راكبه فوق طاوله خشبيه وهي تحاول توزن نفسها لان الطاوله خربانه وتتمايل قالت وهي تتلمس شعر الخيل بيدها الصغيره همست وكأنها تحذره : اسمع الخبل فيصل قرر اني اتسابق فيك .. سكتت شوي وكملت .. ياويلك لاتسوي حركات مايله وتطيحني فاهم؟
: تتكلم مع حيوان؟
التفتت لصاحب الصوت بخوف وانزلقت رجلها غمضت عيونها تنتظر الم تصادم جسمها في الارض! بس صدمها اليدين الي مسكتها ...
نزلها على الارض وانصدمت وهي تشوف رجال تميل بشرته للسمار شعره بني فااتح فيه دقه..
مد يده واليد الثانيه يحك شعره فيها : معاك سامي..
مدت يدها برجفه وقالت : تشرفنا .. وانا حمد
استند سامي على عمود الاسطبل : كم عمرك ؟ وليش جاي!
ريوف ارتبكت من نظراته وقالت بهدوء عكس الي داخلها : 19
انصدمت من ردة فعله : اييشش ؟؟ تمزح صح؟
حكت شعرها وببتسامه : للأسف ما امزح.. طيب وانت كم عمرك؟
سامي ضحك : 33 .. طيب ليش جاي؟
ريوف : انا اشتغل هنـ ماكملت كلمتها لانها سمعت صوت وراها
: سامي روح كمل شغلك..
لف سامي وراه شاف فيصل واقف وقال : فيصل؟
فيصل بنظره ؛ لا خياله..
سامي قام ومد يده وسلم على ريوف وتحرك طالع من عندهم ...
لف فيصل على ريوف بعد ما تاكد ان اياد راح وقال بعصبيه : هذاااا بالذااات مابيييييك تكلمينه فااهمه؟
حست برجفه سريعه من صوته العالي وسكتت..
سمعت صرخته مرا ثانيه وهو يقرب منها ويلزق صدره في صدرها و يقول ؛ فااااههمممه؟
هزت راسها وقالت بخوف وهي تتراجع : ا.. اي فاهمه..
بعد عنها وطلع من الاسطبل بسرعه..
مسكت قلبها وقعدت على ركبها ونزلت دموعها وقالت في نفسها ( هذا شفيه .. وش سويت له انا؟ مرات معصب ومرات مستانس انفصام والله ) قامت من مكانها ومسحت دموعها..طلعت من الاسطبل وتوجهت لمكان الاشجار وقعدت عند وحده وقطعت لها ورده من جنبها بيدها اليسار و اليمين تحط شعرها ورا اذنها .. تاملت الورده شوي وبعدها نزلت دمعتها ومسحتها بيدها بسرعه ( لييش اببككككييي!! عششششانه ؟؟ هوو مايسسسسسستاهل دمممعه من عيييني !! انا ريوف ابكي عششان وااحد عنده انفصااامم !! الله ياخذه ليش يصارخ علي!! )
حست بشخص يقعد جنبها .. التفتت وقامت بسرعه وهي تشوف سامي جنبها.. مسك يدها وقال سامي بقهر : حمد ! وش قال لك فيصل ؟ تبعد عني صح؟ الله ياخذه..