....
وبـدا هيثـم يحكـي ليها...
كل الحصـل دا كان من تخطيــط لاريـن...
عاينت لي كدا طبعا😳 وأنا عملـت ليها كدا😉... قالت لي كيف يعنـي من تخطيـط لارين وأهلـي عرفو كيف ومتيـن ووكيـف رضـو ليـك...
هيثـم عايـن لي.. نظام فهميـها...
قلـت ليهـا ي زولـة... متـذكـرة لما كنـت بيت ناس حبوبة وأخدت معاهم أسبـوع😍 يلا بس لحظتها حبوبة وهـي بتحكـي لي عن أولادها وأحفادها.. حكت لي يوم ولـدوك...😍 وإنو قدر شنو عمـو محمـد وخالتـو كانو متمنيـن البت♥️😍 وفرحتهم ب جيتك وعشان كدا سموك أمنيـة لأنو البت كانت منيتهم😭♥️ وإنـو ميلادك دا الواحـد الأي زول ف العيلة حافظـو وقالت لي 13/3 دا أميـز يوم عنـد محمـد وسلمـى😍 قمت ضحكت وقلت ل حبـوبة تاريخ زاتو حلوو والله♥️... أها قمـت سجلتو ف تلفـونـي وعملت لي تذكيـر يوم5/3 يعنـي قبل ميلادك بـ أسبـوع♥️😍 وبس يوم 5/3 جانـي التذكيـر ولحظتها إنتـي كنتـي بتتكلمـي مع هيثـم ف قعـدت أفكـر ف مفاجأة تكـون مختلفـة🤔 وقلت لي م يكون يوم ميلادها هو نفس اليوم الحترتبط بالبتحبـو رسمـي😍 وبديـت أفكـر.. لكـن كان لازم أقنـع عمو وخالتو وعمـار وأشوف راي هيثم برضو.. واللـي أصلا لازم أبدا بيهـو لأنو شـي أساسـي ف الموضوع...وقلت لو طلبت منك رقم هيثم يمكـن تحسـي ب حاجة... قلت خلاص أمشـي ل هيثـم ف كليتو وخصوصـي إنـو بيقـرا ف جامعتـي زاتا😍 بس طوالـي بكريـة الكلام دا مشيت كلية مختبرات😍 ( أسوم وخلـو ومثلى وهنوية وحياة وباقـي الشلة كيفتمام🤝) والساعـدني إنـي لاقيـت غسان هناك ( دا واحد من كليتنا ومن الناس البرلمتهم لو متذكرين) واتذكـرت إنو دا صاحب أحمـد وأحمـد صاحب هيثم.. طوالـي سألتـو من هيثـم قالـي أيوا ياخ بعـرفو وأنا أصلا جاييهـو🍀 أها اتصل ليها وثوانـي وهيثم جانا... سلم علينا وطبعا عرفنـي لأنـو كان شافنـي معاك قبل كدا🍀 استغـرب ف جيتـي... أهااا غسـان إستأذن مننا ومشـى .. قلت ل هيثـم عايزاك ف موضوع لو ممكـن... قالـي طوالـي اتفضلي😍 وهـو مخلـوع وبيسأل فيـني أمنية كويسة😭😢 ودا كمان شجعنـي ع الموضوع أكتـر... قلت كويسة قالي طيب اتفضلـي... وقعـدنا ف الكفتريا ووريتو بالفـي بالـي كلو😍 ورحـب بالفكـرة شديد... قالـي أصلا أنا ف الإجازة كنت عايز أعمـل خطـوة جادة😍♥️ وقلت لـي بالنسبة لأهلك طيب قالي ياهم أمـي وأبوي وأصلا أنا مكلمهم إنـي عايـز وحـدة وهم م بيتدخلـو ف قراراتنـا❤️ وأخـوي وأختـي أصلا عارفيـن إنـي بحـب وم ف زول حيكون عنـدو مانع😍 لكن المشكلة ف أهل أمنيـة.. كيف حيتقبلـو الموضـوع وأنا م عايز أجيـب ل أمنيـة مشاكل وشنو😍♥️( اللهـم هيثم ي جماعة😭😍😂) قلـت لي ديل خليهـم علـي بس انت خليك جاهـز أول م أديك خبـر كلم أهلك... قالـي جدا وشال رقمـي وشلـت حقـو♥️ أها كدا انتهيـت من موضع هيثم.. فضل عمو وعمار وخالتـو❤️ خالتـو م كانت مشكلة بالنسبة لي لأنو عارفاك حاكية ليها ب موضوع هيثـم... أكبـر عقبة قدامـي كانت عمار🍀 وعاينت ل عمار غمز لي😉 أهـا مشيـت ل عمار اليوم داك ف العصـر.. وقلت لي عايزاك ف موضوع ... قالـي أحكـي... قلت لـي ف واحـد جـادي دايـر أمنية وهي دايراهو... طبعا هاج ف البداية زول منو ومن متيـن وأمنية كيف تتكلم مع ولد وم تورينـي وشنو😡 قلـت ل عمار أهـدا دقيـقة... وحكيـت ليهو الموضوع وإنـي لاقيـت هيثم ولو م شفتوو زول كويس أكيـد كنت وقفـت أمنية وشنو... ولا انت م قايلنـي بخاف ع أمنية.. م تنسى دي أختـي زي م هي أختك😕 قال لـي خلاص والله بس عشان بثق ف رايك وعارفك زولـة عاقلـة... قلت لي خلاص أقنـع عمو محمـد... قال لي شنو.. لو جاد م يجـي بالباب ويكلم أبوي براهو وشنو... قمت حكيـت لي المفاجأة والأنا بفكـر فيهو كلو😍 بعـد كلام كتيـر اقتنـع وقالـي خلاص لكن لازم ألاقيـهو بالأول... قلت ل جدا بكـرة لما تجيـني نمشي سوى نلاقيهـو😍 قالـي تمام.. أها بعـد خلصت من عمار كدا حسيت إنو الموضوع ع وشك يتـم😍... طوالـي فتحـت الشبكـة ورسلت ل هيثـم وب كلام عمار قالـي م عندكم مشكلة... أنا بكـرة منتظـركم... أها بكريتـو مشينا ولاقينـا هيثـم وعمار اتكلـم معاهـو🍀 واقتنـع وقالـي أنا ولد وبعرف الأولاد كويس... هيثـم دا زول راجـل والله... وب كدا عمار بالليل كلم عمو محمـد وأنا برضو اتكلمت لي واقتنـع❤️ بس قال ياخد راييك ف وريناهـو بالخطة وكلمنا خالتو برضو❤️ بعـدها أنا فصلت الفساتيـن وختيـتهم ف محل عادي ف السوق بعد اتفقـت مع بتاع البوتيك😍 عشان انتـي م تحـسي ب شـي... واتصلت حجزت ف الكوفيـر... قالت لي وأنا أقول الكوافيـر لـي كان فاضـي😂 وبعـدها عاينا ل أخت هيثـم😂 نظـام واصلـي😂😂 اتخلعت وقالت لـي هناء حتى انتـي معاهم😂 قالت ليها اااي لاريـن اتكلمت معاي واتفقنـا إنـو أنا أمشـي مع هيثم الجامعة وهي تجيـبك وتشوفيـنا وتسمعـي وب كدا حتشكـي ف هيثـم وخصوصـي إنو قبلـو اليوم كلو كنت بتكلم مع لارين بتلفون هيثم وانتي كنتـي بتلقـي مشغـول😂😂 وهو م رجع ليك ولا حتى اتذكـر ميلادك... وتانـي أنا واصلـت ... قلت ليها وكان علي أقنعك ب إنو ماشين خطوبة صحبتـي والأصلا أنا كنت بحكـي ليك عنو من كم يوم عشان تقتنعـي وم تشكـي وكان لازم أسوقك من الصباح لامن يجهـزو البيـت😍 ودا كل الحصـل😍😍 يـاخ قعـدت تبكـي😭😭😭 وتقـول لي انتـي عملتـي دا كلو عشان وربنا م يحرمني منكم وكلهم بدو يشكرو فينـي قلت ليهم حيلكم حيلكم 😂😂😂 كلو ب تمنـو.. م ف حاجة ساي.. عمار قعد يضحك قالي عارفك أنا م بتعملـي حاجة ساي😂😂 وعمو وخالتو قالـو لي ربنا يكملك ب عقلك ويكتب ليك السمح وين م كنتي😍♥️ هي قالت لينا ومصعـب طيب😱😱 عمار طوالـي أداها التلفـون وقالييها كان معانا بالفيديو لحظة بلحظـة😍♥️ واتكلـم معاها وبارك ليها وشنـو... وبعـدها ناس بيتنا باركـو ليها وعمتـي برضو... وهـي تتخجـل ساي🙈 وقالت الناس دي كلها عارفة بالله🙊 ضحكنا فيها... وقالت طيب ل جدو وحبوبة م جـو... عمار اتخلع قالينا نسيناهم😱 قلت ليهم هم م ف... مشو ف البلد ف عزاء بتاع صاحب جدو.. قالت لي يعنـي حتى ديل م نسيتهم😭😍 قلت معقـول أنا أخلـي فرحة أختـي ناقصـة😍♥️ وعمار قالـي ربنا يخليك ي لارين ياخ.. قلت لي الواجب وشنو... وبعـدها أهل هيثم مشـو وإحنا استأذنا كلنا نخش جوة عشان نخلـي عصافيـر الححب براهم😍😍😍...
أها وانتـو واقفيـن منتظرين شنـو يلا خلوهم براهم مش عرفتو الحصل😂يتبع......