هلاااو....
قرائة ممتعة...❣الراويه:-
كانت ايلاف جالسة تفكر باسم للطفلة الصغيرة...حتى اعجبت باسم حد اللعنة...إيلين واللقب( إل) ...
نزلت للاسفل وسألت ساندي..."ساندي اين روي والطفلة" سالت ايلاف ساندي
"لقد رأيتها تخرج برفقة روي ولا اعلم اين" اجابت ساندي
"اذن اخذها للبحر" تمتمت ايلاف بصوت منخفض واكملت "حسنا اريدك ان تحضري ثيابي ساذهب بالغد لكوريا وطائرتي الساعة ٩ صباحا" انهت كلامها وذهبت لغرفتها..
Elaf pov~~
نزلت للاسفل لاخبر الطفلة عن اسمها لكنني لم اجدها ...حتى روي غير موجود... سألت ساندي فعلمت انهم خرجوا معا...ولم يطلبوا مني الذهاب..تشه وكاني اهتم ~اللعنة على من اكذب انا حزينة ولكن لجهنم لن اهتم~
لن انكر انني غضبت جدا ولا اريد اظهار غضبي لشئ لا يستحق ...هم لا يهتمون بي فلن القي اي لعنة لاي احد ليس لديه استعداد بمعرفه احوالي حتى....اقسم انني سانتقم من كل شخص قلل من قيمتي..انتظروا فقط...فهذا الهدوء ما قبل العاصفة...احسست بنظرات ساندي فقلت لها بهدوء يخفي البراثين داخلي ان ترتب لي ملابس السفر وذهبت للغرفة السرية لا احد يعلم بها سواي...ان بابها تحت مكتبي ولم يلحظه احد..اخذت ازحف داخل الممر الى ان وصلت لغابة كبيرة بها كوخ على شجره مطله على البحر وبها الكثير من الثمار اللذيذة..نعم هو النعيم...
دخلت البيت بعدما صعدت على السلم لاعلى الشجرة لكن..ما صدمها وجود احد اقصد طفل بالمنزل..
End pov~~" من انت" قالتها ايلاف باستغراب شديد للطفل الجالس على التلفاز ويبدو بمثل عمرها...
"انا من يجب ان اسأل من انتي ?وكيف دخلتي " سال الولد الآخر وعلامات الصدمة بادية على وجهه اكثر
"اسمعني يا هذا اي من تكون والان اريد ان اعرف كيف دخلت مقري السري" قالتها بغضب ليضحك الاخر بشدة
"هههه مقرك والسري عزيزتي هذا المكان انا بنيته او لنقل ابي وصديقه من بناه اي يكن انتي كيف دخلتي لا يوجد مدخل لهنا سوى باب في قصري هل كنتي تتجسسين علي?" قالها لتتسع اعينه صدمة بآخر كلامه
"اذا انت ابن صديق ابي الذي طالما حدثني عنه" تمتمت بصوت خافت لم يسمعه الولد لتكمل " احم انا ايضا لدي باب سري في قصري ولا يعلمه احد ...هل يمكنني الجلوس?"
"بالطبع يمكنك" قالها مبتسما وافسح لها مكانا لتجلس
"اذن ما اسمك..وكم عمرك تبدين بعمري?" قالها الفتى لتبتسم ناسية حزنها من روي وايلين..
أنت تقرأ
Bloody Devil
Action" ماما هل يمكن للخيال ان يكون حقيقه وان كل شيء نراه بالحقيقه خيال؟!" " نعم ابنتي ولكنكي يجب ان تستخدمي عقلك وليس قلبك كي تستطيعي التقدم للامام" " هل يعني هذا ان اكون بلا قلب" " اذا لزم الامر طفلتي فنعم ولكن حافظي دوما على الحب والعطف داخلك" " ساصبح...