واحد في مواجهة ستة

89 7 3
                                    


ناتسو  : ألم تقل أنك تجسيد لهذا العالم وأنك تتحكم به ، أولا نحن لسنا في كون آخر بل نحن الثلاثة (يقصد نفسه و زيريف وأزوسا ) مازلنا واقفين قي نقابتكم ولم نحرك ساكنا وهذا بسبب....





ناتسو : نحن الثلاثة مازلنا في مكاننا وذلك بسبب أن قدرتك هي تنويم مغناطيسي .






أزوسا بصدمة : ولكن كيف ؟






ناتسو  : لقد كانت عين غيلدارتس  غير منومة وقد فتحت لا إراديا في العالم الحقيقي ، ثانيا لن يحدث شيء إن مات رفاقي أو لم يموتوا ، إنك فقط تدفع الشخص للوقوع باليأس والإحباط فإن فشلت في حماية أصدقائي سيصيبني الكآبة وسأعلق هنا ولكنك لم تتوقع فوزي بالنزالات بهذه السهولة ولذلك تابعت وضع القتالات واحدة تلو الأخرى لإنهاكي إلى أن نصل إلى المرحلة التي نواجه بها اشور ونخسر كل شيء بسبب الإرهاق الذي سببته نزالاتك أليست هذه خطتك ،  أما ثالثا أنا لم أرد قتلك وأنا في العالم البديل بل قمت بتدمير الطريق الوحيد إلى العالم البديل وبهذا أنت لن تكون قادرا على التواجد في هذا العالم أي أن ارتباطك مع هذا العالم قد زال ومع زوالك زالت التعويذة عني وعن زيريف .








بدأت هيئة أزوسا تختفي وفجأة استيقظ الثلاثة في العالم الحقيقي .








لكم زيرسف  أزوسا لكمات حتى انتهى غضبه تماما .




قتل زيريف  أزوسا ثم توجه الاثنان نحو المدخل الخلفي .








ما الذي حدث في المدخل الخلفي بينما كان زيريف و ناتسو  محتجزان في التنويم المغناطيسي يا ترى ؟





قبل فترة :

ايزيل : أزوسا قم بإسقاطهما ثم اجلب لي ناتسو وحيدا .




توجه ايزيل إلى المدخل الخلفي حيث التقى غاجيل  ب ميساري M .





غاجيل : جيلال  و غراي  تابعا طريقكما نحو الداخل أما أنا فسأتولى أمر هذا الشخص .






ميساري : حسب معلوماتي أنت غاجيل  أليس كذلك ، أنا ميساري ولكن اسمي الحقيقي ايزيل .






غاجيل  : لننهي الأمر بسرعة .





ايرزا  تصرخ : غاجيل  ابتعد حالا .





نظر غراي  خلفه فوجد قوس ضوء متجه نحوه فقفز متفاديا القوس فتفجر بميساري فمات .









يتبع.....






غاجيل ( بقلق )  : هل كنت تحاولين قتلي ؟




ايرزا  : أردت أن ننتهي  بسرعة لكي ندعم البقية .






في اللحظة التي أفاق بها زيريف  وناتسو كان ايزيل القائد قد وصل إلى البوابة الخلفية حيث يوجد جيلال و غراي .






ايزيل : مرحبا بكما أنا ايزيل والآن وداعا .




مشى ايزيل ببطء باتجاه جيلال و غراي .





غراي  : من المفترض أن يكون هذا القائد أليس كذلك ؟






جيلال : إنه يقترب .





غطت كل من الاثنين غمامة سوداء لمدة عشر ثواني .




تخطى ايزيل جيلال  و غراي  في هذه العشر ثواني وخرج من البوابة الخارجية .








ابتعدت الغمامتين عن جيلال  و غراي  بعد عشر ثواني .







غراي  بقلق : لا بد أنك تمازحني .





جيلال  : لا أظن ذلك .








وصل ايزيل إلى مكان ايرزا  و غاجيل  .






ايزيل : مرحبا أنا ايزيل والآن وداعا .







ايرزا  : إنه يبدأ بحرف E لا بد أنه القائد .







غاجيل : حضر نفسك للموت .







غطت غمامتين سوداوتين كلا من غاجيل  و ايرزا .






عاد ايزيل إلى مكان ناتسو  و زيريف  فلم يجدهما ووجد جثة أزوسا .








ايرزا  : ما هذه الغمامة ؟




غاجيل  : لا أعلم .




ابتعدت الغمامتين وتركت ملامح الصدمة الصاعقة على وجهي ايرزا  و غاجيل









يتبع.....




رحلة إلى النهاية الجزء الرابع (المهمة الأخيرة)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن