.. لكن م قلتـي لي فلان دا قصتـو شنو😉 فلان منـو ي جـودا😳... أحمـد دا.. آهاا متذكـر الود القلت ليك برلمنـي وكتيـر حكيت ليك عن مواقفنا سوى ياخ.. بس م تقولـي ياهـو دا😳... بس ياهو تصدق😂😂😂 ضحك وقالـي فعلا م من محبة إلا بعـد عداوة😉♥ حيلك حيلك ي ولد محبة شنو😂😂... مالك عايـزة تقنعينـي إنكم م بتحبـو وكدا😒 قلت لي م جادي نحب شنـو.. دا بيكرهنـي عديل... اااي ظاهر عمل دا كلـو عشانك وهو بيكرهك لا حتى ظاهـر بإمـارة زعل الغيـرة البيظـهر ف وشو كل م زول يتكلم عنك😁 ياخ م لاحظتـي أسـي لما ناديتك زعل كيف ومشى طوالـي😍😍 هي دقيقـة ي جودا انت بقيـت تتخيـل ي ولـدي ولا ححـب فلانة طار ليك ف راسك😉😉😉 ( أيـوا ي جماعة مجاهـد عندو زولتـو وحاكـي لي عنها كمان😂 الناس الإفتكـرت إنو بيحبنـي دا أخوي ي جماعة😂😂) قالـي أحييي من فلانة.. م دي الشمارات القاصـدا ليك.. لكن كدي خلينا ف موضوعك.. ي ولدي موضوع شنو😂😂😂.. خرفك دا إسمـو موضوع😂😂جـودا قالـي بالمناسبة حتى انتـي بتحبـي ي لارين😍 م شفتـي لمعة عيونك لما هو يتكلم.. وكيف بتسرحـي فيهو ل درجة بتكوني عايزة ساعة عشان ترجعي تتكلمـي معانا♥ حتى أسي لما ناديتك.. انتـي رديتـي لي ف سابع مرة.. كيف يعنـي سابع مرة ي جودا😳 وحتى لو كدا بكـون م سمعتك بس.... كويس ي لاريـن حيجـي اليوم القريب التعرفي فيهـو كلامي دا انتـي شكلك نسيت ي إنـي بعرفك أكتر من نفسك🌚 قلت لي م ف كلام زي دا وأرح نرجع لل الناس.. ورجعنا وقعـدنا نتونس تانـي... وبعدها كلهم اتحركـو فضلنا أنا والشلة بس... قعدنا مسافة تانـي ولعبنا واتحركنا احنا البنات ب عربيتـي ع بيت ناس جود عشان نشيل حاجاتنا الخليناها الصباح.. ف الطريق وأثناء م بنتونس ونعلـق.. دعـو قالت وااي من أحمـد وصوت أحمـد ياخ الولـد عجيـب ... ورؤى قالت ااي حتى ف لبسـو وأناقتو وكلامو... م عارفة أنـا لي اتغظـت من كلامهـم ولأول مرة حسيت روحـي عايزة أقـول ليهـم أسكتو كفاية... وبقيـت بغلـي من جـواي😕😕 وجـود قالت ياخ الزي دا نلقى وين احنا رؤى قالت ليها بري دا بجـي واحـد ف الدستة.. دعو قالت ليهم قولو ف الطلبية كلها دستة شنـو😭 أنا كنت ساكتة وبسمع فيـهم طبعا وف النهاية م قدرت اتحمل وانفعلـت فيهـم طوالـي.. قلت ليهم شنـو يعنـي أحمـد زيو وزي الباقين.. مالكم مركزين معاهو كدا أسي فيهـو شنو سمح صدعتو بي بالكلام الكتيـر عنو😡 طبعا اتخلعو فينـي كلهم😨 وإحساس دي مالا وشنو بس لقونـي هايجة شديد سكتـو... طبعا أنا الطريق كلو تاني م فتحـت خشمـي😐 لكن كنت مغيـوظة من جوا😕 لحـدي م وصلنا وكل واحـدة شالت حاجاتا ورجعـت... وصلت البيت لقيتهم رقدو كانو تعبانين ياخ.. أنا برضـو طوالـي استحميـت ورقـدت لكن م قـدرت أنـوم وبديـت أتذكـر ف أحمـد وتفاصيلـو طوالـي ابتسمـت... تانـي قلت بسـم الله أنا من متيـن كمـان بقيت أفكـر ف ولد كدا🙄 وتانـي بدون م أحس بديت اتذكر ملامحـو واتذكرت أثر الجرحة الكانت ف حاجبـو ديك وكمان زايداهـو وسامة😍😍😍طوالـي فتحـت الشبكـة ودخلت الفيس كتبت... "-‏"أحب العيوب الصغيرة العالقة بالوجوه الجميلة ، كـ ندبـة ع حاجـب شاب وسيـم😍، أحب هذه الأشياء البسيطة التي تكسر مثالية الجمال فتزيده جمالاً لأنها تبدو مثل التوقيع الذي يميز لوحة أصلية جميلة عن سائر اللوحات، أحب هذا النقص التي يتحدى الكمال بتفرده وجاذبيته💜."🦋وطلعت وقفلت الشبكة وختيت التلفون ف الشاحن... وجيـت أنوم تانـي بقيـت أتذكـر ف كلام مجاهـد وإنو أحمـد بحبنـي.. واتذكـرت الحاجات الهـو عمـلا عشانـي.. قلت معقـول يكـون بيحبنـي.. تانـي قلت لالا عادي يمكن بيعمل كدا مع كل الناس البيعرفهـم أصـلا.🍀.. تانـي بقيـت أقـول خليك منو ي لاريـن انتـي بتحبـي ولا لأ?? ? معقـول أنا بكون بحبـو.. لا لا أحبـو شنو.. لالا أصلا أنا بكرهو.. وتانـي اتذكرت كلام مجاهد وفعلا أنـا بركز معاهو لمن يتكلم لامن بسرح عديل😢 تانـي قلت لالا دا بس عشان هو عمل لي حاجات كتيرة ف ميـلادي وم قصـر... وطيـب أنا لي زعلت كدا لما البنات اتكلمو عنـو😢 م عادي أصلا احنا بنعلق ونضحك سوى كدا... معقولة أكون زعلت عشان بغيـر عليهـو.. وتانـي بقول لالا ياخ دا شـي عادي... المهم بفكـر كدا والنومة شالتنـي..


يتبع......

مملكتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن