السيف الأسود

85 3 2
                                    


سحبت ايرين  سيفها وقالت : إن هذا يذكرك بالسيف القديم أليس كذلك ؟




ايرزا  : تقصدين سيفك اللعين الذي يطلق عدد كبير من أقواس الضوء .






سحبت ايرزا  سيفها الأخير وقد كان سيف نصفه أبيض ونصفه أسود .








ايرزا  : ستلقين حتفك الآن .






ايرزا : سيف التدمير تفعيل .








ركضت ايرزا  نحو ايرين  فأطلقت ايىين  أقواس ضوء عديدة باتجاهها .







قطعت ايرزا  أقواس الضوء بسلاسة تامة ولم تصب بخدش .






ايرين ( تبتسم )  : لقد فهمت ، لا بد أن هذا السيف مصنوع بدقة وصعوبة تامة ولكن ....





تجمعت هالة بلون رمادي حول سيف ايرين  وانطلقت أشعة كثيفة وقوية نحو ايرزا  من سيف ايرين .






وضعت ايرزا  سيفها أمامها لصد الأشعة فحدث انفجار عند تلاقي الأشعة بالسيف ووقعت ايرزا بعيدا وقد اصطدمت بالأرض العديد من المرات .







لم يتحطم سيف ايرزا  ولكن جسد ايرزا  قد تأذى .







ايرين  : لم أنته بعد .




وقفت ايرزا  بصعوبة فرأت مجموعة من الأشعة الرمادية المتوجهة نحوها .










قفزت ايرزا  بعيدا محاولة تفادي الأشعة .





وقفت ايرزا  والتفتت فأصابتها الأشعة وانجرحت قدمها بالإضافة إلى جزء من صدرها وكتفها
الأيمن .







تمالكت ايرزا  نفسها ووقفت .






أطلقت ايرين  أشعة نحو ايرزا  فظلت ايرزا  واقفة في مكانها ووجهت سيفها للخلف كما يمسكون العصا في البيسبول .










توهج السيف ثم وجهت ايرزا  سيفها نحو الأشعة كأنها تضرب الكرة فانعكست الأشعة نحو ايرين .








ركضت ايرزا  نحو ايرين  بينما كانت الأشعة المعكوسة متوجهة نحو ايرين.





صدت ايرين  الأشعة بسيفها فحدث انفجار وانتشر الغبار .





ظهرت ايرزا  أمام ايرين بين الغبار ووجهت ضربة بسيفها فصدت ايرين  سيف ايرزا بسيفها .



توهج سيف ايرزا وأطلق من مسافة قريبة جدا قوس مشابه لقوس الضوء ولكن لونه أحمر .





أطلقت ايرين  الأشعة المركزة في الحال رغم أن الاثنتان كانت قريبتين جدا من بعضهما .









حدث انفجار قوي فوقعت ايرزا  بعيدا في الجنب الأيمن أما ايرين  فوقعت بعيدا على الجانب الأيسر






نهضت ايرزا  بصعوبة بعد أن بصقت الدماء بكثرة فرأت سيفها محطم .






نهضت ايرين  ولكن سيفها كان بخير ولكن عليه بعض الخدوش .





ايرين ( تضحك)  : لقد خسرتي بما أنك لم تعودي تملكين  أية سيوف .


أخرجت ايرين  سيوف حلزونية قيدت ايرزا وبدأت تمشي  نحوها ببطء .






ايرين  : إن لم تثقي بنفسك يا ابنتي فلن يثق بك أحد ، يجب عليك بأن تؤمني بقدراتك .







ايرزا  تبتسم : هل أصبحت أم طيبة في آخر لحظة ، أرجوك لا تسيئي الفهم فأنا لم أخسر بعد .






ايرين  : لقد أحسست بذلك بالفعل ولكن هل يمكنك القيام بذلك ؟






بدأت السيوف تعصر جسد ايرزا  أكثر فأكثر فبدأت بالصراخ بألم  .








ايرزا ( بألم  تبتسم )  : أعيريني قوتك يا شبيهتي .






ايرزا ( تبتسم  بشر )  : لم أعتقد أن الأمر سيؤول لاستخدام الورقة الرابحة والأخيرة .








بدأ شعر ايرزا  بالتطاير في الهواء وتشكلت حولها هالة سوداء .







عادت السيوف المحطمة كما كانت وقطعت السيوف التي تحيط ايرزا .






اندمجت السيوف جميعها وشكلت سيف أسود تخرج منه هالة سوداء .





ايرزا  تبتسم : بسبب الكمية القليلة التي أخذتها من شبيهتي بالعالم البديل فقد أصبحت قادرة بشكل جزئي على استخدام السحر بعد أن امتزج دمها بدمي و بدأ جزء من دمي بالتحول إلى دمها عند اختلاطه و قد حرض دم شبيهتي على انتاج دم مشابه له وبهذا أصبحت نسبة دمها في جسدي أكثر بمرور الوقت .






ايرزا ( تبتسم )  : والآن لننهي هذا .








ركضت ايرزا  نحو ايرين  فأطلقت ايرين  كميات كبيرة من الأشعة .






قطعت ايرزا  أشعة ايرين  بسيفها الأسود بكل سلاسة وبينما كانت تقترب من ايرين  أطلقت أشعة سوداء من سيفها فقفزت ايرين  مبتعدة .







أصابت الأشعة مجموعة من الأبنية القديمة فانهارت جميعها .







ركضت ايرين  نحو ايرزا  واصطدم السيفان ببعضهما فحدثت هزة قوية .




دفعت ايرزا  ايرين  بسيفها بقوة  فوقعت ايرين أرضا .







قفزت ايرزا  نحو ايرين  وهجمت بسيفها فالتقطت ايرين  سيفها وصدت ضربة ايرزا .







كانت ايرين  تدافع وهي على الأرض أمام ايرزا  فكانت تدفع بسيفها سيف ايرين .









ايرزا  : وداعا .








انفجرت الأشعة من سيف ايرزا  بايرين  التي كانت أسفل ايرزا فتفجر جزء من الأرض التي كانت
أسفل ايرين  وأحدث سيف ايرزا بهذا الانفجار ساحة منخفضة عن الأرض .










ايرزا ( تنظر إلى السماء )  : وأخيرا .












يتبع.....







رحلة إلى النهاية الجزء الرابع (المهمة الأخيرة)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن