CH(12)~~

615 38 42
                                    

عند زين..

لعبوا ولعبوا ولعبوا وصراخهم ملأ القصر...فنزل لهم هاري وكان يستشيط غضبا..

" ساذهب الى اللقاء" قالها هاري بانزعاج

" الى اين هاري" قالها زين

" الى الجحيم اتعرفه ...المكان الذي يخلو من ازعاجكم ساكون به" قالها بصوت ناعس..ليقهقه زين

" اتعلم انتظر لحظة...ماري" قالها ثم صرخ مناديا الخادمة

" نعم سيدي الصغير" قالتها

" اريدك ان تحضري لي الحقيبة الحمراء الكبيرة من غرفتي" قالها لتذهب وتحمس الاعضاء

فتح زين الحقيبة فرمى على لوي بوكس كبير..

" لووي ايها الجميل التقط" قالها زين ليفتحها لوي بسرعه ويصرخ بصوت عالي حتى قدم الحراس..

" زين ياسر جواد مالك انني احبك رفيقي" قالها لوي بحب ليقهقه الاخر..فقد احضر له اللعبه الجديدة والحصريه حتى انها لم تنزل للاسواق ومعروف عن لوي مجنون العاب الفيديو وهو جيمر...بعد هدية لوي تحمس الجميع على هداياهم...

" هاري ستايلز ايها الباندا الكسول خذ" قالها بينما يرمي عليه ثلاثة صناديق ليتحمس لفتحها..

" زييييييين ايها الفتى اعشقكك" قالها بحب اكبر بعدما فتح الصناديق فكان الاول يحتوي على اشهر اجهزة التتبع الحديثة ليسهل عمل هاري فهو يعلم انه يواجه صعوبه بالجهاز القديم...والصندوق الاخر به احدث لابتوب من شركه آبل فهو خفيف وسهل الحمل عند الذهاب لاي مكان لانه لديه غرفه حواسيب كامله ولا يستطيع اخذها لاي مكان...اما الصندوق الاخير فكان يحتوي على عدة كامله من سماعات بلوتوث وهاتف ولباس كالشرطة مع حزام خصر ودرع واقي وقبعه واقية وحذاء اي انها امنيته في ليله الكريسماس ...

" ههه حسنا دور من" قالها زين ليقفز نايل بحماس..

" دور نايل " قالها زين بعد ان رأى حماس نايل...
بعدها ناوله صندوق بحذر ورمى الاخر بوجهه

" لماذا واحد بهدوء والاخر رمي" قالها نايل بعدما رفع حاجبه ليقول زين " افتحها لتعرف"

فتحها ليشهق كامراه مطلقه..
" زيينيي حبيبي الاول والاوسط والاخير" قلها ليبث الفضول بالجميع لمعرفه هديته..

فكان الصندوق الاول الذي اعطاه اياه بحذر يحوي على عده لصنع قنابل بجميع انوعها صوتية او مسيل للدموع وغيرها...فهو خبير القنابل..
اما الصندوق الاخر ففيه جميع عطوراته الفضلة وملابس كامله مع شوز من ماركه جوتشي فكان معروفا ان نايل الاكثر اناقه ويعشق هذه الماركه...

Bloody  Devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن