ولانكَ لا يمكنكَ معرفةُ ما يفكرُ فيهِ البشر...
جعلتُ بينَ السطورِ سطر...
لتعليق ما بين فقراتِ الكلام...
احبذ لو اعلم ما اكثر ما اعجبكم....
ونبداء بالسلام...
واتمنى لكم قرأة ممتعة.... ❤️
..............................................الاربعاء التاسعة عشر من كانون الاول في ساعات المساء المتأخر جلستُ قرب نافذة غرفتي انظرُ واحلمُ بمستقبل ملئ بك واكون فيه لك ليقطع احلامي صوتك الحنون في رأسي لا ضحك ضحكة خجلا وحياء وضحكة فرح عميقة تتشبه بضحكتِ طفل رأى امه بعد فراق ايام...
استيقطت في الصباح الباكر وانا لا اعرف حتى الان كيف غفوت ، استيقط على صوت امي تنادي علي تنادي بصوت قوي: شيماء استيقطي يا شيماء ابنتي هيا استيقط.
فركت عيني وقمت وقلت: ماذا يا امي لما كل هذا الصراخ منذ الصباح ؟فقالت : بلا مزاح هيا عمتك عندنا هيا قومي وغيري ملابسك واصلحي شعرك وتعالي.
بعد ان انتهت من كلامها ذهبت من دون ان تترك لي مجالا للحديث؛ استغربت ذلك ولكني قمت ونفذت ما قالته لي مع استغرابي من طريقة الكلام.
بعد ان صففت شعري ذي اللون الكستنائي الذي يميل الى اللون العسلي ذهبت وسلمت على عمتي التي كانت قادمة الينا منذ الصباح مصطحبى معها ابنها الوحيد،اقتربت منها وسلمت عليها وقامت بحضني بحرارة شديدة واجلستني بقربها ولم تشاء على تركي لدقيقة واحدة وكان يقطع حديها معي الذي دام ساعات همساتها مع ابنها وهو يهزُ رأسهُ لها.
كل شي بدا غريب لحين طبطبت خالتي على ظهري وابتسمت في وجهي وهزت رأسها لأمي ومن ثم امسكت امي يدي وسحبتني الى المطبخ وقالت لي: مبروك، مبروك يا ابنتي.
قلت لها والحيرة قد بدت على وجهي اوضحَ من نورِ الشمسِ: مبروكٌ على ماذا؟
قالت لي: ابن خالتك قد قرر الزواج من احد الفتيات
فقلت لها: وما شأني انا؟
فتابعت كلامها وقالت :خالتك اختارتكِ من بين ملايين الناسِ حتى تكوني زوجة ابنها المستقبلية خالد صاحب الشهدات الكثيرة والوسامة التي تحلم بها اي فتاة.....وبعد فترة من الكلام وجدت امي انني غير مصغية لكلامها وكنت في عالم اخر فقالت لي: ما الذي يشغلك يا ابنتي لا تقلقي الزواج لا يخيف!!
شيماء اجيبي هل انتي معي؟خرجت من شرود ذهني بصوت امي وهي تقول لي: افيقي وهي تهزني بقوة نظرت اليها بنظرة خاليا من المشاعر والاحسيس فنظرت الي مستغربة وقالت لي : شوشو ابنتي الصغيرة اخبريني ما بكِ؟
نظرت لها وقلت: ان كنت ابنتك الصغيرة التي تحبينها ودائما تسعدينها وتقدمين لها كل ما ترغب به ارجوك لا تتحدث مرة اخرى بموضوع الزواج حتى اطرحهُ عليكِ.
أنت تقرأ
زواج طويل الأمد...!
Misterio / Suspensoالحبُ فأكهةٌ حلوتُ المذاق... والكل لاجلها ضرخ بأنبساط... اولها كلحلمٍ ورديٍ سعيد... واخرها طفلٌ يستمتعُ بالعيد... حبك كان اجمل من هذا وفراقك كان كالنار تدخلُ الى حجرات قلبي فحرقتهُ غير سامحى لي بالشعور بآلام! "وفي قصتي ساروي مُضيَ اعوامٍ من الزمان" ...