الشطرنج

180 8 4
                                    

في مكان آخر :

حرف   E : ماذا مات كالي ، يا له من فاشل .



حرف  A : ليس عليك القلق أيها الزعيم فنحن ستة فقط والآن أصبحنا خمسة .


حرف M : هذا صحيك يا شبيهي إنه فاشل ولكن المرح قد بدأ بالفعل فإن تغاضينا عن S وC فإن الباقون هم الأقوى .


حرف E  يضحك : لم ينته الأمر يا F.T.X ، سينتهي الأمر كما خططت له ولن يحدث غير ذلك .


حرف R :سيدي لقد تخلصت من كل من المدعويين ستينغ  و يوكينو سيدي .




حرف E : لم أكن لأشك بقدراتك يوما .





حرف R : لقد حاولا الصمود ولكنهما لم يصمدا أكثر من دقيقتين .








بعد ساعتين :


حرف S : سيدي لقد تخلصت من المدعو إيلفمان .




حرف  E  : يلعب الشطرنج : لقد اقتربت من الملك .



حرف  A  :    ناتسو  هو الملك أليس كذلك ؟





حرف E : لا ناتسو هو الجندي الحصانان هما غاجيل  و غراي  أما القلعة فهي ايرزا  والفيل لاكسس أما الوزير فهو زيريف




حرف A : من هو الملك إذا ؟











حرف  E  :  لدي الكثير من الأفكار بشأن الطريقة التي سيخضع بها ناتسو و لكنني متردد باختيار الطريقة الأفضل مع العلم أن الخطط جميعها ناجحة .








حرف A : أعتقد أنه حان الوقت للتخلص من الحصانان ، سيكامي دعي الجماعات التي تحت تصرفك يتولون أمرهم .



في مكان آخر في ملعب كرة القدم :





المعلق : إن المباراة رائعة ، يا لها من ركلات خطيرة ولكن النتيجة مازالت تعادل وبقي دقيقتين فقط .



المعلق : ما الذي أراه لقد حقق غاجيل  هدفا في آخر اللحظات .




المدرب : عمل جيد .






غاجيل  : كنت أقوم بواجبي فحسب .






غاجيل  في نفسه : تماريني في F.T.X حسنت من أدائي كثيرا ، كم أفتقد للجميع .




خرج غاجيل  من الملعب فأوقع مفتاحه فانخفض لالتقاطه فمرت رصاصة من فوق رأسه بعد انخفاضه .






التقط غاجيل  المفتاح ثم بدأ بالركض سريعا واختفى من عدسة القنص .








بعد ثلاث دقائق وعلى سطح أحد الأبنية التي يتمركز عليها القناص :


فتح غاجيل  باب السطح فالتفت نحوه القناص وأراد الإطلاق .




كان غاجيل  يحمل كرة بيده فركلها بقوة فأصابت وجه القناص فأفلت قناصته ووقع عن البناء .









رحلة إلى النهاية الجزء الرابع (المهمة الأخيرة)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن