احمممم هاي كوكيز لو سمحتو ما تحكمو عاول بارت أو اتنين كملو وحتحبوها صدقووني...
طفلة بعمر عشر سنوات نائمة بقصرها الموحش ...
تأتي خادمتها أو مربيتها منذ موت عائلتها لتوقذها...
المربيه (ساندي):- ايلووو ابنتي استيقذي أنه يومك الاول بهذه المدينه...
ايلاف :- حسنا...
احمممم ايلاف كانت تلك الفتاه المرحه المحبوبة لدى الجميع لكن منذ وفاة والديها أصبحت تلك الباردة لا مشاعر لها تعشق العزلة لم تعد تتحمس لكل شيء حاولت ساندي بكل ما استطاعت أن تخرجها من هذه الحاله لكن بائت بالفشل حتى أنها انتقلت لدوله أخرى كي تنسيها الماضي حتى أنها شهدت موت والديها نعم لقد راتهم يموتون ومنذ ذلك اليوم وهي تابي النسيان وتقول هم قتلوهم انا اعرفهم...لكن لا أحد استطاع معرفة القاتل..اشترت ساندي قصرا في إحدى الدول العربية وهي دبي وعملت على بدايه جديدة وبلغه جديدة وحياه وأصدقاء جدد...
استيقظت ايلاف من النوم كفتاه كبيرة ...دخلت الحمام وأخذت شور وخرجت ترتدي ثيابها التي سبق ووضعتها ساندي لها...
نزلت من غرفتها اقصد جناحها نحو غرفة الطعام بعدما وضعت القليل من الميك اب اعلمممم اقول لكم انها كفتاه راشدة بجسد صغير انها كبيرة العقل وتعلم اشياء ليس من المفترض كطفلة بعمرها أن تعلمه...
ذهبت لتاكل ...
انهت طعامها وقالت للخدم بصوتها البارد الآمر الذي ارعب الخادمه:- قولي لساندي أن تتوجه لمكتبي..
صمتت قليلا لتصرخ بوجه الخادمه التي كادت تموت ..حاااالاااااا..أنهت ايلاف طعامها وتوجهت نحو مكتبها تقرأ الجريدة ..فقرات عن اشهر الهكر والأشخاص الخطيرون الذين هربوا من العداله...كادت تكمل لكن صوت طرق الباب أوقفها...
قالت بصوتها البارد المعتاد:- ادخل..
فدخلت ساندي مطاطاة الرأس :- هل طلبتني ابنتي..
ايلاف :- نعم ..ساندي اريدكي أن تعطيني رقم جاكسون صديق ابي..
ساندي :- لكنه خطير ..
ايلاف :- لكنه كان صديق ابي اذهبي رجاءا واحضريه..
فما كان من ساندي سوى القبول أمام تلك العنيدة..مرت فترة قصيرة فطرق الباب معلنا وجود شخص...
دخلت ساندي بعدما أذنت لها ايلاف..ساندي:- اممم هذا رقمه انستي..تفضلي..
ايلاف:- شكرا لكي يمكنكي الذهاب...
احضرت ايلاف هاتفا سريا ورقم لا يعلمه احد وابتسمت بشر....أنه وقت الانتقام...هههههههه
رن هاتف على الطرف الآخر...
جاكسون بصوت مرعب :- من معي ؟
ايلاف :- انستني بهذه السرعه..!
جاكسون :- ايلووو أهذه انتي..
ايلاف :- نعم عمي كيف حالك...
جاكسون صديق والد ايلاف المقرب وهو يحبها..
جاكسون بصوت حنون وكأنه شخص آخر :- انا بخير يابنتي لما رحلتي من كوريا للقد اشتقت لكي ..
ايلاف :- ونا اشتقت لكم كيف حال المافيا الخاصة بك..
جاكسون :- اااخ ابنتي أنا ليس لي اولاد وانا قد اموت في أي لحظة وستنهار المافيا التي عملت بها طول عمري...
قاطعته ايلاف :- عمي عمي انا مستعدة لاخذها لدي ثار لم انهه...
جاكسون :- ل..لكنكي طفلة صغيرة...
ايلاف :- سيصبح عمري 11 بعد اسبوع لست صغيرة كما أنك اكثر شخص يعلم مدى قوتي..
جاكسون :- ح..حسنا ابنتي المدلله لك هذا...
ايلاف:- عمي لم اتصل بك لهذا السبب ...
جاكسون:- إذا ما تريد حبيبتي الصغيرة..
ايلاف :- عمي لقد قرأت في الجريدة عن هاكر اسمه زيد وانا متأكدة من انك تعرفه..
جاكسون :- أنه ابن صديقي لما يابنتي ...
ايلاف :- اريد ان التقي به...
جاكسون :- لكنه بكوريا وانتي ...
ايلاف :- اعلم انت خذلي موعد معه و سأتي انا غدا...
جاكسون:- لك هذاا ..
ايلاف :- شكرا عمي لن انسى لك هذا...اه يجب أن أذهب للتسوق ..القاك غدا..
جاكسون :- الى اللقاء...
أنت تقرأ
Bloody Devil
Ação" ماما هل يمكن للخيال ان يكون حقيقه وان كل شيء نراه بالحقيقه خيال؟!" " نعم ابنتي ولكنكي يجب ان تستخدمي عقلك وليس قلبك كي تستطيعي التقدم للامام" " هل يعني هذا ان اكون بلا قلب" " اذا لزم الامر طفلتي فنعم ولكن حافظي دوما على الحب والعطف داخلك" " ساصبح...