كان من المفترض حسب الخطة أن يتسلل غراي و جيلال و غاجيل إلى مقر الصرخة بينما يكون زيريف قريب ناتسو ليراقب ما يحدث .توجهت ايرزا نحو المكان أيضا فور انتهائها من القنابل .
في المقر :
حرف E : لم أتوقع أن يخسر راسيل رغم أنني توقعت موت سيكامي ولكن هذا لن يؤثر على خطتي لجعل ناتسو يعاني فمادمت أنا بخير فإنه سوف يعاني وهذا جيد بالنسبة لي .
حرف E : اسمعني يا M حتى وإن كان ناتسو سيأتي وحيدا لا أستبعد أن يقوم رفاقه باختراق المقر
عند حضوره فاذهب لحراسة المدخل الخلفي .حرف M : كما تريد يا شبيهي ولكن احرص على أن تفي بوعدك .
بعد قليل وصل ناتسو إلى ساحة زيوس المهجورة ، لقد كان هناك أبنية قديمة وبعضها محطم .
دخل ناتسو إلى بناء على شكل قبة .
كان القائد يجلس على كرسيه المرصع بالجواهر وجانبه فويو الفاقد للوعي .
حرف E : لقد أتيت أخيرا .
ناتسو : من أنت يا هذا ؟
حرف E : أنا ايزيل ، ايزيل جاستين .
ناتسو : جاستين ، أين سمعت هذه الاسم ؟
ايزيل : أنا هو أخ بايرو جاستين ولكنني مجرد شبيه وهذا لأنني من العالم البديل .
ناتسو : لا يمكن ، كيف أتيت إلى هنا ؟
ايزيل : لا أحب أن أشرح ولكن هيا خذ ابنك .
ناتسو : بهذه البساطة ، ما الذي تخطط له بقولك خذ ابنك ، ما هو سبب اختطافك لابني ؟
فك ايزيل رباط فويو الذي استعاد الوعي فركض إلى أباه .
ايزيل : لقد أردت مواجهتك وجها لوجه وحيدا .
زيريف : إذا أعتذر عن المقاطعة فهو ليس وحيدا .
ايزيل : هذا يزعحني جدا ، لم أرد ابنك ولم أقم بأذيته ولكنك أنت من سيتأذى .
نهض ايزيل عن كرسيه وتوجه نحو المدخل الخلفي .
ايزيل : أزوسا قم بإسقاطهما ثم اجلب لي ناتسو وحيدا .
حرف A ( أزوسا) : حاضر ايزيل ساما .
أزوسا : مرحبا يا سادة أنا أزوسا وأنا من العالم البديل أيضا .
ناتسو : سوف أكرر سؤالي ، كيف أتيتما إلى العالم الحقيقي ؟
أزوسا : عند انتقالكم إلى العالم البديل كان ايزيل الحقيقي المدعو M متوجها إلى مقر بايرو وعند تشغيل الآلة ُسحب معها ولكنه وقع في مكان مختلف عنكم .
التقى بايرو بأخوه ايزيل في العالم البديل وشرح له عداوته مع F.T.X فأراد ايزيل الانتقام لأخيه فتوجه لصنع نقابة خاصة به بينما قام بايرو بتأسيس نقابة تدعى فرسان الجحيم .
وجد ايزيل شبيهه ولحسن الحظ فإن شبيه ايزيل هو ساحر سحره شديد السواد وقوته تكمن في سحره وبعد ذلك التقيت بهما وبعد سنتين اخترعنا آلة لكي تربطنا بايزيل الحقيقي عند عودته إلى العالم الحقيقي وهكذا وعندما شهد ايزيل موت أخاه الوحيد عن بعد عدنا نحن الثلاثة وبدأنا بالتخطيط للقضاء عليكم وجاءت الخطة عندما اختفيت يا ناتسو بعد قتالك لأكنولوغيا .
أزوسا : لسوء حظكما فأنا ساحر أيضا .
أزوسا : تعاون ايزيل الشبيه مع الحقيقي ولكن سرعان ما أصبح ايزيل الشبيه هو المسيطر وأصبح يريد القضاء عليك أكثر من شبيهه الحقيقي .
أزوسا : أحس ايزيل الشبيه بأن من واجبه مساعدة شبيهه وهكذا تم بناء الصرخة ، لم أعلم سبب حاجة ايزيل إلى مزيد من الأعضاء فخطته يمكنه مسح F.T.X كلها .
زيريف : سنتخلص منك ثم سوف نقضي عليه .
ناتسو : اهرب يا فويو بسرعة .
فويو ( بقلق ) : هل ستكون بخير يا أبي ؟
ناتسو ( يحضن فويو ) : لا تقلق ، سأكون بخير
هرب فويو نحو المنزل بسرعة .
أزوسا : أنا آسف ولكنكما خسرتما بالفعل .
ناتسو ( بصدمة ) : ما......مهلا أين نحن ؟
وجد زيريف و ناتسو نفسيهما بكان مظلم للغاية رغم أنهما كانا في وضح النهار .
يتبع.....
أنت تقرأ
رحلة إلى النهاية الجزء الرابع (المهمة الأخيرة)(فيري تيل)
Acciónالجزء الرابع من رحلة إلى النهاية