الجزء الرابع
تنظر كاثرين لروني و يمسك روني يدها روني: متخافيش انا هنا ترتعش كاثرين و تجلس على الارض و يجلس بجانبها روني و يضم أصابعه بأصابعها و تضع كاثرين راسها على كتفه روني: انا هنا متخافيش يصل المصعد و يخرجوا و ينظر روني لكاثرين ب انكسار و يقول: خلي بالك من نفسك يمشي روني مسرعا و يصل لبيته (انا اتخذت الخطوة دي بعد تفكير كبير و ايقنت انها لازم تحصل و لازم افضل نايم طول العمر ارجوكي يا كاثرين متفوقنيش ارجوكي) ينام روني و يظل نائم لايام تقلق كاثرين و تحاول أن تتصل به و تدق الباب و يدفعها القلق الى ان تفتح الباب ب دبوس شعرها و تدخل و تراه نائما و تخجل أن تكون جائت في وقت غير مناسب و لكن مهما حدثت ضجة في البيت لا يفيق و تتذكر أن الباب دق كثيرا و أن ليس هناك صوت فالبيت منذ أيام و أن بابه لم ينفتح منذ مدة و تخاف أن يكون حدث له شئ و تحاول أن تفيقه و لكنه لا يفيق كاثرين : روني روني ارجوك فوق انت اكيد مش هتسبني لوحدي انت قلتلي انك معايا دايما و تضع راسها بجانب وسادته و تظل تنظر له لعله يفيق و يفيق روني و يراها نائمة من كثرة بكائها روني: كاثرين ( يفيق مصاص الدماء من نومه الدائم من أجل شخص عزيز و محبوب له)تفيق كاثرين و تبتسم لروئيته و يتزوجوا و يقيموا حفل صغير و يقيموا لمدة ايام في فندق كبير .
تشك كوين في روني و تبدأ في ربط الأحداث و تكتب ما يحدث على الحاسوب و تكون المواصفات هي مواصفات الحي الميت و تقرأ : الحي الميت هو مصاص دماء هو ليس حي و ليس ميت لكنه يتحرك و يتغذا عالدماء سرعته مثل سرعة الريح غاية الذكاء يحب سماع الموسيقى لوحده قوي للغاية يقرأ الأفكار و يمكن أن يوصل ما يفكر به لأحد اخر و يقدر احيانا على رؤية ما يمكن أن يحدث يتنبأ بالمخاطر الطبيعية التي تحدث حوله شاعري و رومنسي يرتدي اللون الاسود عندما يريد أن يبتعد نهائيا ينام و يظل نائم طول العمر لا يفيق الا لشخص يحبه الخ تنتهي كوين من القراءة و تقول : ياربي دي كلها نفس المواصفات الي قالتها كاثرين ممكن يكون مصاص دماء فعلا تمشي كوين لبيته و تسمعه يتحدث مع ماثيو عن صيد و اشياء غريبة كوين : هو ليه بيتكلموا بطريقة حيوانية كدا روني : انا هرجع البلد الي كنت فيها ومستعد اشوفلك اي حد تاني ماثيو: بردو مصر على قرارك روني: ايوا و انا مش هسمحلك تقرب من كاثرين انا رسملك ناس كتير و اقدر ارسملك اكتر لكن كاثرين اهي * يكرمش الرسمة و يرميها* ماثيو : متنساش انا جايبك هنا ليه انا جايبك عشان تختار ضحية و تعرف توقعها و ترسمها و تسيبهالي عشان تبقى فريستي مش كدا يا رونيدار ....امممم بص انا موافق لكن لينا مقابلة بعدين ينزل ماثيو من الشرفة و تفهم كوين لعبتهم و أن روني مصاص دماء و يحاول الايقاع ب كاثرين و فالصباح يعلموا خبر أن روني غادر المدينة ب اكملها تاركا شقته كما هي بملابسه و بكل شئ تذهب كوين و تحكي كل شئ لكاثرين التي مرتبكة و تحاول اخفاء شئ منذ الصباح كاثرين : انت بتقولي ايه روني لا يمكن يكون مصاص دماء كوين: لو مش مصدقاني تعالي معايا و هتشوفي و تأخذ من تينا مفاتيح المنزل التي تركها روني و تفتح الباب و تقول لكاثرين كل ما سمعته و تخرج دفتر رسومات روني و تقول لها: انا سألت على كل الناس دي و اكتشفت أنهم ناس حقيقيين و قرايبهم قالوا إن الناس دي اختفت فجأة و مش لاقينهم و في الي لقيوهم ميتين بطريقة بشعة مش طبيعية و الأسماء دي كلها بلا استثناء ف لستة المختفين تمسك كاثرين بالورقة التي عالارض و تراها رسمة لها و تفزع و تبكي من هذه الحقيقة المؤلمة انها أحبت وحش .
تجري كاثرين للخارج و تقف تحت الامطار و تظل تبكي و تتذكر كل شئ بينهم و تفيق للحقيقة الكارثية انها حامل بأبنه و انها لا تعلم اذا كانت حامل ب طفل طبيعي ام مصاص دماء .
تهتم كاثرين ب طفلها و تتابع مع الدكتور و تعرف انها حامل ب ولد و يبدأ مع كبر بطنها يقل وزنها عكس الحوامل الطبيعين و يبدأ على وجهها الشحوب تذهب لعملها كالعادة و لكن لتأخذ اجازة و تمشي لمكتب مديرها بمساعدة اندرو و كوين و تشم رائحة شئ شهي و يجذبها إليه يتركوها كوين و اندرو على الكرسي و يذهبوا لأخذ الإجازة و يعودوا و لم يروها و يبحثوا عنها في كل مكان إلى أن يروها في غرفة اكياس الدم تشرب الدماء بتلذذ و يقولوا بصعقة : كاثرين .
يعودوا للبيت و يتعجبوا من ما يحدث كاثرين: انا احساسي كان ف محلوا انا حامل ف مصاص دماء كوين : متقلقيش نفسك بالشكل دا و احنا لازم كمان يوم نروح المستشفى عشان ولادتك هتبقى قيصري لان الجنين ضخم جدا و صعب الخروج كاثرين: قلتلك اني حامل ف مصاص دماء اندرو: مش لازم تحطي ف بالك كدا انت لازم تفكري في ابنك و صحته لما تولدي و يخرج للحياة هنفهم كل حاجة ممكن يكون رفعك دا عشان ضعيفة و... كاثرين : انا بولد .
ملحوظة * عايزة رأيكو عشان اكمل. الاجزاء❤️*
أنت تقرأ
عشق و جنون
Randomاللحظة الأخيرة و لكل رواية نهاية السعيدة و المؤسفة ف من عنوان الرواية عشق و جنون أشهر ما يوجد في الحب فلا هناك عشق دون جنون ولا جنون دون عشق ك جنون البطل العاشق و عشق البطلة و قلبها الملئ بالحب و الوفاء . ملحوظة * انها ليست رواية ذات موضوع واحد بل...