نهاية الأسبوع

46 6 16
                                    




في أول عطلة اسبوعية يقضيها كايتو مع عائلة نايت، حمل ادوارد كايتو ونيرو وساتسوكي في شاحنته الصغيرة متوجهين نحو مركز الشرطة ، فقد وعد إدوارد كايتو بأن يساعده على إيجاد شقيقته ، وبالطبع أول شيئ عليه القيام به هو ابلاغ الشرطة بالمشكلة.


" إذن كيف تبدو شقيقتك يا كايتو؟ " قال إدوارد ليقلل من توتر كايتو من مقابلة الشرطة.

صمت كايتو لبرهة قبل أن يتحدث بصوت هادئ قائلاً :"اسمها كاري...وهي تشبهنني لحد ما...ولكن عيناها كبيرتان ...كانت امي تقول ان عيناها تشبهان عينا القطة ولكن..." انخفض صوت كايتو أكثر وتمتم شيئاً عن عينان بيضاوان.

لقد كان وصفاً غريباً.

أراد إدوارد أن يسأل كايتو أكثر عن موضوع العينين ولكنه لم يفعل،فقد وصلوا بالفعل لمركز الشرطة.

هناك ، تم اخذ كايتو للاستجواب بينما طلب من ادوارد الانتظار مع نيرو وساتسوكي في الردهة.

لقد كان ساتسوكي يلعب بدميته بينما يجلس نيرو بهدوء ووجه جدي. لقد بدا أكبر بكثير من عمره بتلك النظرة.

" نيرو؟ " سأل إدوارد بقلق.

" أهنالك مشكلة يا أبي ؟" سأل نيرو موجهاً عيناه البريئتان لوالده.

ابتسم ادوارد وقال :" يبدوا ان شيئاً ما يقلقك... إذا أردت الحديث... سأستمع عليك ."

صمت نيرو لبرهة قبل ان ينظر بعيداً عن والده ويقول : " لست قلقاً حيال شيء ! كل شيئ على ما يرام."

هنا أدرك إدوارد أن نيرو يخفي أمراً ما، تنهد الأب المتعب وأسند رأسه للجدار ، يعلم أن نيرو لن يخبره بالمشكلة مهما ضغط عليه فلطالما كان هكذا، وإذا ضغط عليه قد يهرب الفتى الصغير مجدداً، لهذا قرر أن ينتظر حتى يخبره نيرو بنفسه عن المشكلة.


بعد مرور مدة من الوقت، التقت عائلة نايت بكايتو مجدداً وبينما حاول ساتسوكي اقناع كايتو باللعب بدميته توجه إدوارد للتحدث مع الشرطي عن مشكلة كايتو.

" سنفتح قضية بشأن هذا الموضع لأنه يبدوا مرتبطاً بعصابة خطيرة بالكاد نحمل معلومات كافية عنها ... قام شرطي برسم يوشيدا كاري على حسب وصف الفتى لها ولكن.... هنالك أمر غريب في وصفه..." قال الشرطي لإدوارد.

"ماذا تعني؟" سأل إدوارد بقلق.

" دعني أريك فحسب." قال الشرطي قبل أن يخرج ورقة من ملفه ويريها لإدوارد.

الورقة كانت تحتوي على رسمة لفتاة صغيرة، وفور رؤيتها تذكر إدوارد كلمات كايتو في الشاحنة .

" تشبهني لحد ما"

" عيناها كبيرتان "

و أخيراً...

" عيناها بيضاوتان "

" أعتقد أن ذلك الفتى يحتاج استشارة طبيب نفسي ..." قال الشرطي ملاحظاً صدمة إدوارد

إدوارد نايتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن