"سيث ايها الاحمق الحقير اقسم انني ان امسكتك ساقتلك" قالها زيد وبينما يبحث بالطائرة عن سيث..
" هههههههه الاهي سيث عندما اراك ساحتضنك واخيرا خلصتنا من حشائش هذا الغبي" قالها روي بينما يضحك بشدة...
" انتظروا اهذا صوت صراخ دوم...الاهي سيث سيموت اليوم" قالها ماك بعد سماع صراخ دوم من الحمام ليتوجه له الجميع وما ان دخلوا حتى خرجوا بسرعه فالرائحه لا تحتمل ....انتظروا جميعا ساعة ونصف حتى ينهي دوم الاستحمام فهو قد انهى جميع المنظفات والشامبوهات حتى انه اخذ من حقيبة ايلاف عدة الاستحمام برائحه الزهور وانهى عطور الشباب جميعها وهو يتوعد بسيث
" انتظر زيد لا اياك ان تلمس شعرة منه " قالها دوم ليصدم الجميع ويخرج سيث لاحتضان دوم ولكن...
" لانني انا من سوف اقتله" قالها بخبث وهو ماسك سيث من رقبته ..
" د..دوو...دوم اتركني ...ايلاف تكلمي ما بك" قالها بخوف وصدمه " الاهي سيقتلوني بدم بارد ويرموني من الطائرة لتاكلني الاسماك القرشية و بعدها لن تحصلوا على سيث اخر وستعيشون بالكابه طوال عمركم حاملين ذنب قتلي" قالها سيث بدراما مستفزا الجميع ليلقيه دوم على الارض ويرحل لغرفته ليغير ثيابه..لكن لم يرى احد ان زيد غمز لدوم من دون ان يرى احد ونظر له بنظرة تعني ~اتركه سننتقم منه قريبا~
" الاهي ماذا فعلت بحياتي ليحدث كل هذا معي انا تمنيت حياه هادئة وعائلة لكن ليس لهذه الدرجه" قالها ماك بانتحاب واضعا يده على رأسه وثم ذهب لغرفته ايضا ليلحقه زيد وروي الذي عبارة عن بطانيه متحركه..
"اخبرررتك" قالتها ايلاف بغناء ومدت له لسانها وراقصت حواجبها باستفزاز وهربت قبل ان يتكلم ويقتلها...
"اشش حسنا"قالها سيث وذهب ليغير بيجاما النوم لملابس الخروج..
بعد ساعه هبطت طائرة مافيا الشيطان..
ونزلوا بهيبتهم المعتادة وكانوا يرتدن نفس ثياب الاولى..البناطيل السوداء والتيشيرتس البيضاء فقوقها سترة جينز سوداء والساعات البيضاء مع الشوز الابيض والساعات والنظارات وايلاف ترتدي اللباس الاول الشورت والتيشيرت نصف بطن...فكانت كل الهواتف والناس في مطار دبي يصوروا فتيان المافيا الوسيمون...وكنن الفتيات يصطفن بالطوابير لاخذ الصور ظنا منهم انهم مشاهير كيبوب او احد الفرق العالميه...ليلحقهم عشرون حارس يرتدون زي كالعساكر منهم من يحاوط الشباب ومنهم من يحمل حقائبهم...
فاتصل دوم على مكان لاستأجار سيارة حتى تصل سيارتا الهمر والشفرليه...
أنت تقرأ
Bloody Devil
Action" ماما هل يمكن للخيال ان يكون حقيقه وان كل شيء نراه بالحقيقه خيال؟!" " نعم ابنتي ولكنكي يجب ان تستخدمي عقلك وليس قلبك كي تستطيعي التقدم للامام" " هل يعني هذا ان اكون بلا قلب" " اذا لزم الامر طفلتي فنعم ولكن حافظي دوما على الحب والعطف داخلك" " ساصبح...