جزء١٣

1.5K 64 37
                                    

البارت الثالث عشر ..♡ 

الساعه 4 العصر عند عاامر ..

دخخل وانصصصصصددم من الي يشوووفه!!!

كان ابوعامر طايح ع الارض والاغاني مشغله في الغرفه باعلى صوت .. ركض لبوه وهو يصارخ : يووووووووووووبه!!! 

راح بسرعه ورفع راس ابوه وهو يشوف وجهه .. كان جنبه طايحه غرشه خمر ووجه مسوود يبين على وجهه انه عاصي فجاءه حس بالدموع تغطي وجهه وهو يبكي و يرجف .. 

حرك خد ابوه وهو يبكي : ييبه 

حط اذنه على قلب ابوه وسمع نبض .. قام وهو يحاول يشيل ابوه وهو يبكي ويقول بأعلى صوت : ييووووووووبه لاتموووت ..

طلع جواله وكلم الاسعاف ووصف لهم المكان وهو يبكي .. رمى جواله جنبه : يبببه الاسعاف بتجي الحين تكفى لاتموت..

سمع صوت ابوه يقول بهمس : اا.. انا اسـ.. اسـف 

حس بيد ابوه على وجهه .. ما كان يشوف عدل من الدموع .. هز راسه بلا : لا لا يبه لاتقول اسف ماراح تموت .. بترجع وتتوب يبه بترجع وتتوب ..

طاحت يد ابوه جنبه .. ضم ابوه وهو يبكي بصوت خفيف عشان مايقوم اخوه .. سمع صوت الاسعاف وشال ابوه صح كان ثقيل بس قاوم ..

ركب ابوه لسيارة الاسعاف وراح قوم اخوه الصغير وراحوا للمستشفى.. 

مايدري شلون وصل المستشفى بس الي يتذكره ان ابوه لازم يعيش عشان يتوب.. 

قعد على كراسي الانتظار وهو ماسك راسه ويبكي .. 

ماهر كان ملتزم الصمت ويبكي وهو مب عارف شسالفه بس الي يعرفه ان ابوه تعبان واخوه يبكي ..

عامر طلع جواله وضغط الرقم الي ماكان متوقع انه في يوم بيكلمه.. 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند فواز .. ♡ 

قاعد في غرفته يشوف له فلم اجنبي.. 

شاف رقم عمره ماتوقع انه بيتصل عليه .. 

رد ببرود : نعم؟ 

: لارد

فواز : عاامر تبي شي؟ 

عامر بصوت باكي : فواااز.. 

فواز عقد حواجبه : عااامر تبكي ؟؟ 

عامر وصوته مهتز : فوااااز تعال مستشفى الـ*** 

فواز نقز من مكانه : عاامر وش صاااير؟ اخوك صار له شي؟ 

عامر بهمس : فواز تكفى تعال.. 

وسكر الخط.. 

طلع فواز وعقله طاير راح بسرعه ولبس نعاله وركض اخذ مفتاح السياره وفي طريقه شاف غيث .. وكمل ركض وهو يكلم غيث : غييث روحوا للمدرسه ماراح اروح معكم .. واحتاج السياره روحوا على تاكسي.. 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 09, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لاحمي نفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن