جزء١١

897 36 0
                                    

لبارت الحادي عشر .. ♡

في مجمع الـ***** الساعه 9 مساء

راشد لابس له شورت بيج و التي شيرت احمر نص كم وفوقه جاكيت اسود..

اما منار كانت لابسه بنطلون جنز اسود وسيع وفوقه قميص في زرارات لونه اسود والزرار ابيض ولابسه كاب اسود .. 

يتمشون في المول لين قرروا اخيراً يقعدون في مقهى ..

قعدت في الكرسي الي مقابل راشد وهي تقول بتعب : يالله انكسرت رجلي..

راشد بستهزاء : لو انك جايه عشان تسوقين كان لفيتي السوق عشر مرات .. 

منار : والله؟ وانتوا يالشباب تلفون المجمع عشرين مره عشان ترقمون..

راشد يرفع حاجب : وشدراك ؟ عيال حارتكم كانوا يغازلون في البسطات.. 

رفعت حواجبها الثنتين وقالت تدافع عنهم : ها ها ها .. عيال حارتنا كانوا اذا مرت بنت ينزلون عيونهم في الارض حتى لو كان الجمال يقطر منها .. سكتت شوي وكملت : مب انتوا لو مرت عجوز عرجاء رقمتوها.. 

سكت شوي يستوعب كلامها وبعدها انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه ياحيوانه لاتسبين لاهفك بالجوال .. 

منار وهي تحرك حواجبها فوق وتحت : اتحدااك .. طالعت يمينها للنادل الي واقف عندهم يسالهم وش يبون..

راشد رطن انجليزي وبعدها لف عليها : وش تبين؟ 

منار تحاول ماتبين انها ماتعرف انجليزي : ابي قهوه..

راشد رفع حاجب : اوكي .. ولف على النادل وقاله وش تبي ورجع لف عليها وهو يسالها ويطالع في تعابير وجهها : ابوك متى توفى؟ 

تغيرت ملامحها ونزلت راسها وببتسامه : الله يرحمه .. كنت صغيره ما اتذكر.. 

راشد : اهاا .. الله يرحمه

قعدوا ساكتين لمدة دقيقتين تقريباً وبعدها مرت وحده من عندهم وريحة عطرها تصك الراس ..

سكر راشد خشمه وهو يقول بستنكار : اعوذ بالله وش ذي الريحه ..

طالعته البنت بنظره وراحت وهي في طريقها عثرت وكانت شوي وتطيح بس توازنت وكملت مشي ..

محد شافها الا راشد ومنار وانفجروا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راشد من بين ضحكه : ههههههه تستاهل ههههههه تعطيني نظره اجل ههههههههههه

منار تمسح دموعها بيد واليد الثانيه ماسكه بطنها خذت شهيق وزفير : افففففف خلاص ماعاد ابي اضحك...

ابتسم راشد انها نست صراخه عليها وكمل وهو يقول : طيب ياسيده منار ممكـ

ماكمل كلامه لانها قاطعته وهي تقول : سسيييدد مححمد مب مناار 

لاحمي نفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن