البارت❤الخامس

380 9 19
                                    

ألتجئت إليك في اماني وخوفي ...
ألتجئت الي أحظانك حتى اصبحت مُهدئي
أصبحت اخاف كل ليلة عندما تكون بعيد عني ....
اعتدت كل ليله اغرق فيك كُلي...
إلى أن اتت عاصفه هدمت واقعي
اصبحت انت اكبر كسر في قلبي...بعد ماكنت انت الاول والاخير من يمتلكني...

                                                          #_سرى
○○○○○○○○○○○○
جانت كلمه طلكني كفيله بانو يطلع من قفص الهدوء إلى العاصفة عيونه ابد متبشر بالخير يريد يحافظ على اعصابه بس ميكدر هذا الي فسرته....

داغر وهو يرجع شعره لوره ويرجع يبعثره كال وهو يتنفس سريع بغضب يجتاحه..... طلاك تنسين اسمه فهمتي لو لا مستحيييل سمعي مستحيييل اطلك...لو تموتين وانتي زوجتي لو تبقين عاط بيه...
فهمتيييييييييي؟؟

عطت بي بكل حركه كلب.....يا مره الي تحجي عليها ؟؟ انت شبيك شااارب هاااا؟؟ لك كسسسرت كلبي ولساتك تكول مرتك !! معقوله حبيت شخص اناني وماشفت جانبك الموزين؟؟معقوله اني من حبي الك نعميت؟؟....رفعت اصبعي علي وكتله بعصبيه.....

شوف داغر اذا ماطلكتني والله واقسملك برب الكعبه لااموت روحي... المووووت عندي اهوووون من اشوفك ويااااهاا ...بجيت حيل كضيته من قميصه ..داغر متشوف لوعه كلبي كلي هلكد انت اناني كافي عليك الله ارحمني..غمضت عيوني حيييل وكملت...

ماكدر اشوفك وياها افهمني ماكدر كل يوم الشك ياخذني يكلي راحلها..يضحك.. يشاقي..يحظنها ..يبوسهها..تنام كل يوم على صدره...احس روحي مثل الطير مكصوص جناحه
تعبت اقسم بروح ابويه تعبانه ..اعتقني..

داغر وهو يحوط وجهي بايده خله جبهته على جبهتي...يحجي بانفاس حاره وسريعه كال....ماكدر شجن ماكدر بيوم الي رحتي بي حسيت روحي ضايع وماعرف اني وين ....اني سجين بحبج وانتي سجانتي..تحجين تعبتي من حبج الي واني لجج تعوفيني عادي مايهمج....

هو يحجي واني ابجي متمسكه بي كمل كلامه...وعيونج ماحبيت أحد غيرج تعبت حتى  تكونين الي شجن اااخ يا شجن لج بصدري نار من تكولين طلكني...الموت اهون الي من طلاكج ...

حجه هيج اني ماكدرت بجيت حيييل ايدي لفت على خصره حييل وكتله...لا لاتحجي هيج فدوه عمرك طويل ان شاء الله من عمري الك...

داغر وهو يرفع راسها ....اششش لو ااعيش عمري وياج لو لا رجال شكبرني بس ادور رضاج لان احبج شنو احبج ولج انتي دنيتي شجن...شلون اعوفج يعني مثل الي عايف روح...

كتله واني متحمطه وابجي...شنو الفايده من حبك واني اموت...شنو الفايده واني كل يوم يصبون عليه الف نار...كلي شنو الفايده اني كل يوم انقهر وكلبي ينعصر وانت متزوج وعندك ووووولد...ها شنو الفايده داغر..

اذا تريد تخلصني من هذا العذاب طلكني ...ماتحمل بعد كلشش تطلع من حياتي ولا تحركني..ادوس على كلبي الي بيوم حبك....لا تخاف اكدر انساك واذا لا ربك يصبرني...

هّـوٌ آلحہبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن