كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من تزوجت و انا قاصرة
في اليوم التالي ذهبت يونا إلى المدرسة و كانت في غاية التوتر و القلق بشأن ما سوف يعتقده سانو و بماذا كان يفكر لذلك لم تتوقف عن القلق ، عند نزول يونا من السيارة و ابتعادها عن السيارة خطوات قليلة عندما رفعت رأسها وجدت سانو أمام عيناها ففوجئت.
نظر سانو إليها فقال "صباح الخير! تاتشيبانا-سان" نظر يونا إليه فقالت "صباح الخير! ........... بشأن يوم أمس...... اممم...." فقال سانو "لا تقولي شيئا لدي بالفعل ما يجول في رأسي بشأنك و اظنه صحيحا! لندخل و نضع اغراضنا في الفصل ثم نتكلم!" فقالت يونا "ح...حسنا.." فذهبت يونا معه إلى الفصل .
وضع كل منهما أغراضه ثم قام سانو بامساك يدها بقوة و لم يدعها تتركه ثم توجه نحو السطح مسرع قليلا كانت يونا تنظر إليه و هو ممسك بيدها و لا يتركها ، دخل كلاهما فاغلق سانو الباب خلفه و نظر إليها فقال "قبل أن تقولي شيئا هناك نظريات في رأسي! سوف أخبرك بها و سوف تخبريني أن كنت مصيبا أم مخطئا؟!" فقالت يونا "حسنا ...." عندها تقدم سانو بعض خطوات ثم أخذ نفس عميق .
تنهد سانو فنظر إلى يونا فقال "إن بطنك كبيرة لأنك حامل!! ادعائك بعض الأحيان إنه بسبب الحليب الذي تشربينه خاطئ!! إنها تبرز مهما كنت ترتدين ملابس كبيرة!! ذلك الرجل الذي كنتِ معه في الأمس لقد كان زوجك! رغم انك لا ترتدين خاتم في يدك إلا أنه معلق في قلادة في رقبتك!! هل قمت أمواله جعلتك تبيعين نفسك!؟ غير معقول لقد كنت أظن أنك افضل من ذلك!" فقالت يونا "كل ما تقوله صحيح لكن انا لم ابع نفسي!! عائلتي كانت غارقة في الديون و كانوا مزعجين جدا! لقد ارادوا اخذي بدل الدين لذا قرر والدي أن يقوم بجعلي اتزوج من حفيد صديقة جدتي!! كما اني افعل ذلك ليس لأجلي فقط! بل لأجل اخوي التؤام!! لا يمكننا تحمل مصاريفهما مع الديون عندما دخلا المدرسة هذه السنة!! لا يهمني ظنك بي!! انا اعلم اني فعلت شيئا صحيحاً!" نظر سانو إلى أعينها فابتسم فقال " لقد اعجبتني أكثر!! اخبري زوجك أنني لن أستسلم!" ثم استدار لكي يعود إلى الفصل ، لم تفهم يونا ما يقصد فحلقت به و قالت "ماذا تعني بأنك لن تستسلم! ماذا سوف تفعل؟!!" فلم يخبرها سانو بل كان مبتسما .
بعد انتهاء اليوم الدراسي خرجت يونا من المدرسة فكانت سيارة سوبارو هناك و كان الجميع ينظر إليها فعندما نظرت يونا إليها فوجئت فتوجهت نحو السيارة بسرعة و ركبت بها و اغلقت الباب و النافذة و أخفت وجهها ، نظرت يونا إليه فقالت "لماذا انت هنا؟!" فقال سوبارو "هل ازعجك ذلك الفتى الذي قابلناه في الأمس؟!" فقالت يونا "كلا لكنه ..... لكنه بات يعلم بشأن كل شيء عني! يعلم اني متزوجة منك و حامل! و شيء آخر لقد قال لي أن أخبرك بأنه لن يستسلم!!" فابتسم سوبارو بغضب "لن يستسلم هاااه؟!! لنرى أن كان جريئا بما فيه للكفاية لكي يتحرك قليلا فقط!" نظرت يونا إليه فقالت "تحرك!! الجميع يريد أن يرى وجههي!! تحرك حالا رجاءا!!" فتنهد سوبارو .
شغل سوبارو السيارة و تحرك وترك خلفه صوتا قويا و بعض الدخان من سيارته بسبب غضبه ، نظرت يونا إليه فقالت "لماذا انت غاضب؟ ماذا كان يقصد سانو-كن بكلامه؟" فقال سوبارو "انا لست غاضب! أفضل أن لا تعلمي بما كان يقصد! من الآن و صاعظا أنا سوف آتي لكي اوصلك إلى المنزل!!" ففوجئت يونا فقالت "إيييه!!؟؟ حسنا لكن عندما تأتي لا تأتي بهذه السيارة!! فإنها تجذب الأنظار!!" فقال سوبارو "سوف أفكر بالأمر!" .....
طوال عدة أشهر كان سوبارو يأتي لأخذ يونا فكان أحيانا يأتي بسيارة عادية و أحيانا أخرى بسيارته الجاذبة للنظر!! كان سوبارو يمنع يونا من الخروج مع سانو و شخص آخر فكان فقط يوافق على خروجها مع صديقاتها.
كانت بطن يونا تزداد كبرا فكانت تشرب حليب أكثر في المدرسة و تقول انه السبب في هذا و هذا النوع من الحساسية سوف يزول أن استمرت بهذا الأمر
اقتربت امتحانات نهاية الفصل الأول و معها تبدأ العطلة الصيفية التي كان ينتظرها الجميع لكن الامتحانات تجعل الجميع يدرس بجد و بدون كسل او تهاون {الكاتبة/هذا الموضوع عندي في تشكيك}
البارت القادم أكثر حماسا!! حمسوني!! 💣💣💥💥
أعلم اني طولت كثير حتى انزل هذا الفصل بس الحافز للكتابة منتهي!! و علي تجديده!!
تفاعلوا عسى و لعل انزل البارت القادم بسرعة بسبب تعليقاتكم الجميلة!!
يتبع............🙋🏻♀️
أنت تقرأ
تزوجت و انا قاصرة
Romanceتاشيبانا يونا فتاة في عائلة ذات مستوى تحت المتوسط تعيش مع أخت و أخ أصغر منها و والدتها و والدها جميع أفراد العائلة يعملون ما عدا الام و الطفلان في أحد الايام تعيش العائلة في ضائقة مالية و لا يمكنها تحمل مصاريف تابعوا معنا و لن تندموا ابدا!! 😉😉�...