الأب والابن

471 8 1
                                    


بعد انتهاء ناتسو  من خطابه خرج من النقابة  وعيناه تمتلأ بالدموع .




أراد زيريف  الذهاب لمحادثته فمنعته ايرزا من ذلك .






وهكذا مرت سنوات وأصبح عمر فويو  الآن ستة عشر عاما .



في منزل  ناتسو  :


فويو  : صباح الخير أمي ، هل رأيتي أبي ؟

لوسي  : إن أباك في المختبر في القبو .

فويو : سأذهب إليه .




ناتسو  : لقد انتهيت وبهذا أصبحوا عشرة .




فويو : صباح الخير يا أبي عذرا على مقاطعة عملك .





ناتسو : لا بأس لقد انتهيت .




فويو : حقا هذا رائع .








ناتسو  : كلما أنظر إلى يدي أتذكر F.T.X .









فويو : أنا كنت صغيرا عندما كنت في F.T.X لذلك لا أعرف شيئا سوى القصص التي أخبرتني بها أمي .









فويو : لقد سألت أمي عن عائلتها ولكنني لم أسألك أبدا با أبي عن عائلتك .





ناتسو : هل حقا تريد أن تعرف ؟







فويو : إن لم يسبب لك الإزعاج بالطبع .







ناتسو : جدك كان رجل طيب جدا وقد حماني حتى آخر لحظة أما والد جدك فقد كان سبب جميع المشاكل وبسببه قد فقدنا أسخاص كثيرين أعزاء على قلوبنا ، أتذكر القصة الأخيرة التي حدثتك عنها والدتك ؟





فويو : أتقصد قصة الشخص الذي قتلك وقتلته ؟






ناتسو  : نعم ، ذاك كان والد جدك أي جدك الأكبر  واسمه أكنولوغيا ، عندما أذكر اسمه يقشعر بدني وأتذكر ذكريات لا أريد تذكرها ، من الجيد أنني لن أرى وجهه مرة آخرى بعد اليوم .










فويو : يبدو أنكم عانينم الكثير .







ناتسو : كل شيء بدء منذ التقاءنا بغيلدارتس مؤسس F.T.X ، رغم كل المواقف التي وضعنا بها إلا أننا صمدنا كعائلة واحدة .







فويو : فلتروي لي قليلا من مغامراتك يا أبي فمن الممكن أن تكون قصص أمي ناقصة .







ناتسو : حسنا من أين علي أن أبدأ .








ناتسو  : بالنسبة لي كان كل يوم قضيته في F.T.X مغامرة بحد ذاتها .







فويو : ما هي أقوى المعارك التي خضتها وأي منها لا تتمنى خوضها مجددا ؟






ناتسو  : قبل سنوات عديدة وقبل التطور الكبير في التكنولوجيا وعندما كانت يداي طبيعيتان وجدت نفسي في معركة على الجسور في وجه امرأة تدعى ميشيل ولكن سرعان ما أصبح القتال غير متكافئ فقد انضمت إليها امرأة تدعى بشيطانة الحروب ديماريا من نقابة الشيطان ، كان قتال عنيف وكدت أن أموت ولكنني استطعت هزيمتهما ، لقد كان لقبي آنذاك المتعطش للدماء وقد تغير بعد تلك المعركة وبينما كان الرفاق يخوضون معركة في المطار   اقتحمت مركز الأفعى المتجمدة السري بعد أن قمت بزرع يد حديدية لأن زيريف قطع يدي لكي لا ينتشر كامل البرومونايت




وعندما ذهبنا لاقتحام نقتبة الشياطين قام العديد من أصدقاءنا بمساعدتنا ومنهم ايرزا و أخي روغ أما أقوى قتالاتي كان مع ماردوغير القائد صفر الذي سبب لنا مشاكل كادت أن تغير العالم وهذا قتال لا أريده أن يتكرر ولكنه حتى وإن تكرر فيمكنني هزيمته مرة أخرى ولكنه سيكون قتال واحد ضد واحد .




فويو  : واحد ضد واحد أتقصد أنك لم تهزمه بنفسك ؟




ناتسو : لقد هزمته بنفسي ولكنني فعلت هذا بمساعدة نفسي المستقبلية .









ناتسو : وعند ذهابنا للانتقام من فرسان الرعد لأنهم دمروا نقابتنا  خضت قتال مع شخص يدعى زانكرو ، لقد وضعني في موقف حرج ثم هرب وظن الجميع أنني قد مت ولكنني تخلصت منه أما في نهاية قتالنا تم نقلنا إلى العالم البديل حيث واجهة شبيهي ، إنه من الجيد لو أنني أستطيع تكرار ذلك القتال وعند عودتنا إلى العالم الحقيقي تخلصنا من المحتالين ولكن العقبة الأكبر التي وقفت في وجهنا هي قتالنا مع جماعة اشور ، لقد قاتلت والدة ايرزا و اسمها ايرين ، كان قتال رائع ولكنه منهك في ذات الوقت وعند انتهائي منها توجهت لمواجهة سيرينا المتحكم بالفولاذ ، كنت لأحظى بمباراة رائعة معه لو أن أكنولوغيا لم يقتله .








ناتسو : وهكذا بعد أن كنت منهكا للغاية توجب علي مواجهة والد جدك أكنولوغيا الحقير وهذا القتال هو أكثر قتال لا أريد تكراره لأنه لو تم تكراره فقد ينتهي بنفس النتيجة وربما لا من يعلم .







فويو : لا أفهم بما أنك تحب النقابة كثيرا لماذا قمت بحلها ؟







ناتسو : صدقني يا بني هذا شيء لا تريد أن تعلمه .







يتبع......

رحلة إلى النهاية الجزء الرابع (المهمة الأخيرة)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن