أهلا بالجميع!
في الجزء الجديد من تزوجت و انا قاصرة
كان من الجيد أن يونا قد أنجبت الطفل في الفترة التي تسبق العطلة الصيفية لأنها لن يمكنها الذهاب إلى المدرسة اذا حصل ذلك ، بقت يونا في المستشفى أيام قليلة ثم قام سوبارو بإعادتها إلى المنزل بعد أن دفع التكاليف .
في احد الأيام أتى والدها مع التؤام لرؤية يونا و الطفل فنظر والدها إلى هيكارو فدمعت عيناه فقام بحمله و قال "إنه صغير جدا و لطيف! أتمنى لو أن والدتك معنا هنا لرؤيته و احتضانه! على الأقل إنها تنظر إليه من بعيد!" نظر التؤام إلى هيكارو و كانا سعيدين بوجوده .
بعد ذلك مالتها صديقتها العزيزة رينا فنظرت إلى الطفل و هو بحضن يونا فقالت "من كان يتوقع أن تصبح يونا اماً لهذا الطفل الملائكي اللطيف جداً! عندما أتزوج هذا الطفل لن يكون صديقاً لاطفالِ!!" فقالت يونا "لا تقولِ هذا! أنا و انت سوف نبقى أصدقاء! و ما إدراكِ من الممكن أن تنجبي فتاة فتعجب بهيكارو!!" فقالت رينا "على اي حال..... لقد سمعت ان العناية بالأطفال صعبة جدا! لا يمكنك ذلك! اخبري سوبارو أن يحضر للطفل خادمة لكي تعتني به!" فقالت يونا "كلا! أنا يمكنني الاعتناء به بمفردي!" فقالت رينا "و عندما تنتهي العطلة؟ لن يمكنك الموازنة بين الطفل و المدرسة! ثم أن لن يمكن لجدة سوبارو أن تعتني به فهي كبيرة بالسن و لن تتمكن من ذلك!" فقالت يونا "لا تقلقي! أنا يمكنني الاعتناء به و الموازنة بين الطفل و المدرسة!" تنهدت رينا فقالت "يونا! انت لست قوية! لا تتظاهري بالقوة! ما زلتِ صغيرة على ذلك!" فقالت يونا "أخبرتكِ أن لا تقلقي!" فنظرت إليها رينا ....
بعد ساعة غادرت رينا فذهبت إلى غرفتها و وضعت هيكارو في سريره ثم استلقت على سريرها و لم تعلم و إذ إنها قد غفوت و بعد مدة استيقظت فجأة (فتحت عيناها فجأة) و سمعت صوت هيكارو يبكي بقوة فنهضت و قامت بتهدئته ثم جلست في سريرها و هو بحضنها نائماً .
ما هي إلا ساعات قليلة و قد حل الليل و أتى سوبارو فعندما دخل نظر إلى يونا جالسة على السرير و بحضنها هيكارو و لكن يونا كانت نائمة فقام سوبارو بهدوء بأخذ هيكارو و وضعه جانباً و بهدوء قام بجعلها تستلقي على السرير ثم حمل إبنه و خرج من الغرفة .
نظر سوبارو إلى إبنه و قال "هيكارو عزيزي هنا والدك! أنت دائما نائم او تبكي! يا لك مزعج كسول! لا تتعب والدتك! إنها صغيرة جدا! و ضعيفة أيضا! لقد عانت كثيرا عندما كنت بداخل بطنها!" ثم ذهب و جلس بجانب جدته ثم قام باعطائها الطفل و جلس بجانبها .
بعد دقائق أستيقظ هيكارو فبدأ بالبكاء مباشرة و بقوة ، في جهة أخرى كانت يونا نائمة فجأة استيقظت فنهضت و نظرت من حولها فلم تجد هيكارو فخرجت من الغرفة فسمعت صوت بكائه فتوجهت نحو الصوت مباشرة ، فقامت يونا بأخذه من الجدة و بدأت تقوم بتهدئته.
نظر سوبارو إليها فقال "ألم تكونِ نائمة؟ هل صوت بكائه ايقظك؟" فقالت يونا "لا ، عندما يبكي يأتي شعور مفاجئ لي!" فقال سوبارو "على هذا الحال سوف تجهدين كثيرا بسببه!" فقالت يونا "إنه طفلي بعد كل شيء! كيف يمكنه أن يكبر إن لم أتعب بسببه؟!" فقال سوبارو "لديك وجهة نظر ...... لكن ما زال لا تتعبي نفسك كثيرا!" فقالت يونا "أنا بخير لا بأس!" ثم ذهبت إلى الغرفة .
كانت يونا تعتني به كثيرا و عندما ينام تؤدي بعض الأعمال و الواجبات المدرسية و عندما يستيقظ تعتني به ، كان هيكارو اغلب الأوقات الذي يستيقظ بها هي عند منتصف الليل لذا كانت يونا تقوم بأخذه خارج الغرفة في غرفة المعيشة لكي تعتني به و لكي ينام سوبارو بهدوء و لا يشعر بها .
بسبب إستيقاظ هيكارو في منتصف الليل كانت يونا لا تنام كثيرا في الليل فأصبحت عيناها منتفختان لكنها تقوم بوضع عليها علاج لكي يخفي الانتفاخ و لا يلاحظه أحد ، أغلب ما كانت يونا تفعله كان يؤثر على صحتها سلباً فكانت تمرض بسرعة و تأخذ أدوية كثيرا حتى تتعالج و تصبح بخير .
بعد مدة علمت يونا أن ذلك الإمتحان الذي كانت به عندما تألمت بطنها كثيرا هي قد نجحت به لكن درجتها لم تكن كباقي الدرجات اما سانو فلقد رسب به لذلك إنضم للدورات الصيفية و أعاد الإمتحان ، شعرت يونا بالذنب بسبب هذا لأنه الوحيد الذي كان يعلم إنها متزوجة و حامل فسبب ذلك له مشاكل لأنه اعتنى بها كثيرا فقامت بأرسال له رسالة تخبره بها بأنها آسفة و في نفس الوقت تشكره على ما فعله .
اقتربت نهاية العطلة و ذلك يعني أن هناك رحلة مدرسة لمدة ٨ أيام و ٧ ليالي خارج المدينة فلم تذهب يونا إليها لأنها لا يمكنها ترك هيكارو بمفرده لكنها سوف تذهب في الرحلة القادمة و مدتها ٤ أيام لكنها بعد عدة أشهر ، ساعدت أخت سوبارو يونا في الأمور المدرسية .
يتبع.............
عندي نية أن أحذف الرواية! 😈
مالي خلق أكملها! + روايات كثيرة جديدة في رأسي!
تفاعلوا عسى و لعل أني ابقيها!!
اريد تفاعل ناري متفجر 💣💥💥🔥🔥!!
أنت تقرأ
تزوجت و انا قاصرة
Romanceتاشيبانا يونا فتاة في عائلة ذات مستوى تحت المتوسط تعيش مع أخت و أخ أصغر منها و والدتها و والدها جميع أفراد العائلة يعملون ما عدا الام و الطفلان في أحد الايام تعيش العائلة في ضائقة مالية و لا يمكنها تحمل مصاريف تابعوا معنا و لن تندموا ابدا!! 😉😉�...