جزء٨

1K 46 2
                                    

لبااارت الثاامن..♡ 

واخيراً وصلوا للشاليهات الساعه 9 الصبح

الشاليه كان عباره عن بيت وسط وحواليه اشجار وقدامه مزرعه كبيره وفيه مسبح كبيير وعميييق.. 

غيث ينزل الشناط : فوووواز ساعدني! 

فواز بعجز : والله انا الي صار لي ساعه اسوق خل سالم يساعدك.. 

غيث : سالم راح يودي الشناط و الحين بيرجع.. 

قام فواز بكسل وخذ اكياس وراح وفي طريقه شاف غزل راجعه قال لها : ماعاد في اكياس كلها معي ..

ابتسمت غزل وقالت : طيب باخذ جوالي في السياره ..

كمل فواز طريقه وتوجهت غزل للسياره .. فتحت باب السياره الخلفي تبي تاخط جوالها و ما لقته ركبت للسياره وصارت تدور عليه شوي شافت غيث يدق الدريشه الي قدامها ويلوح بيده وفيه الجوال .. ابتسمت ونزلت وتوجهت له وقالت: يالسراق ليش ماخذ جوالي؟ 

ابتسم غيث وقال بستهزاء : والله محد سراق بس في ناس اغبياء وينسون جوالتهم..

مثلت غزل الصدمه وهي تحط يدها على ثمها : انا غبيهه! 

غيث ضحك على شكلها وحس بنغزه في قلبه وراح وهو يقول : اقول امشي امشي تاخرنا على فواز .. 

مشت وراه وهي مبتسمه وتقول في نفسها ( الله يحفظك صدق مافيه اطيب منه الي عرف اني بنت وستر علي ) 

التفت غيث وراه وشافها تطالعه ومبتسمه.. 

رفع حاجبه وقال ببتسامه : لهالدرجه جميل؟ 

حست بمغص وقالت ترقع لنفسها : لا كنت افكر وشلون اطيحك!..

غيث كمل مشي : ماتقدرين يالقزمه..

قالت وهي مبققه عيونها : انا قزمه يالزرافه؟ 

ضحك ودخل داخل ... لحقته وشافت فواز منسدح في الكنب ويقلب قنوات التلفزيون بملل ..

غيث : انت جاي تشوف التلفزيون ولا تفلها في المسبح! 

فواز وهو يقوم ويتوجه لهم بتعب ويتمطط ويقول يلا انزين امش ننام وعلى العصر نقوم ..

غيث بدون اعتراض : طيب .. ووجه كلامه لغزل : وانت بتنام؟ 

غزل بتعب واستهبال : اي ليش عندك مانع؟ 

غيث وهو ينسدح على الكنب الي جنب فواز: انطم الشرهه مب عليك على الي يسألك

غزل راحت متوجهه للغرفه الي محد نام فيها انسدحت وراحت في سابع نومه... 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ 

عند فيصل وريوف...♡ 

نزلت ريوف من السياره وبعدها نزل فيصل وراها.. 

توجهت للزرع وقالت بحمااس : اللله شوووف طلعت الورود .. 

ابتسم فيصل وقعد جنب الورود وقال : طيب امشي للخيل ترا السباق بعد اسبوع.. 

لاحمي نفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن