الوسواس القهري

998 96 14
                                    

إنه حقا مؤلم كل هاته الجروح على يدي.. غريب كيف يمكن للماء فقط أن يخدش البشر اوه إننا حقا ضعفاء ..هل يجدر بي الابتعاد عن الماء أيضا؟! لا لا أظن أن هذا مستحيل فأنا لا أستحمل خمس دقائق دون غسل يدي.. البعض يعتقد أن سلوكي مرضي لكنهم إن علموا مقدار الجراثيم التي يحملها الهواء ومخاطرها لغيروا رأيهم فورا.. أنا بالتأكيد يجب علي تجنب الاحتكاك بأي شيء دون تعقيمه.. وبالنسبة لأبنائي المساكين هم لازالوا صغار لا يفقهون أي شيء عن خطورة العالم المتواجدين فيه .. ومن واجبي كأم أن أحميهم وهذا ما أفعله بالضبط لذلك إنهم لا يخرجون من غرفهم .. لا تنتقدونني! فأنا حقا أحبهم لا أستطيع الاطمئنان عليهم وهم خارج تلك المساحة التي أشرف عليها .. أنا لا أستطيع أن أتركهم في مكان يوجد فيه كافة أنواع الجراثيم كالمدرسة.. إنه كابوس.. فالمدارس مليئة بالأساتدة الغير مسؤولين والأطفال العفنين.. لا أستطيع المخاطرة بأبنائي لذلك فأنا من أتولى تعليمهم في بيئة نظيفة ومعقمة..هكذا أرتاح ولا أقلق بشأنهم.. فهم لا يحتاجون لأي شخص ما دامت أمهم بجانبهم وكاحتياطات للسلام ألبسهم قفازات.. فالكتب والأقلام مليئة بالأوساخ الغير مرئية ..هذا مقرف.. ولا أمانع أن يبقوا على هذه الحال للأبد.. أنا حتما لا أبالغ.. أنا فقط أريد أن أنعم بحياة صحية أنا وأطفالي.. بعيدا عن البشر.. فالبشر أساسا لهم تقريبا نفس خطورة الجراثيم لذلك أتجنبهم وأبعد أطفالي عنهم ..
يالي من أم جيدة..

عوالم مرضى نفسيينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن