هااااي يعسل منك الو...
كيفكم ان شاء الله تمام..
جايز بتمنى ما تتخطوا الي دحكي...
اول شي انا لما كتبت هالروايه اول روايه الي ما كنت ابدا متوقعه مشاهدات او ناس يقرأوها بصراحه..
وكنت بس تيجيني فكره اقوم اكتبها بس كنوع من التفريغ...بس لما فتحت امبارح وشفت كومنتات منكم او بالاحرى من اربع او خمسة منكم كثير فرحت ومنكم بطلب بارت وزعلان لاني ما نزلت جد انا هون انصعقت انخرشت كانت حتيجيني جلطه...
بعمري ما حسيت احد مهتم باشي بعملوا اهلي ما بعرفوا اني بكتب روايات وهيكا..امبارح ما عرفت انام وانا احاول اكتب اشياء تفرحكم وارد عكومنتاتكم ويسعد ربكم بعشقكم..
والاكثر من هيك الي جد كنت حموت انو روايتي لسا ما بلشت فيها وصارت رقم 3 كافضل روايه بالكره ورقم 3 كمان بالباردة وفي مراكز كثير الها وهاد شجعني حتى اكتب وتصير رقم واحد طبعا ما حتصير الا بمساعدتكم بتمنى تساعدوني بنشرها...
اوه وفي كمان اسئله منكم...
انو ايلاف بنت صغيرة وعمرها 16 كيف تستلم زعامه مافيا صح وانا معكم ولو اني قريت هيك جزء كنت سالت نفس سؤالكم بس في تفاصيل ما انتبهتولها انو ايلاف معها عمها مستلم المافيا فهي ما بتتعب او اشي كبير عليها ومعها دوم وماك وروي كبار كمان همي مستلمين المافيا هي بس مسكت المافيا مشان تنتقم وبس
وكمان ادري كثير احداث صارت بالروايه ولسا ما في اشي مربوط ببعضو وانو انا الروايه عاملتها تكون كلها قتالات بس زين وايلاف وانا لسا ما بلشت بالاحداث الحقيقيه يعني الروايه حتكون شوي طويله لحتى تعيشو معي اجواء الروايه....
مين انا??
في ناس سألوني بالخاص...احممم
انا ايلين عمري 16 ومن فلسطين
بتمنى تعرفوني عنكم بالكومنت...اصدقائي احبكم..
______________________________________
Zayn pov
ها انا ذا مقيد في كرسي من حديد داخل القبو انتظر ان يأتوا لكي يعذبوني...مر تقريبا نصف ساعه لاجدهم قد اتو تظاهرت بالنوم كي يحن قلبهم علي قليلا..
لم اشعر سوى بدلو من الماء المجمد يسكب علي لانتفض بسرعه اول ما رأت عيني الحقير هاري يبتسم اللعين انا صديقه...تخيلوا معي اصدقائي القراء انا هنا في قصري ومع اصدقائي والاسوء انهم يعذبونني بسبب انني خالفت قوانين لم اعلم بوجودها الا من نصف ساعه..
أنت تقرأ
Bloody Devil
Action" ماما هل يمكن للخيال ان يكون حقيقه وان كل شيء نراه بالحقيقه خيال؟!" " نعم ابنتي ولكنكي يجب ان تستخدمي عقلك وليس قلبك كي تستطيعي التقدم للامام" " هل يعني هذا ان اكون بلا قلب" " اذا لزم الامر طفلتي فنعم ولكن حافظي دوما على الحب والعطف داخلك" " ساصبح...