الوصول للحقيقه

1.7K 79 1
                                    

وفى المساء جلس يحيى وهو يفكر فى تلك الايام بين اختياريين اصعب من بعضهم...وقال بتاكيد هناك حل وفتح موقع البحث واخذ يحبث عن الاسلام ويقرا.. ولكنه لم يفهم شئ... 
ذهب يحيى الى المسجد وسمع صوت القران تعجب فوجده شيخ وقال له تعالى يا صديقي... تعجب يحيى... وقال... انا
قال الشيخ له نعم انت تعالى اقعد نتكلم قليلا مع بعض..
قال يحيى.. اسف.. هل تتحدث الانجليزيه..؟!
قال الشيخ نعم يمكننى تحدث الانجليزيه... ثم قال الشيخ تفضل بالجلوس...
قال الشيخ لماذا تنظر لي هكذا لا تخفف لن اكولك..
قال يحيى هذا جيد
قال الشيخ..  انظر انا اخوك عبدالله..  انا طالب فى كليه الطب...  وجائنى منحة للتعلم فى امريكا..
قال يحيى...  واوووو....  انا امريكي..!
قال عبدالله يال الصدفه السعيدة..  ثم قال سافابلك عندما اذهب الى امريكا..
قال يحيى بالتاكيد ثم قال ولكن بما انك مثقف الى هذا الحد لماذا ترتدى هذهِ الملابس الغريبه..؟!
قال عبدالله ولماذا تلبس انت الاخر هذه الملابس الغريبه؟!!
قال يحيى هذه ليست غريبه ياراجل
قال عبدالله كلا انها غريبه....  غريبه
قال يحيى هذا....!!
انا اواكب الموضه دائماً
قال عبدالله وانا اواكب السنه
قال يحيى سنه ماذا تعنى؟!!
قال عبدالله انت تلبس هذه الملابس لانه يكون هناك مغنى مشهور اونجم مفضل عندك يرتديها... وهذه معنى الموضه اليس كذلك..؟!
قال يحيى حسنا....  صحيح الى حد ما..
قال عبدالله السنه هى ان اقلد انا ايضا نحمى المفضل وهو الرسول محمد... 🌹صلى الله عليه وسلم 🌹.. وليس معنى هذا ان اتعدى على حريتك فانت حر وانا حر وكل منا يحترم حريه الاخر..
قال يحيى ولكنها هيئة الارهاب..
قال عبدالله انها هيئة والمسلمين ولكن عندما نشن الحرب على شئ ما يجب ان بشر هو هذا الشئ...
قال يحيى ما الذى كنت تغنيه عندما دخلت عليك اعجبنى الايقاع..
قال عبدالله انه القرآن يا صديقي..
قال يحيى حقاً؟!!..
قال عبدالله لم تقل ما الريح الطيبه التى جعلتنى محظوظا بلقائك..
قال يحيى.. جئت اعرف الجواب على اسئلة التى تدور ب رأسى...
قال عبدالله اسال لعلى استطيع ان اساعدك..
قال يحيى..  السؤال الاول..
سمعت فيديو لدكتور مسلم يقول بان المسلمين مسحيين الاصل ويقول انهم مسحيين اكثر من المسحيين انفسهم..
... السؤال الثاني....
لماذا تصدقون القرآن.... لماذا لا يكون محمد هو من قام بكتابته وتاليفه....  والماذا تعتقدون انكم على حق والباقى فى ضلال اما ان تدخل الاسلام او يقتل...  اسف يا صديقي اعتقد انى اغصبتك..
قال عبدالله على العكس تماما... فرحت باسئلت...  هل يمكنك ان ترافقنى الى المكتبه اريد ان اريك
شيئاً... وذهبا الى المكتبه...
قال عبدالله ادخل يا اخى تفضل معى..
قال يحيى مهلا...  ما هذا المكان الغريب ما هذا
قال عبدالله لا تقلق يا اخى انها مكتبه صغيره يعود الى جدى اقضى كثيراً من الوقت هنا احب القراءة هنا....  اتبعنى
اخد يحيى ينظر الى المكتبه فى دهشه...
قال عبدالله اقرا عنوان هذا الكتاب...
قال يحيى شق القمر..
قال عبدالله.. نعم..  شق القمر هذا الكتاب لكاتب انجليزي مشهور يتحدث عن اكتشاف.... حيث وجدو شق عظيم فى القمر ويتحدث الكتاب عن احتماليه انقسام القمر الى نصفين..
قال يحيى عظيم ولكن ما علاقه هذا بحديثنا..؟!
قال عبدالله انظر القرآن يقول.."اقتربت الساعه وانشق القمر "... ثم قال سوف اسالك سؤال عليك ان تجاوبتى عليه... كيف عرف محمد بإنشقاق القمر ثم قال عبدالله..  هذا الكتاب اخر عن الچولوچيا يتحدث عن الرياح والجبال...  انهم اكتشفوا حديثا ان الجبال ثليها تخت الارض وتحفظ توازنها والجزء الصغير منها هو الجزء الغظيم الذى نراه...  والرياح تحمل حبوب اللقاح من الزهور المذكرللمرنث...  والقرآن يقول.." وجعلنا الجبال رواسيا ان تميدبكم  وارسنا الرياح لواقح "...
كيف عرف محمدبهذا..!؟
قال يحيى لا اعلم..
قالعبدالله ليس هناك جواب وهذا هو جواب عل سؤالك... انظر.. هذه لعبه..ايها تفضل فى هذه العبه 2018ام 2017
قال يحيى بالتاكيد 2018
قال عبدالله يجد....لماذا
قال يحيى لانها اخر اصدار من اللعبه وبها جميع التعديلات الحديثه
قال عبدالله 2017جيده ايضا وهى ممته كذالك
قال يحيى حسنا ولكنها ممتعه الابناء عمرها..... لان هناك مميزات جديده
قال عبدالله حسنا انت قمت برد على سؤالك بنفسك انظر يا اخى... فلنعتبر ان الديانان السماويه كلها لعبه والتوراه الاصدار القديم من اللعبه قام المخترقون بالتحريف فيه.... فنزل الانجيل ليصحح ماقاموا بتحريفه...قام الله سبحانه وتعالى بالتزيل الاصدارالاخير من اللعبه و هو القران الكريم ولكن قام الله بحمايته هذه المره من التحريففيه اقصدان جميع المصاحف فى العالم نسخه واحده.... القرآن لا يكذب التوراه ولانجيل فقد جاء ليعدل ويصحح ما فسد فيهم ما اريد قوله اننا جميعآ نلعب لعبة واحده ولكن مع اختلاف الاصدارات والمسلمين مسحيين ولكن بالاصدار الاخير من اللعبة...
قال يحيى ولكن لم تجاوبنى على سؤالى الاخير لماذا نستخدمون القسوة فى نشر دينكم وتعتبرون كل من لا يؤمن به كافر ويجب ان يموت..
قال عبدالله ما حجتك
قال يحيى الم تسمع عن تنظيم القاعده وداعش الارهاب...

قال عبدالله حسنا... لا تتحجج بافراد او جماعات فمعظم جبابره العالم كانوا يعتنقون بالمسيحيه ورغم هذا لم يوضع اللوم على الديانه كما يوضع اللوم على الاسلام..
قال يحيى ماذا تعنى..!!؟
قال عبدالله المعنى ان هؤلاء مجرمون لا يمثلون الاسلام فى شئ ونقول ان الاسلام  انتشر بالسيف..حسنا..... افتح القرآن... ان وجدت كلمه سيف او ما يعادلها ساترك الاسلام..... ما اريد قوله ان الاسلام يعنى العدل والسلام... هذا صوت الاذان.... يحب ان اذهب حتى اصلى... وسامحني ان تسببت فى اى مضايقه لك..
قال يحيى على العكس ياصديقي ولكن لم تقل لى لماذا تصلون هذه الصلاه الغريبه اوالمذاله بعض الشئ..
قال عبدالله ان الله امرنا بذلك لانى اشعر شعور جميل وانا اصلى لن استطيع وصفه لك يجب ان تجربه بنفسك يحب ان اذهب الان.... اتبعنى
قال يحيى اجربه..!؟
عبدالله ذهب الى الصلاه..
ويحيى ذهب الى شقته يصالى وكان مذهول بالاحساس الذى شعر به فرأه اسر
قال له اسر ماذا تفعل!؟ لقد ازدادت حالتك سؤا ياصديقي يجب ان تذهب الى الطبيب...
قال يحيى هل تعلم لم اشعر شعورا يشبه هذا الشعور  من قبل..
قال اسر شعور..!؟ اى شعور هذا..!؟ انظر ما تفعله يبدو ان الخمر قد اذهب عقلك تماما...  انت فقدت عقلك بالكامل..
قال يحيى اهداء كنت اجرب فحسب..
قال اسر تجرب..!؟ تجرب ماذا..!؟ علينا ان نناديك من اليوم يحيى ابن الاذان كم كنيسه سوف تفجر....  وكم رجل سوف تقتل..
قال يحيى هؤلاء ليسو مسلمين يا اسر لقد اتخدعنا كثيراً...  كثيراً يا صديقي... 

ما بين الحب والدين(الحب المستحيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن