☆ ☆

6.3K 342 15
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من تزوجت و انا قاصرة

في الجزء الجديد من تزوجت و انا قاصرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صفعت يونا وجه سوبارو بقوة فنظرت إليه و كانت مصدومة من ما فعلته ، نظر سوبارو اليها فكانت ملامحه بعد الصفعة تبدو على الغضب و الانزعاج لم تنظر يونا إلى وجهه بل اخفضت رأسها فنهضت و بدأت تسير لكي تخرج الغرفة ، لم تعرف يونا ماذا تفعل او تقول لسوبارو فلج...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صفعت يونا وجه سوبارو بقوة فنظرت إليه و كانت مصدومة من ما فعلته ، نظر سوبارو اليها فكانت ملامحه بعد الصفعة تبدو على الغضب و الانزعاج لم تنظر يونا إلى وجهه بل اخفضت رأسها فنهضت و بدأت تسير لكي تخرج الغرفة ، لم تعرف يونا ماذا تفعل او تقول لسوبارو فلجئت إلى الهروب .

فتحت يونا الباب لكي تخرج فقام سوبارو مباشرة بدفع الباب بقوة فاغلقها قبل أن تخرج يونا ، شعرت يونا بأنفاسه و هالة الرعب الي ملأت المكان فكانت يونا خائفة جدا منه و لم تستطع التحمل و مما زاد خوفها تكلك سوبارو فقال ببرود "ما تظنين نفسك فاعلة؟! تقومين بصفعي بقوة ثم تحاولين الهروب بدون اي كلمة!!" صمتت يونا و لم تنطق بكلمة فبدأت تبكي بهدوء حيث انها معتادة على ذلك في السابق لكي لا يسمعها احد ، لاحظ سوبارو انها ترتجف خائفة جدا فقام بجعلها تستدير إليه فنظر إليها و صدم ، لم تتمكن يونا من النظر إلى وجهه .

نظر إليها سوبارو و اكتفى بالصمت فقالت يونا خائفة "انا اسفة! انا لم اقصد ان اصفعك! انا اقسم باني لم اقصد ذلك!" فنظر سوبارو إليها فضحك ضحكة مكتومة فقام بمسح دموعها ثم قام بتقبيل عيناها فقال " لا تبكي ... انا اسف لأني اخفتك! ...... انا استحق ذلك لأنني قبلتك فجأة! ..... لا تبكي! انا أشعر بالذنب لأني اخفتك بشدة هكذا!" فلم تتمكن يونا من التوقف عن البكاء فقال سوبارو "هيا توقفي! اني اسف لأني اخفتك! و قمت باخافة طفلي! لا تبكي" لتستمر بمسح دموعها ثم قام باحتضانها و لم يتركها إلى أن هدأت.

بعدها عند الليل كان سوبارو و يونا متمددان على السرير لكي ينامان فقال سوبارو "يونا .. بماذا كنت تفكرين عندما كنت سارحة؟" صمتت يونا و لم تعرف بماذا تجيبه فقالت "لا شيء لقد يبدو اني وقتها غفوت و عيناي مفتوحتان!" فقال سوبارو "هكذا إذن! احلاما سعيدة يونا!" فخلدا إلى النوم .

في اليوم التالي اوصل أحد الخدم يونا إلى المدرسة فدخلت إلى الفصل و جلست في مكانها فكانت ميساكي موجودة فنظرت يونا إليها فابتسمت و قالت "صباح الخير ميسا-تشان!" فنظرت إليها ميساكي فقالت "صباح الخير! ..... يونا! هل قمت بحل السؤال الذي طلبه ذلك العجوز في الأمس؟" فقالت يونا "اجل لقد كان سهلا!" فقالت ميساكي "لقد انقذتيني! لم اتمكن من حله مطلقا! هلا اعرتيني دفترك؟!" فقامت يونا بإخراج الدفتر و أعطته اياها .

بعد دقائق اتى سانو فنظر إلى ميساكي و هي تقوم بنقل الحل إلى دفترها فقال "ما الذي تقومين بكتابته؟ انا لا اتذكر انه قد تم اعطائنا واجب!" فقالت ميساكي "سانو الأحمق! الا تذكر الواجب الذي كتبه ذلك العجوز!؟" فنظر سانو الى دفتر يونا فتذكره فجلس مباشرة و اخرج دفتره و بدأ يقوم بالنقل ايضا .

بعد أن اكملا النقل قال كل من سانو و ميساكي "شكرا جزيلا! يونا!" فابتسمت يونا فقالت "لا بأس بذلك!" فقالت ميساكي "تعبيرا عن شكري سوف أشتري لك شيئا عندما نخرج!" فقال سانو "انا ايضا لي حصة منه!" فقالت ميساكي بغضب "فلتخرس و كأنك كنت قد فعلت شيئا! حتى انك لم تحله بنفسك!!" فقال سانو "لا يهمني انا احب المشاركة!" فقالت ميساكي " انا لن أشتري لك شيئا! اذا احببت المشاركة فلتشاركني شرائه!" فقال سانو "كلا انا لن افعل ذلك! انا سوف أشارك تاشيبنا-سان به!!" فقالت يونا "كفاكما عن الشجار ! لا حاجة لشراء شيء لي!!" فاوقفهما دخول الأستاذ.

بعد انتهاء اليوم الدراسي خرج كل من يونا و ميساكي و سانو من المدرسة معا و ذهبوا ، كما قالت ميساكي ذهبت معهم إلى مكان لبيع المثلجات فقامت بشراء واحدة ليونا ، نظرت يونا إلى المثلجات فقامت يونا بأخذ قضمة فكان لها طعم مميز جدا فقالت يونا "انها لذيذة جدا! شكرا لك ميسا-تشان!!" نظر سانو الى يونا فعندما كانت تنظر الى ميساكي انحنى و اخذ قضمة من المثلجات الخاصة بها فنظرت يونا إليه متفاجئة فقال سانو "اجل انها لذيذة سوف أشتري واحدة لنفسي!" ثم اشترى واحدة له .

بعد أخذ سانو قضمة من مثلجات يونا كانت يونا تنظر إلى المثلجات و لم تأخذ بعدها قضمة ثانية لأنها فكرت لو انها اخذت تلك القضمة مجددا سوف تكون قبلة غير مباشرة و يونا لا تريد ذلك لأنها تعتبرها كخيانة ل سوبارو! لذلك لم تأخذ قضمة أخرى بل كانت ممسكة بها .

نظرت ميساكي إليها فقالت "ماذا هناك يونا؟ لماذا لا تاكلينها؟ هل هي سيئة؟!" فقالت يونا "كلا! إنها لذيذة جدا..... لكن ......." بعدها رن هاتف يونا فاخرجته فكان السائق يسأل عن مكانها فأخبرته بالمكان فاتى إليها مباشرة فركبت السيارة و قامت بوضع المثلجات جانبا (رمتها) ثم غادر .

نظرت ميساكي إلى سانو بغضب فقالت "أيها اللعين  انه بسببك!! كان عليك فقط شراء واحدة! لم يجب عليك ان تشارك يونا بها!!" فقال سانو "ماذا انها مجرد قضمة صغيرة و لن تؤثر!!" فنظرت ميساكي إليه بحدة و غضب فقالت "أنك أحمق للغاية!! و الحمقى لا يفهمون مشاعر الفتيات!!" ثم غادرت.

عندما عادت يونا إلى المنزل دخلت إلى غرفتها ثم غيرت ملابسها فدخل سوبارو بعدها فنظر إليها فقال "يونا هل لديك اي خطط يوم الأحد؟" فقالت يونا "كلا لكن لماذا؟!" فقال سوبارو "انا فارغ هذا الأحد لذا يمكننا أن نخرج في موعد! و هذه المرة انت من سوف يقرر اين نذهب!!؟" فابتسمت يونا من السعادة فقالت "حسنا!!" ثم توجها إلى الأسفل لكي يتناولا العشاء.

يتبع ................

تزوجت و انا قاصرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن