كشف الحقيقة

178 7 4
                                    


حرف  S : ما الذي حصل لي ، أنا لا أتذكر ، لا بد أن ايرزا هي من سبيت لي هذه الأضرار .






حرف  E : أنت مخطئة .






حرف   S : إذا من ؟






فجأة بدأت سيكامي ترتعش بعد أن تذكرت ما حصل لها .








حرف  E : أنت محظوظة أن ناتسو  قد كان قلق على ابنه وزوجته  ولم يقتلك آنذاك .









سيكامي في نفسها : هذا صحيح فقبل أن يطعن سيفي لوسي  وابنها  تحطم فجأة ثم أحسست بلكمة ثقيلة أوقعتني أرضا ، نهضت لأتمالك نفسي وقد كنت بالكاد قادرة على الوقوف ، سحبت سيفي
الآخر فحطمه بسيفه الفولاذي وقام بشق صدري وبطني ثم تجاهلني لأنه كان قلق على زوجته وابنه.












حرف  E : لقد ترك عليكي ندبة واضحة ، لم تصمدي أمامه ولو حتى ثانية لذلك قلت لك ألا تواجهيه .











حرف  S : أنا آسفة أشعر بأني أصبت بارتجاج أو شيء من هذا القبيل .



حرف  E : أرجو أن تشفي بسرعة لكي تشاهدي سقوط F.T.X .









في فرقة F.T.X المصغرة :







غراي  : لا بد أن هذا هو منزل لاكسس أليس كذلك ؟






ايرزا  : نعم هذا هو ولكنه سيكون في مختبره السري لذلك سندخل من البوابة السرية .










ايرزا  : كيف الحال ؟

غاجيل  : انظر إلى كل هذه الأدوات والأسلحة إنها رائعة .





ايرزا : لم نأت من أجل المتعة ، اسمع يا لاكسس هناك نقابة  تسعى للقضاء على F.T.X وقد قضت على معظمنا بالفعل .






لاكسس  : أعلم بشأن ذلك و لذلك قمت بالإتصال بزيريف  ودعوته للحضور من أجل مناقشة أمر عودة
نقابة F.T.X ، وإن كنت تتسائلين كيف عرفت فهذا لأن لوسي  اتصلت بي وأخبرتني بأنه قد تمت مهاجمتها .








لاكسس : وهي الآن في المشفى مع ناتسو  و فويو وقد حاولت الاتصال بكم لكن جوالاتكم كانت خارج التغطية .






ايرزا  بقلق : لماذا الثلاثة بالمشفى ما الذي حدث ؟








لاكسس  : لقد هاجمتهم سيافة تحمل الحرف S وقد طعنت فويو  .







ايرزا  بغضب : تلك اللعينة .







غراي  : وماذا بعد ؟






لاكسس  : لقد أنقذهما ناتسو  وقد تسبب ناتسو  لتلك السيافة بأضرار كبيرة في ثانية كما جاء في وصف لوسي .






رحلة إلى النهاية الجزء الرابع (المهمة الأخيرة)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن