ذكريات من الماضي (الجزء 1)

171 7 1
                                    


افترق ناتسو  عن زيريف فجأة .






وجد ناتسو  نفسه على أحد الأسطح في المدينة التي سافر إليها غراي  إلى خاله  .







ناتسو  : هذا يعيد الذكريات ، مهلا لماذا أنا هنا ولماذا نحن في المساء ؟










أزوسا : هذا لأنك في ذلك اليوم التي حصل فيه استهداف غراي  .









هجم ناتسو على أزوسا ولكمه فاخترقت اللكمة أزوسا وكأنه غير موجود .







أزوسا : لا تتعب نفسك ، أنا عبارة عن تجسيد لهذا العالم فقط وأتحكم به كما أريد .







ناتسو ( يصرخ )  : ما الذي فعلته بي ؟







أزوسا : سحري من النوع المتقدم ويدعى بالكون الجديد وبهذه القدرة يمكنني نقلك إلى عالم صنعته أنا بتاريخ أصنعه أنا بأحداث أصنعها أنا وبشروطي الخاصة .







ناتسو  : ما الذي يعنيه هذا ؟







أزوسا : اسمعني جيدا ، إن مات أحد من رفاقك ستبقى محبوس في هذا العالم إلى الأبد .





ناتسو ( بثقة )  : لن يموت أصدقائي .






أزوسا ( يضحك)  : لقد فهمت الأمر بشكل خاطئ ، لم أعني أصدقاءك الحقيقيين بل عنيت أصدقاءك بالماضي ، تذكر أنني أنا من أصنع التاريخ وحاليا أنت لست ضمن التاريخ لذلك يمكنك تغيير المجريات ، بطبيعة الحال أنا لا يمكنني إيقاف التعويذة لذلك يجب عليك حماية أصدقائك إن كنت تريد الخروج من هنا .









ناتسو ( بقلق ) : ما الذي سأفعله ؟





أزوسا : إنك تفهم بسرعة ، في هذه اللحظة سيخرج غراي  بغية شراء شيء من المتجر ولكن القناص الموجود على ذلك المبنى سيقوم بإصابته بقلبه وهذا شيء أنت لا تريده صحيح ؟










قفز ناتسو من سطح بسرعة إلى آخر لكي يصل إلى القناص فنظر إليه القناص وأطلق فصد ناتسو الطلقة بيده الفولاذية .







لكم ناتسو القناص بقوة وقتله .








أزوسا ( يصفق ) : أحسنت ولكنك إعلم الآتي ، إن أي إصابات ستصيبك واقعية فنحن لسنا في عالم خيالي .










ناتسو  : والآن ما الذي يجب علي فعله .






أزوسا يفكر : لنرى .















فجأة تغير المكان وكان هناك مروحية كبيرة في الهواء .






ناتسو : ما هذا الآن ؟






رحلة إلى النهاية الجزء الرابع (المهمة الأخيرة)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن