-4-

159 14 62
                                    

أحياناً أشعرُ نفسي طائراً كلما حلقَ أراد الوصولَ الى الأفقِ البعيد....🕊️
وأحياناً أخرى أشعرُ نفسي اني وهمٌ لطائرٍ مقصوصِ الجناحين...💔

مرحباً بجميعِ مين يقرأُ قصتي الآن...
واتمنى لكم قرأة ممتعة...

.....................................................
وفي ساعة متأخر من الليل كانت امي قد نامت في ذلك الوقت استيقطت لاجد الساعة قد اصبحت ما يقارب الساعة 12:00 منتصف الليل اضأت المصباح الذي كان بجواري ورفعت رأسي عن الوسادة وانا افرك عيني فكان الدمع مع انها جفت الا انه تركت اثراً وبينما افرك عيني ارى بطاقة بجواري

تناولتها وكنت مدركة انها منك يا خالد لانها تتشبه بالتي كانت مع دب ليلة امس وبدأت اقرأها كان قد كتب فيها كلام لم افهم "لا يمكن فتح القفل الا بالمفتاح" وكان تحت ذلك الكلام بضعت نقاط وحروف (ا.ب.د.ا.ب.ه.ت.ز.م) تلك الحروف حيرتني لقد كنت اريد ان اعرف بشدة الى ماذا ترمز ورغم محاولة تخيل ماذا قد ترمز اليه هذه الكلمات الا اني قد فشلت في ذلك وحاولت التغاطي عن الموضوع وقررت الرجوع الى النوم لكني لم استطع فكنت اريد ان اعرف بشدة ماذا ترمز تلك الحروف والنقاط!

فقررت ان اسألك في صباح اليوم التالي ولكني لم اصبر لليوم التالي فقررت الاتصال بك لكني خشيت ان تكون نائم لذلك قررت ان اتصل مرة واحدة وان لم تجب انتظر حتى الصباح لأعاود الاتصال اتصلت بك ولم انتظر الكثير بالفعل فقد رد خالد علي بسرعة بسرعة استغربتها وكانه كان يعرف بأني سأتصل رد وقال :مرحبا هل اصبحت شمعتي الان بخير؟

فقلت لك: اجل لقد اصبحت بخير، ثم ساد الصمت لبضع دقائق وثم قال لي انتي تتصلين حتى تعرفي معني تلك الحروف والارقام والكلام الغريب أليس كذلك يا شيماء؟
فأجبت : هل يمكنك ان تخبرني عن ماذا تعني؟
فقال: لا زال الوقت مبكرا حتى تعرفي ولكني سوف ساعدكي ففي كل يوم اخبرك الى ما يرمز احد الحروف فقلت لك : ماذا اذن سأحتاج لتسع ايام حتى اعرف ماذا تعني هذه الاحرف؟!
فقلت لي: كلا بل سوف تحتاجين الى عشر ايام
فقلت: لما عشرة أيام؟
فقلت لي: حتى تجيبيني على سؤالي
استغربت وتعجبت وقلت: اي سؤال؟
فردد علي وقلت: سوف تعرفين في الوقت المناسب.
فصمت وصمت انت وهكذا بقينا حتى انتهت المكالمة ولكن قبل ان اقفل قلت لك :هذه هو اول يوم اخبرني اول كلمة
فقال (اريدك)
وبعدها قلت له : تصبح على خير وقلت لي: وانتي من اهله واقفلنا الخط ورجعت في حيرة من امري (اريدك) هل هذه بداية سؤال ام ترجي لا اعلم يجب ان اصفي ذهني غدا يوم طويل يجب ان انام قليلا.

والصباح التالي خرجت الى غرفة المعيشة التي كانت تجلس بها امي وخالتي وعندما رأتني قالت لي تعالي الى هنا يا شيماء وانظري الى هذا الفستان الجميل الذي احضرته لك من اجل الزفاف فقلت لك: الا يزال الوقت مبكرا يجب علينا اختيار فستان الخطوبة اولا؟
فقالت لي: لا حاجة الى الخطوبة فما الخطوبة الا تقليد يقام حتى يشهر للناس انكما على علاقة لحين تقرران ان كنتما ستتزوجان ام لا ولكن لا ضرورة لهذا فكلاكما موافق موافقة لا يمكن الرجوع عنها.

زواج طويل الأمد...! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن