البارت❤الرابع

410 7 8
                                    

من بعد وفاه بابا الي جان مجرد عمري 12 سنه ....اله أثر جبيير بحياتي حسيت الدينا عدم نتهت عندي بعد ماشوفه ولا احاجيه كان الي كل شي ام ..اب ..اخ  باختصار عائله بأكملها جنت أميره بالنسبه اله.....

بس كل هذا راح برمشه عين من سوه حادث سيارة بوقتها حسيت روحي مخبله ابجي واصيح  بس شنو الفايده يرجع؟؟لا.. التزمت بالصلاة وماتركتها على أمل انو اشوفه بالحلم وبس...ومرات قليله شفته

داغر من مات ابويه صار سندي يخاف عليه من هبه الريح مثل ابويه بالضبظ لما جنت احظنه احس حظنت ابوي كل يوم جنت اوكع بحبه واني مادري كل يوم اشوفه بالنسبه إليه هو عائلتي....

تمشي السنين والايام اني ادرس وحياتي ويه داغر جدا جميله ماتخلي من المشاكل وعنادي الي طيح حظي بس مع هذا حبني بكل عيوبي وتقبلني تزوجته واني عمري 18 سنه وكان عمره بوقتها هو 29 سنه فررق بالعمر والتفكير وبكل شيء .....

امه جانت ماقابله بيه ماحبتني اولا تربيتي من بغداد وهم من الجنوب على اساس اني ما متحفظه مع اني تربيت عدهم من عمر12  بس كل هذا مافاد وياها....تزوجته بس شبعت ضيم من امه تنظيف وطبخ توديني اشر هدوم ارجع اغسل مواعين وغيرها وغيرها....

احس اني خدامه فلبينيه حتى الخدامه احسن مني ...سوت المستحيل في سبيل اطفش منه  واطلق بس اخته رغداء جانت توصل اله شيصير من ضيم امه بس هيه الوحيده الي واكفه بصفي.....

داغر عنده اخت وحده الي هيه رغداء واخوان ثنين..محمد ومحمود ...هو الجبير داغر ...يجي وراه اخوانه واصغرهم اختهم...مزوجين وعدهم اطفال كل واحد اربعه وخمسه وخير من الله.... ربي يحفظهم..

شكد مايصير وياي ابقى ماكره احد...بس من ازوج مادري كرهت لو لا شعور متناقض احبه بس ماريد اشوفه بنفس الوقت مشتاقتله....هو لو تخبلت لو تخبلت بعد.....

مره جنت بالمطبخ اغسل مواعين الريوك وكان هو من ربع ساعه طالع ضلت تامر سوي هذا نضفي هذا خلي هذا يبووي صدعتني....واني بس اي واي مارد عليها يمكن اسوي مشكله اكبر ....

جنت ما منتبهه للماعون وازحلك مني وانكسر يااريت طايحه اني ولا الماعون يبووووي لعبت فلك غلطت غلط الما صاير كالت....

ولججج الساااقطه كسرتي مواعينييي الله لا يطييييج كووون ...ادرييي بيييييج تكسريهن حتتتتى تحركييييين كلبي ...لفيتي على ابني بيششش ساحرته امهاااااتت السحورررررره انتي ******* .....جنت واكفه يم السنك وهيه تغلط هضمتني هضم......

دموعي تنزل وهيه مستمره غلط ما ينلبس علي ثوووب ماشوف اله اجتني وجرتني من شعري حيييل واني اجر بيها اريدها تعوفني تغلط اريد ادفعها بس هيه جنها تريله محمله.....

عيطه دوت على المكان كله خلتنا نتصلب رفعت راسي وجان اشوف داغر يباوع على امه وعيونه شرار...هيه تريد تنطق لو نبلع لسانها( ستوج جنتي عليه ابو شهاب  شو صرتي ابو بدر)......

هّـوٌ آلحہبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن