كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من تزوجت و انا قاصرة
في اليوم التالي من ذلك اليوم قررت يونا ان تزور منزل والدها فاخبرت سوبارو عن طريق رسالة ثم خرجت ، ذهبت يونا لكي تقوم بشراء بعض الحلوى لميكو و كوتارو فقامت بشراء أجمل قطع الكعك ثم توجهت نحو منزل والدها ، كانت يونا تسير و تهمهم بسعادة تعبيرا عن ما في داخلها كونها لم تزر والدها و اخواها لمدة طويلة فكانت سعيدة و تقريبا غير ملاحظة ما حولها .بينما كانت يونا تسير فجأة شخص من حولها يقول بقوة "اوووي!! انتبهي!! ابتعدي!!" فنظرت يونا فوجدت دراجة نارية متجهة نحوها و لا يبدو بأن السائق ينوي أن يبتعد ، تجمدت يونا في مكانها من شدة خوفها فتوجه نحوها شخص و قام باحتضانها و ابعدها عن الطريق بسرعة ، اغلقت يونا عيناها عندما احتضنها ذلك الشخص .
بعد مدة فتحت يونا عيناها فكانت فوق ذلك الشخص (كافي رمزيات! خلصنا! اصلا هو فتى!) نظرت يونا إلى ذلك الفتى فكان ينظر إليها فابتعدت عنه و احمر وجهها ، نظر ذلك الفتى إليها فقال "هل أنت بخير؟" فقالت يونا محمرة الوجه "ا....اجل انا بخير!" نهض ذلك الفتى ثم نظف ملابسه ثم امسك بيدها و قال "الا تنوين النهوض؟ المكان خطر هنا!" فنظرت يونا إليه فنهضت و هي ممسكة بيده بعد لحظات من وقوفها أدركت انها ممسكة بيده فسحبت يدها ثم انحنت فقالت "شكرا جزيلا لك لمساعدتي!!" ثم غادرت مسرعة ، نظر ذلك الفتى إليها فضحك ضحكة خفيفة فقال "فتاة لطيفة!" ثم أدار وجهه و غادر .
في اليوم الأول من السنة الثانية من الثانوية! أول يوم ل يونا في مدرستها الجديدة كانت يونا متوترة جدا لكنها لو تظهر ذلك ، قام سوبارو بإيصال يونا إلى المدرسة و عندما اوقف سيارته و خرجت منها يونا كان الجميع ينظر إلى يونا و السيارة فازداد توتر يونا لكنها دخلت إلى المدرسة و توجهت نحو غرفة المدرسين ، كانت المدرسة كبيرة لذا اضطرت يونا لكي تسأل بعض الطلبة لكنهم لم يجيبوها فمن حسن حظها انها التقت ب ميو .
أنت تقرأ
تزوجت و انا قاصرة
Romansaتاشيبانا يونا فتاة في عائلة ذات مستوى تحت المتوسط تعيش مع أخت و أخ أصغر منها و والدتها و والدها جميع أفراد العائلة يعملون ما عدا الام و الطفلان في أحد الايام تعيش العائلة في ضائقة مالية و لا يمكنها تحمل مصاريف تابعوا معنا و لن تندموا ابدا!! 😉😉�...