اتمنالكم قرأة ممتعة.... ❤️
......................................
الشعر للشعراء والحب ليس فقط للأمراء بل لكافة الشعوب وحتى للفقراء...
احبك حبا عجر قلمي بأن يكتبه وعلى مشاعري ان توصفه احبك حبا ليس يقاس بمقاييس الارض وليس يداس بسهولة وليس يكسر ولا يصهر ولا يمكن له بأن يختفي احبك حبا ربك اعلم بهِ.
الحب قاسٍ!! قسوة لم يعد قلبي يتحملها ابدا !!
أانزفت الدمع يوما من قلب انسان؟! أابكيته صخرا من الوديان؟! أانسيته معنى الزمان وما يمكن له بأن يكون لولا تلك الايام لولا ذلك الوغد الجبان ذلك السجان الذي حبسني بين اقفاص النسيان والعتمان ولكن لما ما الذي جلبك الي ولما رمت بك الي الحياة خائفة هاربة ومبتعدة....؟
يبدو اني سأعاني من بعدك سنوات لا بل اعوام ولن ينسيني الزمان هذا الالم القتال...!
اخبرني الا تزال تضن نفسك الاهم في حياتي؟
الا زلت تضن بأن الذي بيننا لا يزال يسمى بحب؟
يا ليتك تضن هذا فقلبي لا يزال ينبض باسمك يتنفسك ترجع الروح الي عندما انظر اليك ليتك فقط تعود الي....!احببتك حبا وصل حدوده حد السماء....الهذا اليؤوس قد وصلت؟؟
اوصلتني الحياة الى طريق مسدود لا مفر لي منه عالقة بين وديان الخيبة وفقدان الامل ولا مجال للعودة كما كنت في الماضي....
ماضٍ كنت قد نسيته محوته فكل ذكرة لست انت موجودة فيها كنت احذفها من دون ان اراجعها ان اعرف تاريخها ان اقدر كم كانت ثمينة بالنسبة لي والان بعد ان قدرتها اكتشفت انها ضاعت ولا اعلم اين اضعتها...!
ايا تراها ضاعت بين الصفحات التي تنيثها....
ام يا تراها ضاعت بين طيات الماضي الأليم الذي قد زرعت الورد فوقه محاولا كتم كل الجراح وجعل الذكرة بعطر فواح ولكن الورد قد نما وصار شوك والألم الي كنت فيه كان اخف مما احس به الان !!فتبا للكتمان الذي في داخلي خائف حائرة صامت عن كل تلك الجروح العميقة التي لن تشفى غير اما برجوعي اليك او بالموت لا محال!!.
ايها الخائن الجبان الهذا الحد اصبحت لا تفرق معك كل تلك الايام... ؟
ااصبحت السجان الذي يرمى لمسجونته المفتاح فلا تستخدمه حتى فات الاوان...!!اجل فات الاون فبالنسبة لي كنت البداية والنهاية كنت الحاضر والمستقبل كنت النبتة الذي كنت اسقيها لحين اكتشفت انها تعيش من ماء غير ماء!!
كمن من شخص كان يسقيك، كمن من حضن كان يأويك، كمن من صرخة ناديتك بها وتجاهلت الرد وبقيت حالما فيك حالما بطفل يحمل الاسم منك ويكون مشتاق اليك كما انا الان مشتاقة شوق وحده الله يعرفه...
شوق اخفيه في قلبي اخفيه في ملامحي حتى لا تحس به فتستغل ضعفي لصالحك لا اعرف ماذا فعلت لي حتى اصبحت احبك لهذه الدرجه لمست قلبي واشعرته بما لم يشعر من قبل كنت احس بالسكينة والامان اما الان لمست قلبي بيدين من نار احرقته اشعتلته ادرفته دمعا لم ادق مثله من قبل بعد التفكير اكتشفت اني جربت معك ما لم اجربه مع انسان...
من صراخ وألم وكتمان وسلام وأمان وإطمئنان...
.............................................
انتهى البارت واتمنى ان يعجبكم....❤️والبارت القادم رح تبلش تظهر الشخصيات
أنت تقرأ
زواج طويل الأمد...!
Misterio / Suspensoالحبُ فأكهةٌ حلوتُ المذاق... والكل لاجلها ضرخ بأنبساط... اولها كلحلمٍ ورديٍ سعيد... واخرها طفلٌ يستمتعُ بالعيد... حبك كان اجمل من هذا وفراقك كان كالنار تدخلُ الى حجرات قلبي فحرقتهُ غير سامحى لي بالشعور بآلام! "وفي قصتي ساروي مُضيَ اعوامٍ من الزمان" ...