البارت❤الثاني

525 16 15
                                    

ايد حوطت خصري  خلتني اكمز.... شدني لصدره وصار ظهري  علي....همس باذني: اميرتي شسوي بالليل لوحدها؟؟!...
جانت كلماته كفيله بانو يقشعر جسمي كله وحراره زحف لطول وجهي ...

كتله واني خدودي حمرت...ماكو حبيبي بس شوي جعت شوي وهمين شتهيت فراوله ههههههه

داغر : خيانه وتاكلين وحدج موو؟؟... جان يهمس باذني خلاني ادغدغ من لحيته ماعرف احجي....

بعدت ايده من خصري وخليت اديه على خصري وكلت واني مقطبه حاجبي على اساس معصبه  ...اولا كم مره كلت لا تكمزني ...وثانيا لكيتك نايم شسوي.. كلبت عيوني

داغر وهو يجرهه بيده طخت بصدره  ويضم خصرها اله كال ...وكم مره كتلج لا تكلبين بعيونج ماحب هاي الحركه ها ؟؟

شجن وهي تحوط ركبته وتقترب منه تحجي بهمس خلته يباوع عليها وتاره يباوع على شفايفها داخ بسوالفها...كالت : امممم يعني شسوي تطلع سهوا ..تقربت منه طبعت بوسه على حنكه بعدت شافته عيونه تلمع حب.....

داغر وهو يشوفها تتحرش بي كال ...انتي الي بديتي....تقرب خل ايده جوه رجليها والثانيه تسند ظهرها شالها .....
   ...........................              
كعدت من صفنتي... هذا داغر جان مغركني حب يسئل علي وين ماجنت صحيح جنت بيت اهله ومشبعيني ضيم بس عمري ماشكيت...سبحان الله يعرف من وحده اذا مسني شي لان احد يخبره بكل التفاصيل...

سنتين زواج ماصبر او بالاصح امه ماصبرت لان درت اني نسبتي كلششش قليله كلش كالت اريد اشوف حفيد اله....مادري الصوج بيه لو بامه لو بي؟؟؟؟....
يمكن كلنه ضحايه...

زوج عليه تدرون شلون؟؟!.. جنت كاعده اتمكيج بغرفتي اجتني رساله طن ماطن كل شوي يوصل شي بالبدايه كلت اعوفه بس كثرت كلت خاف داغر....

فتحت التلفون رسائل من رقم غرييب دخلت وجان اشوف الصدمه اي داغر بصفه مره بفستان عرس وهو لابس قاط ....شفت عقد زواج شفته شلون اجه لبسها ذهههب....شنو السويته فقط ضليت صافنه اعيد بيهن كل شوي .....

كضيت التلفون ضليت اكلب بحركه كلب اتاكد هو لو لا اي والله هووو....صحت بصوت عالي ..ليششششششششش ولك ليششش داااغرررررررر شسسووووووويت الك يااااااااااااارب لااااااااا فدوووووووه داغر لا مااااصددك لااااااا ....

رحت كسرت المكياج.. العطورات ..اي شي كدامي كسرته طشرت الملابس .. ملابسه كصكصتهن كلهن امشي واكسر واعيييط.....ليششش ولك ليششششش ياااظالم ماتحملتتتتتتتت سنتتتتتين بسسسس سنتيييين هييييج سويت بيه الله لا ينطييييييكم.....

الجربايه خربتها كلها وصيحت وغلطت تهسترت كلشش بوقتها لو يمي يمكن اضربه ومادري يمكن اجرب اقتله اي عادي ....

رحت للتلفون ....كضيته ودكيت علي ايدي ترجف كلشش جسمي ماحس بي لشتي كلها ترجف ياارب لا فدوه خل يكولون جذب اي جذب داغر ممزوج...جنت احجي بداخلي وارددد.....

هّـوٌ آلحہبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن