-11-

112 14 23
                                    

اتمنى لكم قرأة ممتعة.... 💙
.....................................................

زاد صراخ الطبيب سنخسره هيا اصعقه انه املنا الوحيد صعقه للمرة الاولى لكنه لم يفق والثانية ولم يفق في كل صعقة كان جسدي يقشعر ويتمنى نجاته!

قال الطبيب :فلنحاول مرة اخيرة
قلت :ارجوك افق ارجوك!
صقعه الطبيب ولكنه لم يفق!

توقف مؤشر النبضات توقف القلب وتوقفت الحياة لم استطع امساك نفسي من البكاء وسقطت على الارض غير قادرة على الوقوف.

نظرت الى امي وبكيت كثيرا وقلت احمد قد ذهب ولن يعود في ذلك اليوم بقى السواد يعتم على حياتي وجعلني غير قادرة على الاستمرار في حياتي، كيف احمد كان معي البارحة وقد اختفى اليوم، كيف هذا.

بقيت ابواء الغزاء مفتوحة لايام وقد عدت الى شرب الكبسولا فلم اجد للطعام اي معنى!

جلست على السرير تنهند وبكيت ومسحت الدموع وبكيت مجددا كنت انظر الى صورة احمد واقول لماذا تركتني ولما لم تبقى قليلا بعد حتى تتحسن الأوضاع بيننا؟ لما لم تخبرني بأنك متعب لما لماذا يا احمد لماذا؟ كيف ستجيبني وانت لم تعد معي السرير اصبح بارد من دونك لماذا اخبرني لما والشمش اصبحت معتمة اخبرني اانت الان بمكان افضل؟ اجبني.

وانا في بحر الدموع تذكرت الرسالة التي تخص احمد تفقدت جيوب الملابس التي كنت ارتديها انذاك املت ان لا تكون اتلفت او تمزقت وبعد بحث طويل وجدتها وكانت بحالة سليمة كان مكتوب على الطرف خاص لشيماء امسكت الرسالة من قبل لكني لم ارى اسمي عليه، فتحتها بحذر لكي لا امزق ما في داخله وتناولت الرسالة وفتحتها بحذر وبدأت اقرأ:

اذا كنتي تقرأين هذه الرسالة فهذا يعني بأني لم اعد بهذه الحياة....

شيماء اريد لكي ان تعرفي اني قد فعلت امورا ما كان يجب علي فعلها ولكني احببتك ولم استطع ان لا افعلها ولكني قمت بها لاني احسست بأنكي لم تعودي لي واصبحتي تحبين خالد ولكني رفضت ترككي...

قبل ان اقول لكي ماذا فعلت اريد منكي ان تعديني بأن تسامحيني فلم اعد استطيع تحمل شعور الذنب الذي كبر بداخل من فترة طويلة.

اسمعيني يا شيماء بدأ كل شيء عند الشجر التي جلستي تحتها منذ حوالي ثلاث سنين ونصف عندما كنت ابحث عنكي انا وخالد وتجاهلتني علمت من وقتها بأنكي اصبحتي تحبينه الطريقة التي ركضتي بها والبحث الذي لم يكن سينقطع لولا اني قطعته تمنيت ان اكون مكان خالد لاني صديقك منذ القدم ولم ارك يوما ولو لمرة تبحثين عن شخص لهذا الحد!

من بعدها قررت تغير كل شئ اتذكرين الصندوق الذي كان تحث سريري كنت قد حضرته حتى تصدقي انه لا شئ بيني وبين تلك الفتاة ولكنه اصبح جزء من مخطط جعلك تحبيني مجداا او على الاقل ان تتركي خالد لاجلي انا من كتب كل تلك الرسائل التي كانت تتحدث عن كون تلك الفتاة تحبني ولكني لم ابادلها الشعور يوما

زواج طويل الأمد...! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن