جنت ابتسم بخجل لان داغر كل شوي يتحارش بيه واني اسوي روحي عصبيه صحيح طليقته بنفس الوقت بنت عمه وخله هذه الشي يتماده....اكثر واكثر ..
واني اعصب اكله عوفني..وخر ...شبيك لاتلمسني...يحب يشوفني متوتره من قربه الي....بكل لمسه يرجف كلبي قبل جسمي...قشعريره تمر على سائر انحاء عمودي الفقري...مثل البردان بس الاختلاف...؟؟
رجفه كلبي من لمساته البارده على وجهي الي تلون بلون الطماطه...خلاني اضيع الاول والتالي...بدايه صحوتي مادرت اعاتبه ولا من اصحه اعاتبه..لان مني الخطا ومنه ايضا ...المفروض اني من البدايه مكتفيه فقط ببنيه!!...
بس مادري كلشي اختلف ويه جيتي بالجامعه او غيرت فكري بعد ماادري..يكلولون لحظات السعاده تكضي بسرعه ويحل محلها عاصفه رعد دمر كلشي وتخيم على كل شخص حزن..فراق..اشتياق.... وووووو
جان داغر يلعب عليه ويضحك ويشاقه لكن ...من انفتح الباب تغيرت معالم وجهه من الضحكه للغضب...درت وجهي واشوف سليم وصفا اخته جاييين الي...ماسك بايده باقه وورد ...
داغر وجهه عصبي اما سليم ليش من شافه رده فعله نفسه شسالفتهم بيناتهم عداوه من قبل لو شي صاير بينهم ومادري؟؟؟...فززني صوته وهو يكول بابتسامه ماعرفت شنو تحمل....الحمد لله على السلامه شجن..
اما اخته اجتي ركضت عليه باستني واني فرحانه بجيتها كلتلي وهي تباوع عليه بحزن...شلون شجن الحمد الله على السلامه متشوفين شلون قلقنه عليج...هسه انتي شلون صرتي...
وزعت نضري بينهم وابتسم...الله يسلمكم الحمد لله مابيه شي هاي كدامكم مثل القرده ههههههههه...
ضحكوو سليم وصفا ..بس داغر مايحجي شي بس كل شوي ويفرك بوجهه ...معناها بده يعصب بس ليشششش؟؟؟؟؟!!!حجه داغر...الي اعرفه زياره المريض قصيره موو؟؟وجهه نضره لسليم الي معجبه اسلوب كلامه ابد اما صفاا حسيتها فشلت...كلت
لا داغر خليهم والله فرحاااااانه هوواي بجيتهم خصوصا صففاا حبيبه كلبي..حظنتني كلتلي ...ياروحي والله مفتقدتج كووومه بالجامعه احسها فاهيه...
سليم بضحكه...فاهيه واربع وعشرين ساعه ضحكين لا والاكل الي تحبي كله تأكله دكول اكل بدالها حتى متحس بالجوع ههههههههه.....هي ضربته على ايده وهو يضحك
اني متتت ضحك عليها كلتلهم....شووف الخباثه ليشش هيج سلييم جان عايفها تاكلك... بس الله عليج جبتي شاورما كم وحده لانج راح دخلين بال60 موشي بس انبهج ههههههههه ...
هي برطمت كالت دروحي موصوجكم عابتلكم....تقرب عليها سليم باسها واعتذر جنه ناصبين عليها... هههههههههههههه
داغر ...احس روحي كاعد طنطل؟؟شسالفه احتركت حرك اريدها ماتضحك بس ضحكتها هلا كلبي يفز بحيله ماريدها بس وياي هيج....
أنت تقرأ
هّـوٌ آلحہب
Romanceقُضًـهّـ بًأّلَلَهّـجّـهّـ أّلَعٌرأّقُيِّهّـ ... اقتبست بين الخيال والواقع...دراميه ورومنسيه.... تتحدث عن امراة يتزوج عليها زوجها بسبب عدم مقدرتها على الإنجاب ... لگن مع ذلك يحبها ولايريد خسارتها هكذا تفرض عليه انانيته وغيرته.... ياترى الى...