أضواء وأصوات

43 5 18
                                    




مع مرور الأيام ، لاحظ إدوارد تطوراً كبيراً في سلوكيات ابناءه.

فكان يجد كايتو ونيرو بجانب المكتبة حيث يتلقى كايتو دروس القراءة من نيرو ، من خلال مراقبتهما ، اكتشف إدوارد أن كايتو يحب قصص القراصنة والمغامرات البحرية، وجد الأب هذا لطيفاً.

وكل عطلة أسبوع، يصطحب ادوارد كايتو لمكتبة المدينة ، فكان الفتى يستعير الكتب باستمرار وتزداد صعوبة الكتاب كل مرة، ولكن ماأثار فضوله هو أن الفتى الصغير كان يستعير كتباً تحمل علامة S مصحوباً برسمة نجمة، ادوارد علم معنى تلك العلامة، ولكن معرفته بتلك العلامة قصة أخرى...

أحياناً يجد الطفلان في حديقة المنزل يتقاتلان ويتبارزان، لاحظ ادوارد ان التدريبات حسنت من ثقة نيرو وأصبح ابنه الخجول أكثر قدرة على الدفاع عن نفسه، رغم كل هذا لم يشتبك نيرو بأي قتالات مدرسية ، بل كان يستعمل ما تعلمه ليدافع عن أخويه.

اصبح نيرو يتردد على نادي الكراتيه المدرسي ونادي الشطرنج ليطور مهاراته ، وبفضل هذا وثقته المكتسبة، اصبح الفتى الخجول محاطاً بالأصدقاء ولكن بالطبع كان لا ينسى أخويه.

من جهة أخرى ، وجد إدوارد أن ساتسوكي متعلق بأخويه ويقلد تصرفاتهما ، فيجده يتعلم القراءة والدفاع عن النفس معهما ، تعلم الكثير من المفردات الجديدة ، بالاضافة لأسم كايتو (حسناً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

من جهة أخرى ، وجد إدوارد أن ساتسوكي متعلق بأخويه ويقلد تصرفاتهما ، فيجده يتعلم القراءة والدفاع عن النفس معهما ، تعلم الكثير من المفردات الجديدة ، بالاضافة لأسم كايتو (حسناً... نوعاً ما) ، يبدوا ان ساتسوكي سيكبر ليكون شخصية مزيجاً بين نيرو وكايتو، لم يعلم إدوارد ما إذا كان سيكون هذا أمراً جيداً أم سيئاً.


ذات يوم، عاد إدوارد من عمله مساءً ليجد المطبخ مقلوباً رأساً على عقب .

ساتسوكي، نيرو، وكايتو كانوا متجمعين حول طبق حلى غريب.

"بما تحتفلون؟" سأل إدوارد وهو يتفحض ما بدى كخليط بين المثلجات والكعك والخبز وحلوى الجيلي.

"تايتو و نينو!" قال ساتسوكي بحماسة.

"فاز نيرو بمسابقة الشطرنج" قال كايتو وهو يضيف المزيد من حلوى الجيلي.

"نجح كايتو في امتحان القراءة"قال نيرو وخو يضيف المثلجات.

ابتسم إدوارد واحتصن أبناءه الثلاثة قائلاً : " أنا فخورٌ بكم"

إدوارد نايتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن